برامج كاملة وانظمة تشغيلتجميعات (حزم)

تجميعة لجميع برامج توباز الذكية الحديثة مفعلة فقط ثبت واستخدم

Topaz collection

تجميعة لجميع برامج توباز الذكية الحديثة مفعلة فقط ثبت واستخدم

تجميعة حصرية فقط لسوق المصمم لجميع برامج شركة توباز الذكية كلها مفعلة ومحدثة حتى تاريخ 06/10/2021 ولاتحتاج كراك فقط ثبت واستخدم ويمكن بكلك واحد عمل نسخ محمولة ايضا……

البرامج المرفقة

Topaz DeNoise AI 3.3.2

Topaz Video Enhance AI2.4.0

Topaz Sharpen AI 3.2.2

مسودة تلقائية
تجميعة لجميع برامج توباز الذكية الحديثة مفعلة فقط ثبت واستخدم 3

Topaz A.I. Gigapixel 5.6.1

Topaz Adjust AI 1.0.6

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

Topaz Mask AI 1.3.9

DOWNd 1
تجميعة لجميع برامج توباز الذكية الحديثة مفعلة فقط ثبت واستخدم 4

Topaz JPEG to RAW AI 2.2.1

نبذة عن البرامج

Topaz A.I. Gigapixel

إنه التطبيق الأول والوحيد الذي يستخدم قوة الذكاء الاصطناعي لتكبير صورك ، مضيفًا تفاصيل طبيعية للحصول على نتائج مذهلة. باستخدام تقنية التعلم العميق ، يمكن لـ A.I.Gigapixel ™ تكبير الصور وملء التفاصيل التي لا تأخذها منتجات تغيير الحجم الأخرى في الحسبان.

تخلق هذه التقنيات التقليدية صورًا ضبابية وغير واقعية بشكل غير واقعي وتفتقر إلى التفاصيل الموجودة في الصور عالية الدقة.

Topaz Video Enhance AI

هذا حل جديد تمامًا لتكبير الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي.
تم تدريبه مع الآلاف من مقاطع الفيديو والجمع بين المعلومات من إطارات فيديو متعددة المدخلات ، سيقوم Topaz Video Enhance AI بترقية الفيديو إلى دقة 8K بتفاصيل دقيقة واتساق الحركة. حتى الآن ، لم يكن من الممكن إعادة إنشاء فيديو عالي الدقة بشكل مثالي من لقطات منخفضة الدقة. يحول Video Enhance AI مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى لقطات واضحة بترقية تصل إلى 8K ، من الأفلام المنزلية القديمة إلى SD وأقراص DVD منخفضة الجودة.

Topaz Sharpen AI

أنشئ صورًا نقية بدون عيوب أو ظلال. Sharpen AI هو أول برنامج شحذ وتقليل الاهتزاز يمكنه التمييز بين التفاصيل الحقيقية والضوضاء. التقط صورًا واضحة حتى عند التصوير باليد ، ليلاً أو بعمق مجال ضحل. [spoiler = معلومات إضافية (الإنجليزية)]مدعوم من AI
تم تدريب Sharpen AI بملايين الصور حتى تتمكن من التعرف على خصائص التفاصيل مقابل. الضوضاء – ثم قم بتحسين التفاصيل فقط. في بعض الحالات ، يمكنه حتى استعادة تفاصيل الصورة.

Topaz Mask AI

يسمح لك بإنشاء أقنعة معقدة في وقت قياسي باستخدام تقنية التعلم الآلي البديهية وتقنية القطع. لطالما كان إدخال المستخدم الأقل لقناع عالي الجودة هو حلم المصور ، والآن يمكنك الحصول عليه باستخدام Mask AI.

كيف قمنا بتبسيط التنكر
بالمقارنة مع Photoshop ، لا يتطلب Mask AI أعمال فرشاة مملة للحصول على قناع عالي الجودة. وليست هناك حاجة لتعلم الرموز والأدوات المعقدة. باستخدام Mask AI ، تحتاج فقط إلى رسم مخطط تفصيلي للكائن باللون الأزرق ، بنقرة واحدة لملء ما تريد قصه ، بنقرة واحدة لملء ما تريد الاحتفاظ به ، والنقر فوق Compute Mask. انها حقا بهذه البساطة. تم تدريب شبكتنا العصبية على التعرف على الحواف شديدة الانحدار ، بحيث يمكنك الحصول على قناع رائع من المحاولة الأولى.

Topaz DeNoise AI

التصوير في أي مكان وفي أي ضوء دون تحفظ. تخلص من الضوضاء واستعد التفاصيل الواضحة في صورك باستخدام أداة تقليل التشويش الأولى DeNoise AI. قد تتفاجأ من النتائج التي تحصل عليها.

التصوير في أي مكان وفي أي ضوء
الحد من الضوضاء الممتازة يشبه ترقية العدسة. يمكنك الحصول على نتائج أفضل بكثير عند تصوير لقطات سريعة ، أو لقطات ليلية ، أو أي حالة ISO عالية أخرى. استخدم DeNoise AI لمساعدتك على إنشاء صور مثالية للبكسل في أي موقف.

Topaz Studio

إنها أداة تحرير صور سريعة ومرنة لكنها قوية للمحترفين والهواة وأي شخص بينهما. يمنحك Topaz Studio نتائج سريعة للغاية مع تقنية التصوير الحصرية.
يعمل البرنامج على مبدأ التحرير غير المتلف: مهما فعلت ، لديك دائمًا فرصة للعودة إلى الصورة الأصلية. يعتمد عمل المحرر على أفضل الخوارزميات والتطورات المستخدمة في إضافات Topaz Labs.

Topaz Adjust

يستخدم قوة الذكاء الاصطناعي لتحويل صورك إلى شيء لا يصدق. تبرز أوضاعنا المدعومة بالذكاء الاصطناعي الألوان والظلال والتفاصيل والمزيد لجعل صورك تبدو نابضة بالحياة على النحو المنشود – كل ذلك في خطوة واحدة.

بفضل Adjust AI ، يمكنك إضافة تأثيرات مذهلة من خلال إنشاء الإعدادات المسبقة الخاصة بك أثناء تغيير إعدادات اللون والتفاصيل. لتوفير الراحة التامة ، يتم تضمين تعويض التعريض التلقائي والذكي للصور قليلة التعريض والضوء ، بالإضافة إلى أداة إزالة الضوضاء. من خلال تغيير سرعة الغالق وحدها ، يمكنك إنشاء صور مماثلة في الجودة لصور HDR. يوجد أيضًا دعم للفلاتر الذكية في محرر الرسومات.

Topaz JPEG to RAW

تحرير الصور الملتقطة بتنسيق JPEG كما لو تم التقاطها بتنسيق RAW. استخدم الذكاء الاصطناعي لتحويل JPEG إلى RAW عالي الجودة لتحرير أفضل. تجنب التشويه ، وإزالة آثار الضغط ، واستعادة التفاصيل ، وتوسيع النطاق الديناميكي.

تصحيح القطع الأثرية واستعادة النطاق الديناميكي والتفاصيل
البرنامج فعال للغاية في إزالة آثار الضغط واستعادة تفاصيل الألوان. انتبه إلى التفاصيل الصغيرة الإضافية في الزاوية العلوية اليمنى والسفلية من الصورة. هناك أيضًا نطاق ديناميكي ممتد يُظهر ظلالًا أعمق وإبرازات محسّنة أصبح ممكنًا بفضل الذكاء الاصطناعي. عادة لا توجد طريقة لاستعادة الأجزاء المفقودة ، ولكن هذا البرنامج هو حاليًا برنامج التعلم الآلي الوحيد.

لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

تحميل مباشر فقط العضوية المميزة



🆓 روابط مجانية 🆓

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

لفك الضغط اخر اصدار لبرنامج الون رار اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link