Claris FileMaker Pro v19.4.2.204 64 Bit

Claris FileMaker Pro v19.4.2.204 64 Bit

أنشئ تطبيقات مخصصة لعملك.

FileMaker Pro Advanced هي الأداة المستخدمة لإنشاء تطبيق مخصص. يستخدم FileMaker Pro Advanced أيضًا لتسجيل الدخول إلى التطبيق على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac. ابدأ باستيراد البيانات من جدول بيانات أو باستخدام تطبيق مدمج جاهز للاستخدام لإدارة جهات الاتصال والمخزون والاجتماعات والمزيد. أو أنشئ تطبيقًا جديدًا بسرعة من البداية.

يتضمن FileMaker Pro Advanced مجموعة من الأدوات المتقدمة لمساعدتك في تصميم وتطوير تطبيقات مخصصة بشكل أسرع وأسهل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستفادة من وظائف التحليل الفعالة وأدوات التشخيص القوية وغير ذلك الكثير.

تنسيقات رئيسية / تفصيلية
استفد من تحسينات البوابة الإلكترونية الجديدة لإنشاء أنماط تصميم مشتركة ، مثل التنسيقات الرئيسية / التفصيلية. تخلص من الحاجة إلى إنشاء علاقات ارتباط ذاتي ونصوص إضافية.

تطبيقات جاهزة للاستخدام
ابدأ بسرعة باختيار واحد من 6 تطبيقات جديدة جاهزة للاستخدام. أضف وظائف عن طريق ربط جدول إضافي بالتطبيق. اختر من بين التطبيقات لإدارة الأصول وجهات الاتصال والمحتوى والمخزون والاجتماعات والمهام.

نافذة تطبيقاتي
قم بتشغيل تطبيقاتك المخصصة بسهولة من نافذة. يمكنك الوصول بسهولة إلى علامة التبويب ‘الأخيرة’ للعثور على الملفات التي تم فتحها مؤخرًا وعلامة التبويب ‘إنشاء’ للعثور على تطبيقات جديدة جاهزة للاستخدام.

اختيار الكائنات في مجموعات
يمكنك تحرير كائن واحد أو تغيير موضعه أو تغيير حجمه بسهولة داخل مجموعة دون الحاجة إلى فك تجميع كل الكائنات أولاً.

إعادة تصميم وضع تنسيق البطاقة
يمكن التعرف على نافذة الإعدادات وعلامة التبويب الحقول وعلامة التبويب الكائنات بسهولة أكبر من خلال الأجزاء المناسبة داخل نافذة المستند. إخفاء أو إظهار الأجزاء الفردية.

الحقول المحددة مسبقًا
عند إضافة جدول جديد ، يتم إنشاء الحقول تلقائيًا لعرض معلومات إنشاء السجل. تتضمن الحقول المفتاح الأساسي وتاريخ الإنشاء وتاريخ التعديل واسم من أنشأ الحقل أو عدله. يمكن تخصيص الحقول المحددة مسبقًا حسب الحاجة أو تكوينها مسبقًا مسبقًا.

متطلبات:

Claris FileMaker Pro v19.4.2.204 64 Bit



🆓 تحميل مجاني 🆓

موقع سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

من لايملك خبرة بالبرامج المكركة وتصنيف برامج الحماية لها الرجاء عدم التحميل

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

Exit mobile version