كورسات تعليمية

للعضوية المميزة فقط || الكورس كامل Project Beyond – Character in Cinema 4D, Marvelous, Quixel and Arnold

للعضوية المميزة فقط || الكورس كامل Project Beyond - Character in Cinema 4D, Marvelous, Quixel and Arnold

الحجم 70.2GB

في هذا Gumroad سأريكم حوالي 28 ساعة من العمل حول كيفية إنشاء صورة شخصية كاملة في Cinema4D و Marvelous و Quixel 2.0 و Arnold Render و Nuke.

المقطع الدعائي: http://vimeo.com/180394200

الصورة النهائية: http://www.artstation.com/artwork/NoONz

أعرض كل العملية من البداية إلى النهاية ولكن بدون أي تعليق صوتي على كل Tuto.

1 – أداة مخصصة C4D – ساعتان

مسودة تلقائية
للعضوية المميزة فقط || الكورس كامل Project Beyond - Character in Cinema 4D, Marvelous, Quixel and Arnold 3

قبل أن نبدأ ، سنأخذ وقتًا لتخصيص C4D من البداية. قم بترقية بعض الأدوات باستخدام نصوص COFFEE وما إلى ذلك من أجل أن تكون أكثر كفاءة في عملنا خاصة لنمذجة السطح الصلب.

2 – النمذجة – 5 ساعات

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

كل النمذجة تتم في Cinema4D. نحن هنا لا نمثل الشخصية ، فقط كل جزء الدروع. سأوضح لك سير العمل الخاص بي لنموذج عناصر السطح الصلب في C4D بناءً على معرفتي بالمايا. سنقوم بتصميم 3 قطع (الذراع والكتف والواقي) باستخدام أدوات وتقنيات مختلفة مثل السكين ، والمنطقية ، و retopo ، وأداة القلم …

DOWNd 1
للعضوية المميزة فقط || الكورس كامل Project Beyond - Character in Cinema 4D, Marvelous, Quixel and Arnold 4

3 – رائع – 5 ساعات

الجزء الأكبر من هذا المشروع هو القماش مع بدلة الفتاة. إنه قماش من طراز SF ، وهو يختلف عن الملابس ‘الكلاسيكية’ التي يمكنك رؤيتها في دروس Marvelous الأخرى وأنا أستخدم تقنيات معينة لصنع هذا.

سنغطي أيضًا كيفية التوافق مع الرسوم المتحركة لملابسنا حتى تشكل الشخصية النهائية.

4 – الأشعة فوق البنفسجية – ساعتان

بالنسبة للأشعة فوق البنفسجية اخترت أن تتكشف عما كانت عليه في Maya ، لأن Bodypaint قديم جدًا. لا تخف ، إذا كنت لا تعرف مايا على الإطلاق ، فالأمر بسيط حقًا ، يمكنك استخدام الإصدار التعليمي المجاني من Maya واستخدامه فقط لأشياء UVs الخاصة بك. لقد اخترت أيضًا Maya للأشعة فوق البنفسجية هذه المرة لأنني أغطي بالفعل UVLayout في البرنامج التعليمي HulkBuster. بهذه الطريقة ، كمستخدم C4D يمكنك اختيار الأداة التي تفضلها!

5 – نسيج Quixel – 3 ساعات

بالنسبة للتركيب ، اخترت هذه المرة استخدام Quixel 2.0 ، لأنني أغطي بالفعل رسام المادة في البرنامج التعليمي السابق لـ HulkBuster. سنقدم مقدمة إلى Quixel 2.0 للمبتدئين بدلاً من نسيج قطعنا وملابسنا ذات السطح الصلب.

6- أرنولد شايدند وإنارة – 8 ساعات

Arnold Render C4DtoA هو العارض الذي أختاره لهذا المشروع. نظرًا لأنه قوي جدًا لعناصر المؤثرات البصرية ، تعامل مع الملمس جيدًا ، واعمل بشكل جيد مع SSS والشعر وما إلى ذلك …

علما اننا سوف نستخدم الشادر و الهاير الرائع!

يغطي هذا الجزء جميع عمليات التقديم ، بما في ذلك إعداد استوديو إضاءة lookdev ، وإنشاء تظليل باستخدام خريطة تصدير Quixel ، وإنشاء SSS Skin shader ، والتعامل مع Hair shader …

7 – التركيب النووي – 1 ساعة

أخيرًا ، القليل من التركيب باستخدام Nuke لإضافة اللمسة الأخيرة إلى العرض. كيفية تكوين ملفات EXR MultiPass الخاصة بي والتفاصيل الدقيقة مثل Glow و CC و Denoise Glossy و Grain …



Views: 0

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link