برامج كاملة وانظمة تشغيل

17 نسخة ويندز 11 نهائية باسطوانة واحدة محدثة ومفعلة Windows 11 Build 22000.194 -17in1- Unlocked Preactivated October 2021

17 نسخة ويندز 11 نهائية باسطوانة واحدة محدثة ومفعلة Windows 11 Build 22000.194 -17in1- Unlocked Preactivated October 2021

Windows 11 Build 22000.194 -17in1- Unlocked Preactivated October 2021

جميع النسخ اصلية وليست بحاجة الى TPM ومفعلة..

في الوقت الذي يلعب فيه الكمبيوتر دورًا محوريًا في حياتنا ، تم تصميم Windows 11 ليقربك مما تحب.
هذا هو أحدث إصدار من إصدارات نظام التشغيل Windows ، مع واجهة جديدة وميزات جديدة أخرى مثل متجر Microsoft الجديد ، وموجز جديد مخصص مدعوم بالذكاء الاصطناعي وأفضل أداء للمتصفح في فئته من Microsoft Edge ، والدردشة من Microsoft Teams المدمجة في شريط المهام و اكثر كثير!
يعني غير مؤمن أنه يمكنك تثبيت Windows 11 على جهاز الكمبيوتر بدون التمهيد الآمن و TPM.

النسخ المرفقة

مسودة تلقائية
17 نسخة ويندز 11 نهائية باسطوانة واحدة محدثة ومفعلة Windows 11 Build 22000.194 -17in1- Unlocked Preactivated October 2021 3

Editions:
– Windows 11 Home
– Windows 11 Home N
– Windows 11 Pro
– Windows 11 Pro N
– Windows 11 Enterprise
– Windows 11 Education
– Windows 11 Pro Education
– Windows 11 Pro for Workstations
– Windows 11 Enterprise N
– Windows 11 Education N
– Windows 11 Pro Education N
– Windows 11 Pro N for Workstations
– Windows 11 Home Single Language
– Windows 11 Enterprise multi-session
– Windows 11 IoT Enterprise
– Windows 11 SE
– Windows 11 SE N

ما الجديد في Windows 11:

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

  • سيتلقى Windows 11 تصميمًا جديدًا تمامًا. من الواضح أن Microsoft بحاجة إلى سبب وجيه لعكس مطالباتها السابقة والتخلي عن Windows 10 من خلال تقديم رقم نظام تشغيل جديد. والتصميم الجديد تمامًا رائع لذلك. لطالما كانت شركة Redmond العملاقة تستعد لإعادة تصميم لتحديث بالاسم الرمزي Sun Valley (‘Sun Valley’) – على ما يبدو ، تحت هذا الاسم كان Windows 11. تومض مشروع Sun Valley على الشبكة لفترة طويلة – Microsoft بانتظام كشفت تفاصيل عن نمط الواجهة الجديد ، وشارك المطلعون المعلومات غير المعروفة سابقًا ، ورسم المصممون المشهورون في دوائرهم مفاهيم واقعية بناءً على كل هذه البيانات.
  • ستطفو عناصر البداية والنظام فوق الشريط السفلي. البداية هي بطاقة الاتصال ووجه كل إصدار حديث من Windows. ليس من المستغرب ، في Windows 11 ، أن يقوم المطورون بتحويله مرة أخرى ، ولكن ليس وظيفيًا بقدر ما هو مرئي – ستحوم نافذة Start فوق الشريط السفلي. علينا أن نعترف بأن هذا التغيير الصغير يجعل مظهر النظام أكثر حداثة. بناءً على المعلومات الواردة من الشبكة ، لن تقوم Microsoft بتغيير “الدواخل” بشكل جذري في هذه القائمة – ستؤثر الابتكارات فقط على تصميم النافذة نفسها. ستطفو لوحة التحكم أيضًا ، وسيكون تصميمها مطابقًا تمامًا لتصميم “البداية”. سيتم دمج مركز العمل مع أزرار التحكم معًا – لطالما تم استخدام مركز مماثل في بعض أنظمة التشغيل الأخرى. تشير جميع الإشارات إلى هذه القائمة الجديدة تقريبًا إلى أنها ستكون جزيرة – ستكون أزرار التحكم موجودة على لوحة منفصلة ، وستكون الإشعارات على لوحة أخرى ، وعناصر محددة (مثل اللاعب) في لوحة أخرى منفصلة.
  • ستختفي الزوايا القائمة وسيتم استبدالها بشرائح. في الحقيقة ، يختلف المطلعون ومصممو المفاهيم حول هذه النقطة – فالبعض واثق من أن Microsoft لن تغير تقاليدها وستحتفظ بالزوايا الصحيحة ، في حين أن البعض الآخر مقتنع بأن Microsoft في عام 2021 ستتبع موضة الشرائح. يتلاءم الأخير بشكل أفضل مع تعريف “Windows الجديد تمامًا” – فمجرد تمرير القوائم لا يكفي حتى يتم اعتبار التصميم الجديد جديدًا حقًا. من المتوقع أن تؤثر الشرائح على كل شيء تقريبًا في النظام ، من قوائم السياق ولوحات النظام إلى جميع نوافذ التطبيق. صحيح ، حتى في هذه المسألة ، تختلف آراء مصممي المفاهيم – فبعض شرائح الرسم في جميع عناصر الواجهة الممكنة ، والبعض الآخر يجمعها بزوايا قائمة.
  • ستكون هناك خلفية شفافة مع ضبابية في كل مكان. هناك خلاف على الويب حول نمط الجزيرة لعرض النوافذ ، وتصميم الزوايا وتأثير التحليق في القائمة ، لكن الجميع تقريبًا متفقون على شفافية النوافذ. تُظهر الغالبية العظمى من التسريبات وعروض التصميم شفافية وطمسًا في جميع النوافذ ، سواء كانت قائمة ابدأ أو المستكشف على الأقل. علاوة على ذلك ، فإن هذه التأثيرات موجودة حتى في تجميع نظام التشغيل Windows 10x الذي تم إلغاؤه ، والذي كانت Microsoft تطوره للأجهزة ذات الشاشتين والأدوات الضعيفة بالتوازي مع مشروع Sun Valley. تتضمن ما يسمى بشفافية الأكريليك استخدام تأثيرات جديدة عند التمرير فوق العناصر ، بالإضافة إلى زيادة التباعد بين العناصر – وبالتأكيد ستصبح مناطق الواجهة التي يتفاعل معها المستخدم أكبر ، وستزداد سماكة عناوين الصفحات.
  • الخط الجديد الذي تم عرضه بالفعل. من المرجح أن يستخدم Windows 11 الخط الافتراضي المتجاوب Segoe UI Variable ، والذي ظهر بالفعل في Windows 10 Build 21376 للمطلعين. ميزتها أنها مناسبة تمامًا للنصوص الصغيرة والنقوش الكبيرة. وهذا ما يميزه عن الخطوط القياسية ، التي تم إنشاؤها مبدئيًا إما لحجم صغير أو كبير الحجم. على سبيل المثال ، يستخدم الإصدار المستقر من Windows 10 حاليًا خط Segoe UI ، المصمم لـ 9pt. في النقوش الأصغر ، تصبح غير مقروءة بشكل جيد ، وفي النقوش الكبيرة تبدو بلا تعبير.
  • سيحتوي Windows 11 على رموز جديدة ، وستختفي رموز Windows 95. نعم ، لا يزالون قيد الاستخدام حتى اليوم. ستقوم Microsoft أخيرًا بتحويل الرموز المستخدمة في جميع أنحاء النظام. لا يتعلق الأمر فقط باختصارات المجلدات وعلب المهملات والأيقونات الأخرى الموجودة في Explorer. نحن نتحدث عن جميع الرموز المتوفرة في دليل Shell32. لا تزال هناك رموز من أيام نظام التشغيل Windows 95 ، وقد قامت Microsoft مؤخرًا بتحديث تصميمها في أحد التجميعات الداخلية – بالطبع ، سيتم ترحيلهم إلى Windows 11.
  • سيحتوي Windows 11 على ابتكارات وظيفية – يوجد العديد منها ، لكنها كلها صغيرة. لا يُعرف الكثير عن ميزات التحديث القادم عن تصميمه. ولكن منذ تطوير Windows 11 و Windows 10x (نظام التشغيل الملغي للأجهزة الضعيفة والقابلة للطي ، والتي تسربت صورتها إلى الشبكة) بالتوازي ، يمكننا أن نفترض بأمان أن جميع الوظائف من الأخير ستظهر في Windows 11. بالنسبة إلى على سبيل المثال ، سيظهر Windows 11 عندما تكون الكاميرا قيد الاستخدام – سيتم عرض المؤشر المقابل في علبة النظام.

متطلبات النظام:

DOWNd 1
17 نسخة ويندز 11 نهائية باسطوانة واحدة محدثة ومفعلة Windows 11 Build 22000.194 -17in1- Unlocked Preactivated October 2021 4
  • المعالج: 1 جيجاهرتز أو أسرع مع نواتين أو أكثر على معالج 64 بت متوافق. (توفر Microsoft قائمة بالمعالجات المتوافقة على موقعها على الويب).
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 قيقابايت أو أكثر
  • التخزين: 64 جيجابايت أو جهاز تخزين أكبر (مثل القرص الصلب أو SSD)
  • البرامج الثابتة للنظام: UEFI و Secure Boot قادران على ذلك
  • TPM: Trusted Platform Module 2.0 (شائع في اللوحات الأم المصنعة بعد عام 2016)
  • بطاقة الرسومات: متوافقة مع DirectX 12 أو أحدث مع برنامج تشغيل WDDM 2.0
  • الشاشة: شاشة HD بدقة 720 بكسل (1280 × 720) أكبر من 9 بوصات قطرية ، 8 بت لكل قناة ملونة

Language: English | File Size: 3.83 GB

لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

تحميل مباشر فقط العضوية المميزة



🆓 روابط مجانية 🆓

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

لفك الضغط اخر اصدار لبرنامج الون رار اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link