Creative Edge Software iC3D Suite v6.3.3 x64 أول تطبيق محاكاة ثلاثية الأبعاد في العالم للتغليف يجمع أنواعًا متعددة من المعالجة في منتج واحد.

Creative Edge Software iC3D Suite v6.3.3 x64  أول تطبيق محاكاة ثلاثية الأبعاد في العالم للتغليف يجمع أنواعًا متعددة من المعالجة في منتج واحد.

Creative Edge Software iC3D Suite v6.3.3 x64

أول تطبيق محاكاة ثلاثية الأبعاد في العالم للتغليف يجمع أنواعًا متعددة من المعالجة في منتج واحد.

يعد IC3D Suite أول برنامج مرئي للتعبئة ثلاثية الأبعاد يقدم تقنية Auto Mesh Mapping الحاصلة على براءة اختراع ، والتي تتيح لك تطبيق الملصقات والرسومات على النماذج ثلاثية الأبعاد المعقدة على الفور ، دون الحاجة إلى إدارة إحداثيات رسم خرائط UVW. يحتوي IC3D على ارتباط مباشر مع Adobe Creative Suite ، ويسمح لك بملاءمة مستندات Illustrator بشكل مثالي مع نماذج ثلاثية الأبعاد ، في شكل رسومات أو ملصقات.
بمجرد اكتمال المهمة ، يصبح الإخراج في الصور عالية الدقة وملفات PDF متاحًا للموافقة عليه ، بالإضافة إلى مشاركة المشروع مع برنامج تصدير الأفلام IC3D Suite ، والذي ينشئ أفلامًا مضغوطة لتوزيعها بسهولة.

يعد IC3D Suite مثاليًا لـ:

إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد
يمكن أن يأتي الإلهام من أي شيء ، وجناح IC3D هو الأداة التي تجعله ينبض بالحياة. يمكنك استيراد النماذج من جميع التطبيقات ثلاثية الأبعاد الرئيسية ، أو يمكنك استخدام مكتبة النماذج المضمنة. إذا لم يكن النموذج موجودًا بعد ، فيمكنك استخدام IC3D Suite Model Generation Service ، وسنقوم ببنائه باتباع الإرشادات بالضبط.

يمكن إضافة قوالب جديدة إلى المكتبة: يكفي السحب والإفلات لاستخدامها في المشروع. باستخدام محرر نموذج الكائن ، يمكنك التحكم بشكل تفاعلي في جميع النماذج والمكونات التي تشكل المشاهد.

التحرير في الوقت الحقيقي لمشاريع Adobe Illustrator
يتيح لك التكامل بين مجموعة IC3D وتطبيقات Adobe العمل بسلاسة بين التصميم ثلاثي الأبعاد والتنفيذ. عندما تقوم بإدراج ملصقات في IC3D Suite ، يتم إنشاؤها تلقائيًا في Illustrator: بحيث يمكنك إضافة الرسومات فورًا إلى المستند وعرض النتيجة في الوقت الفعلي على النموذج ثلاثي الأبعاد. من خلال السحب والإفلات البسيط ، من الممكن بعد ذلك تخصيص المواد من المكتبة لأسطح النموذج ثلاثي الأبعاد.

3D في الوقت الحقيقي
يقوم المحرك ثلاثي الأبعاد بإنشاء تظليل في الوقت الفعلي ، ويعرض النموذج والمواد والبيئات على الفور. ليس من الضروري انتظار التحديث الفوري للمشهد ثلاثي الأبعاد: يتم إجراء كل تعديل في الوقت الفعلي ، وبالتالي من الممكن تجربة التأثيرات وتغييرات المشروع. هذا ممكن بفضل الإضاءة القائمة على الصور ، والتي تستخدم تقنيات HDRI و EXR لحساب الإضاءة بدقة وواقعية. من الممكن أيضًا استيراد تنسيقات HDRI و EXR مباشرة إلى IC3D.

الوسم
يتيح لك برنامج Auto Mesh Mapping الخاص بـ IC3D وضع الملصقات على النماذج المعقدة ، بدقة ، دون الحاجة إلى إدارة إحداثيات UVW. يمكن عرض الملصقات بأبعاد ثلاثية على أحد النماذج وثنائية الأبعاد من خلال العرض المخصص. يمكن تصدير كلا العرضين (ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد) إلى PDF للمراجعة.
علاوة على ذلك ، يمكن تكوين رسم الخرائط الشبكي التلقائي الخاص بـ IC3D لتجاهل الأخاديد الموجودة على سطح النماذج (على سبيل المثال في حالة الزجاجات والعلب ذات الأشكال) بحيث يتم وضع الملصقات بدون تشوه.

متطلبات:

لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

تحميل مباشر فقط العضوية المميزة



🆓 روابط مجانية 🆓

تحميل مجاني من Katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل من Usersdrive مع اعلانات

لفك الضغط اخر اصدار لبرنامج الون رار اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

Exit mobile version