برامج كاملة وانظمة تشغيل

GraphPad Prism 9.3.1.471 (x64)

GraphPad Prism 9.3.1.471 (x64)

يوفر GraphPad Prism للمستخدمين تطبيقًا شاملاً للإحصاء الحيوي متكامل الميزات يهدف إلى مساعدة علماء الأحياء والباحثين في تحليل مجموعات معقدة من البيانات وإنشاء رسوم بيانية مفهومة. يجمع التطبيق مجموعة واسعة من الميزات والأدوات المصممة لإرشادك خلال جميع الخطوات اللازمة لتنظيم المعلومات وإجراء تحليل إحصائي مفصل. على الرغم من أنه لا يُقصد منه أن يحل محل برنامج إحصائي احترافي ، إلا أنه يمكنه التعامل مع مجموعات كبيرة من البيانات ويسمح لك بإجراء العديد من الاختبارات والقياسات.

تنظيم البيانات الخاصة بك بشكل فعال
تم تنسيق المنشور بشكل خاص للتحليلات التي تريد إجراؤها ، بما في ذلك تحليل البيانات الكمية والفئوية. هذا يسهل إدخال البيانات بشكل صحيح واختيار التحليلات المناسبة وإنشاء الرسوم البيانية المذهلة.

قم بإجراء التحليل الصحيح
تجنب المصطلحات الإحصائية. بلغة واضحة ، يقدم Prism مكتبة واسعة من التحليلات من الاختبارات الشائعة إلى الاختبارات المحددة للغاية ، ANOVA أحادي وثنائي وثلاثي الاتجاهات ، والانحدار الخطي وغير الخطي ، ومنحنيات الاستجابة للجرعة ، والانحدار اللوجستي الثنائي ، وتحليل البقاء ، والمكون الرئيسي التحليل ، وأكثر من ذلك بكثير. يحتوي كل تحليل على قائمة مراجعة لمساعدتك على فهم الافتراضات الإحصائية المطلوبة وتأكيد أنك قد اخترت الاختبار المناسب.

احصل على مساعدة عملية أثناء التنقل
تقليل تعقيد الإحصائيات. تتجاوز مساعدة Prism عبر الإنترنت توقعاتك. في كل خطوة تقريبًا ، يمكنك الوصول إلى آلاف الصفحات من Prism Guides عبر الإنترنت. تصفح حافظة الرسم البياني وتعلم كيفية إنشاء مجموعة واسعة من أنواع الرسوم البيانية. تساعدك مجموعات بيانات البرنامج التعليمي أيضًا على فهم سبب وجوب إجراء تحليلات معينة وكيفية تفسير نتائجك.

تحليل الانحدار بنقرة واحدة
لا يوجد برنامج آخر يبسط ملاءمة المنحنى مثل Prism. حدد معادلة وسيقوم Prism بملاءمة الباقي للمنحنى ، ويعرض جدول النتائج ومعلمات الوظيفة ، ويرسم المنحنى على الرسم البياني ، ويقحم القيم غير المعروفة.

مسودة تلقائية
GraphPad Prism 9.3.1.471 (x64) 3

ركز على أبحاثك وليس برامجك
المنشور يعالج الترميز نيابة عنك. يتم تحديث الرسوم البيانية والنتائج تلقائيًا في الوقت الفعلي. تنعكس أي تغييرات على البيانات والتحليلات – الإدخال المباشر للبيانات ، أو حذف البيانات الخاطئة ، أو تصحيح الأخطاء المطبعية ، أو تغيير خيارات التحليل – في النتائج والرسوم البيانية والتخطيطات على الفور.

أتمتة عملك بدون برمجة
أضف تلقائيًا مقارنات زوجية متعددة إلى تحليلك بنقرة واحدة. للحصول على خيارات التخصيص لهذه الخطوط والعلامات النجمية ، ما عليك سوى النقر فوق زر شريط الأدوات مرة أخرى. قم بإجراء تعديلات على البيانات أو التحليل ، وسيتم تحديث النتائج المعروضة على الرسم البياني تلقائيًا.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
GraphPad Prism 9.3.1.471 (x64) 4

GraphPad Prism 9.3.1.471 (x64)



🆓 تحميل مجاني 🆓

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم مانع اعلانات

نحن نحاول تقديم المحتوى الأفضل لك ، وحجب الإعلانات من قبلك لا يساعدنا على الاستمرار.. شكراً لتفهمك وعذراً على الإزعاج.

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات

طريقة التعطيل على تيلجرام------

https://t.me/anasfull/18079