برامج كاملة وانظمة تشغيل

اصدار جديد Topaz Sharpen AI v3.3.5 (x64) أنشئ صورًا نقية بدون عيوب أو ظلال

Topaz Sharpen AI 3.2.0 (x64)

اصدار جديد Topaz Sharpen AI v3.3.5 (x64) أنشئ صورًا نقية بدون عيوب أو ظلال

Topaz Sharpen AI v3.3.5 (x64)

اصدار جديد

أنشئ صورًا نقية بدون عيوب أو ظلال. يعد Sharpen AI أول برنامج شحذ وتقليل الاهتزاز يمكنه التمييز بين التفاصيل الحقيقية والضوضاء. التقط صورًا واضحة حتى عند التصوير باليد ، في الليل ، أو بعمق مجال ضحل.

أنشئ صورًا شديدة الوضوح بدون تشوهات أو هالات. يعد Sharpen AI أول برنامج لتقليل الوضوح والاهتزاز يمكنه التمييز بين التفاصيل الحقيقية والضوضاء. أنشئ صورًا شديدة الوضوح حتى عند التصوير باليد ، في الليل ، أو بعمق مجال ضحل.

مدعوم من منظمة العفو الدولية
تم تدريب Sharpen AI بملايين الصور حتى تتمكن من التعرف على خصائص التفاصيل مقابل الضوضاء – ثم تحسين التفاصيل فقط. في بعض الحالات ، يمكنه حتى استعادة تفاصيل الصورة.

تكامل سلس
يعمل في أي مكان تقوم فيه حاليًا بتحرير صورك. استخدم Sharpen AI إما كبرنامج مستقل أو كمكون إضافي لبرنامج Topaz Studio / Photoshop / Lightroom Classic.

مسودة تلقائية
اصدار جديد Topaz Sharpen AI v3.3.5 (x64) أنشئ صورًا نقية بدون عيوب أو ظلال 3

يتحسن باستمرار
من خلال التدريب المستمر على الذكاء الاصطناعي ، يصبح نموذج تحسين Sharpen AI أسرع وأعلى جودة مع مرور الوقت. ستحصل على الأحدث والأفضل عندما يتحسن النموذج.

ثلاثة أنواع من الشحذ للحصول على صورة مثالية.
ليس هناك ما هو أسوأ من الشعور بالتقاط صورة مثالية ، والعجلة في المنزل ، وفتحها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك … وإدراك أنها ضبابية بنسبة 100٪. عندما يحدث هذا ، فعادةً ما يكون سببه واحدة من ثلاث مشاكل: اهتزاز الكاميرا ، أو مشاكل التركيز ، أو النعومة العامة تتضمن Sharpen AI وحدة منفصلة للتعامل مع كل واحدة.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

استقرار: تقليل الاهتزاز الطبيعي
حتى العقارب الأكثر ثباتًا لا تقارن بالحامل ثلاثي القوائم عندما يتعلق الأمر بحدة الصورة. على عكس الحامل ثلاثي القوائم ، دائمًا ما تكون يداك معك! تم تدريب وحدة Sharpen AI’s Stabilize لعكس ضبابية الحركة وجعل الصور المحمولة باليد تبدو وكأنها مأخوذة من حامل ثلاثي القوائم.

DOWNd 1
اصدار جديد Topaz Sharpen AI v3.3.5 (x64) أنشئ صورًا نقية بدون عيوب أو ظلال 4

التركيز: تصحيح التركيز بشكل أفضل
يُعد تصحيح التركيز مشكلة صعبة ومن السهل فهمها بشكل خاطئ ، ولكن وحدة التركيز من Sharpen AI تتفوق في تصحيح ما يصل إلى عشرة بكسل من ضبابية التركيز. هذا مثالي لشحذ العيون البعيدة عن التركيز أو تصحيح المشكلات الناتجة عن التركيز غير الصحيح داخل الكاميرا. نصيحة: استخدم تعديلات انتقائية للحصول على أفضل النتائج!

شحذ: شحذ المدخلات العامة
حتى مع عدم وجود ضبابية في الحركة أو مشاكل في التركيز ، تظهر الصور بشكل عام من الكاميرا الناعمة. تتضمن Sharpen AI وحدة Sharpen المتخصصة في تصحيح الكميات الصغيرة من النعومة العامة دون أي تشوهات أو هالات. إنها أكثر أداة شحذ طبيعية المظهر ستستخدمها على الإطلاق.

الوقت المثالي لجعل الصور حادة للغاية.
تعد الحاجة إلى التوضيح أمرًا عالميًا: تخرج معظم الصور بشكل ناعم قليلاً مباشرة من الكاميرا. فيما يلي عدد قليل من حالات الاستخدام التي شهدنا فيها نتائج استثنائية مع Sharpen AI.

تصوير الحيوانات
يمكنك وضع الناس ، ولكن من الأصعب بكثير أن تطلب من الحيوانات أن تظل ثابتة! استخدم وحدة Stabilize من Sharpen AI لتصحيح اهتزاز الكاميرا وضبابية الحركة الحتمية التي تحصل عليها من الأهداف سريعة الحركة. من الصعب أيضًا التركيز بشكل مثالي في هذه المواقف ، لذا ستكون وحدة التركيز مفيدة جدًا أيضًا. ينطبق هذا على أي صور ذات أهداف سريعة الحركة – وليس الحيوانات فقط! اضبط شريط التمرير إلى اليسار لترى الفرق بنسبة 100٪ ، أو انقر للحصول على أكبر قبل / بعد.

| الصفحة الرئيسية: https://topazlabs.com
| الحجم: 2.08 جيجا بايت



🆓 تحميل مجاني 🆓

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

Views: 0

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link