برامج اندرويد كاملةبرامج اندرويد

الاصدار الجديد النسخة المدفوعة ToonApp: AI Cartoon Photo Editor, Cartoon Yourself v1.0.67

الاصدار الجديد النسخة المدفوعة ToonApp: AI Cartoon Photo Editor, Cartoon Yourself v1.0.67

ToonApp: AI Cartoon Photo Editor, Cartoon Yourself v1.0.67

المتطلبات: Android 5.0+ | حجم الملف: 48 ميجا بايت

تم التحديث الى الاصدار الجديد v1.0.67

ToonApp cartoon maker هو أفضل تطبيق لرسم الرسوم المتحركة بنفسك بنقرة واحدة. يوفر Cartoon Maker فلاتر AI مذهلة للصور لتحويل الصورة إلى رسوم متحركة. يمكنك حتى تحويل الصور إلى شخصية كرتونية. لإنهاء تحرير الصور ، أضف تصميمًا رائعًا أو خلفية تون! قم بتحويل صورك إلى لوحات فنية ورسومات رسم بالقلم الرصاص بسهولة. قم بإنشاء معرض فني مذهل باستخدام محرر الصور ToonApp مع العديد من تأثيرات تطبيقات الرسوم المتحركة ومرشحات الصور الجميلة. إذا كنت تحب شخصيات الرسوم المتحركة ، فسيكون محرر الصور الكرتونية هذا أفضل صديق لك مع العديد من مرشحات الفن الرقمي. اجمع بين تأثير التنقيط وفلتر الكرتون لتجعل فنك المتجه مذهلاً. رسم صورة كرتونية ومشاركتها على Instagram و Facebook و Whatsapp و Flickr و Tumblr و Snapchat و TikTok و VK و Pinterest للحصول على الكثير من الإعجابات.
• يأتي صانع الرسوم المتحركة مع جميع أدوات تحرير الصور الرائعة التي تحتاج إلى توحيدها. اختر أولاً صورة رائعة من معمل الصور الخاص بك أو التقط صورة سيلفي باستخدام كاميرا الرسوم المتحركة ToonApp. قم بتغيير حجم الصورة باستخدام ToonApp حتى لا تكون هناك حاجة إلى اقتصاص. يبتكر صانع الأفاتار فلاتر فنية رقمية لرسم الرسوم المتحركة بنفسك مجانًا وتحويل صورتك المذهلة إلى صورة رمزية. استكشف مرشحات الوجه الكرتونية الرائعة للصور لرسم الصور الكرتونية الآن! توفر مكتبة الخلفية الرائعة الكثير من التخطيطات الجمالية ، مثل اللوالب الهندسية وتأثيرات الصور بألوان مختلفة. باستخدام صانع القصص المصورة ، يمكنك إضافة بالونات الكلام إلى الصورة الرمزية الخاصة بك. تبدو الفرشاة الملونة وتأثير الرش رائعًا على صور الملف الشخصي. تحرير مثل المحترفين ؛ ضبط سطوع وتشبع صورتك الجميلة. يحتوي محرر صور الرسوم المتحركة على أفضل مرشح رسوم متحركة AI على الإطلاق.

تأثير التنقيط العصري:
• أطلق العنان لإبداعك باستخدام تأثيرات التقطير المذهلة. تأثير Photoshop في ثوانٍ فقط بفضل صانع القصص المصورة. إما طمس الخلفية أو تغييرها باستخدام صورة خلفية أنيمي رائعة! هناك الكثير من تأثيرات التنقيط الجمالية التي يمكن دمجها مع مرشح toon me.

تأثير الفرشاة السحرية:
• يعمل الوضع الرأسي لمحرر الرسوم المتحركة ToonApp بشكل مثالي مع تأثير الفرشاة. إنه أسهل صانع للصور الشخصية على الإطلاق. ثم يمكنك استخدام تأثيرات الصور مثل القلب المتوهج والنجمة ودفقة اللون! لتحرير الصور الملحمية ، استخدم محرر الصور الكرتونية وصانع الرسوم المتحركة الممتع على صورتك الجميلة.

مسودة تلقائية
الاصدار الجديد النسخة المدفوعة ToonApp: AI Cartoon Photo Editor, Cartoon Yourself v1.0.67 3

خلفيات وتخطيطات Toon:
• محرر الصور ToonApp يزيل الخلفية تلقائيًا ، حتى تتمكن من اختيار خلفية رائعة جديدة! خلفيات محيرة تأخذ تجربة فن الصور الخاصة بك إلى المستوى التالي. هناك عدد كبير من الأنماط الملونة وبقع الألوان المتاحة. قم أولاً بتعريف نفسك بمجرد النقر فوق toon me ، ثم أضف خلفية toon رائعة للحصول على صورة ملف تعريف رائعة.

مرشحات صور مذهلة:
• بالإضافة إلى فلاتر الوجه الكرتونية ، تتوفر العديد من المرشحات الفنية الموجهة ، وفلتر الرسم الزيتي وفن الرسم! محرر صور لوحة زيتية لالتقاط الأنفاس يحول صورتك إلى لوحة! كما يمكنك الحصول على الموافقة المسبقة عن علم مرسومة باليد بالأبيض والأسود في ثوانٍ فقط بفضل تأثير الرسم.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تأثيرات كاميرا الصور الشخصية:
• يوفر تطبيق Cartoon مرشحات وتأثيرات كاميرا سيلفي ملحمية! يجد ضوءًا مثاليًا لك وينعم وجهك. جرب تأثيرات الكاميرا الكرتونية والتقط صورة سيلفي لتنقيح صورتك. قم بضبط صور السيلفي الخاصة بك للحصول على وجه كرتوني لا تشوبه شائبة مع صانع الأفاتار.

DOWNd 1
الاصدار الجديد النسخة المدفوعة ToonApp: AI Cartoon Photo Editor, Cartoon Yourself v1.0.67 4

لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

تحميل مباشر فقط العضوية المميزة



🆓 روابط مجانية 🆓

موقع سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

في حالة تحميل برنامج الرجاء من لايملك خبرة بالبرامج المكركة وتصنيف برامج الحماية لها الرجاء عدم التحميل

تحميل مجاني من Katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Usersdrive

تحميل مجاني من Uploadrar

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link