افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة Disk Drill Professional 4.4.601.0 x64

افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة Disk Drill Professional 4.4.601.0 x64

Disk Drill Professional 4.4.601.0 x64

استرجع ملفاتك باستخدام Disk Drill لنظام التشغيل Windows.
قد يبدو الأمر معقدًا ، لكنه ليس كذلك. باستخدام Disk Drill لنظام التشغيل Windows ، يمكن استرداد بياناتك في دقائق. يمكن فحص أي جهاز تخزين يمكنك توصيله بجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows بواسطة برنامج استعادة البيانات المجاني الخاص بنا. نحن نضمن استعادة الملفات بشكل سريع ومريح وآمن.

منصة مستقلة
تم تجهيز Disk Drill بالعديد من خوارزميات استعادة البيانات التي يمكنها قراءة NTFS و FAT32 و EXT و HFS + وأنظمة الملفات الأخرى.

داخلي وخارجي
استرجع البيانات المفقودة على أقراص النظام والأجهزة الخارجية وبطاقات الذاكرة ووحدات USB على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الأخرى.

سهل وسريع
سيخبرك تطبيق Disk Drill ما إذا كان يمكن استرداد ملفاتك دون شراء ترخيص أولا. نحن نقدم لك 2 جيجا بايت من الملفات المسترجعة مجانا.

استعادة البيانات كاملة
هناك حالات محتملة لا حصر لها عند فقد البيانات. يعد Disk Drill لنظام التشغيل Windows مفيدًا في كل مرة: عندما تقوم بإفراغ سلة المحذوفات عن طريق الخطأ ، أو بعد هجوم فيروسي أو انقطاع التيار الكهربائي ، أو تلف الأقسام ، أو فشل عمليات التشغيل والمزيد.

بمجرد التثبيت ، يقوم Disk Drill بفحص الوسائط الخاصة بك التي عانت من فقدان البيانات والعثور على البيانات القابلة للاسترداد ، أو العثور على الأقسام المفقودة التي يمكن استعادتها بالكامل. من خلال الكشف بذكاء عن القطاعات التالفة على سطح القرص ، يمكنك زيادة فرصك في استعادة بياناتك.

مسح سريع وشامل
هل فقدت أي بيانات قبل بضع دقائق؟ في نظام Windows ، تكون فرص استعادتها باستخدام ميزة Quick Scan عالية جدًا إذا تصرفت على الفور. عادة عندما يتم حذف ملف ، يتم تمييز الاسم فقط على أنه تمت إزالته. محتويات الملف لا تزال على القرص. سيمنحك Quick Scan قائمة بالملفات المحذوفة مؤخرًا في ثوانٍ.

يمكن لتطبيق Disk Drill أيضًا أن يستغرق وقتًا أطول ويبحث بشكل أعمق. ستعمل ميزة الفحص العميق (Deep Scan) على إعادة بناء الملفات المفقودة وإعادة هيكلتها لك بناءً على هياكلها الثنائية. تعرف وحدة الفحص العميق في Disk Drill أكثر من 200 توقيع للملف.

متطلبات:

لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

تحميل مباشر فقط العضوية المميزة



🆓 روابط مجانية 🆓


الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

لفك الضغط اخر اصدار لبرنامج الون رار اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

Exit mobile version