برامج كاملة وانظمة تشغيل

Power-user Premium 1.6.1201.0 أدوات ذكية لبرنامج PowerPoint و Excel و Word – قوالب ورموز ومخططات وخرائط والمزيد

Power-user Premium 1.6.1179.0

Power-user Premium 1.6.1201.0 أدوات ذكية لبرنامج PowerPoint و Excel و Word – قوالب ورموز ومخططات وخرائط والمزيد

Power-user Premium 1.6.1201.0

تم اضافة الاصدار الجديد Power-user Premium 1.6.1201.0

وظيفة إضافية للمستخدم المتميز – أدوات ذكية لبرنامج PowerPoint و Excel و Word – قوالب ورموز ومخططات وخرائط والمزيد! يوفر لك Power-user مكتبة واسعة من القوالب والأيقونات والمخططات والخرائط لجداول البيانات والعروض التقديمية. باستخدام Power-user لـ PowerPoint و Excel ، سوف تجذب انتباه جمهورك برسومات مذهلة من المؤكد أنها ستثير إعجابك.

خرائط قابلة للتحرير
تعد أكثر من 115 خريطة قابلة للتحرير أدوات قوية لتوضيح الأفكار ذات البعد الجغرافي. الخرائط سهلة الفهم والتذكر ، وسوف تساعدك وستساعدك على توضيح وجهة نظرك بشكل أفضل ، وبالتالي تعزيز قدرتك على إقناع جمهورك.

أيقونات
يأتي المستخدم المتميز مع مجموعة من 2000 رمز لتوضيح الشرائح الخاصة بك. الأيقونات عبارة عن أشكال متجهة بحيث يمكنك تغيير حجمها دون تشويه وإعادة تلوينها كما تشاء. باستخدام Power-user ، يمكنك البحث عن الرموز حسب الفئات وبكلمات رئيسية مختلفة مرتبطة بنفس الرمز للسماح لك بالعثور على الرمز الصحيح في ثانيتين فقط.

الشرائح نماذج المكتبة
لا تعيد اختراع العجلة لكل شريحة. أدخل شريحة قالب من مكتبة الوظيفة الإضافية Power-user وقم فقط بتكييفها لتلائم احتياجاتك. تتضمن القوالب أنواعًا نموذجية للشرائح وأطر عمل إستراتيجية ومخططات وما إلى ذلك وستتكيف مع نظام ألوان شركتك. يمكنك أيضًا حفظ الشرائح الخاصة بك في مكتبة القوالب لإتاحة الوصول إليها في أي وقت.

مسودة تلقائية
Power-user Premium 1.6.1201.0 أدوات ذكية لبرنامج PowerPoint و Excel و Word – قوالب ورموز ومخططات وخرائط والمزيد 3

مخططات شلال المياه
تحظى مخططات الشلال بشعبية كبيرة في مجال التمويل والاستشارات. من الرائع تقسيم بياناتك إلى مكونات متعددة ، لتوضيح على سبيل المثال ما يؤثر بشكل سلبي أو سلبي على KPI.

مخططات ميكو
قم بإنشاء مخططات Mekko في جدول بيانات Excel الخاص بك باستخدام Power-user. Mekko هي واحدة من أقوى أنواع الرسوم البيانية. يمكن أن يمثل 3 أبعاد من البيانات ، وهو شائع في الاستشارات لإظهار مراكز السوق لشركات مختلفة على سبيل المثال.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

الصور
أحيانًا تخبر الصورة الجيدة أكثر من ألف كلمة. يتضمن Power-user مجموعة من أكثر من 90 صورة لتوضيح المفاهيم أو إثارة مناقشة ، دون القلق بشأن حقوق الملكية الفكرية.

DOWNd 1
Power-user Premium 1.6.1201.0 أدوات ذكية لبرنامج PowerPoint و Excel و Word – قوالب ورموز ومخططات وخرائط والمزيد 4

مولد المخططات
قم بتضمين الرسوم التخطيطية المخصصة في أي وقت من الأوقات باستخدام منشئ مخطط مستخدم الطاقة تساعد المخططات في توضيح الأفكار المعقدة وتتيح لك إنشاء شرائح أو لوحات معلومات بليغة في وقت قصير جدًا. تتضمن المخططات سلاسل القيمة والمقاييس وإشارات المرور والعلاقات والأهرامات والسهام والمزيد.

مخططات غانت
استخدم مخططات جانت لتوضيح المراحل المختلفة للمشروع وتقدمها. يمكن أن يستغرق إنشاء هذا يدويًا ساعات. باستخدام الوظيفة الإضافية ، يمكنك إنشاؤها في بضع ثوانٍ فقط. إنها أداة رائعة لتحسين تصميم شريحة في وقت قصير جدًا.

الصفحة الرئيسية: www.powerusersoftwares.com
الحجم: 9.09 ميجا بايت

لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

تحميل مباشر فقط العضوية المميزة



🆓 روابط مجانية 🆓

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link