برامج كاملة وانظمة تشغيل

برنامج تنقيح وتلميع البشرة وازالة العيوب كامل WidsMob Retoucher v1.3.0.66 (x64) Multilingual

برنامج تنقيح وتلميع البشرة وازالة العيوب كامل WidsMob Retoucher v1.3.0.66 (x64) Multilingual

اصدار جديد

WidsMob Retoucher هو برنامج لاستعادة الصور وتنقيح الصور. لا يزيل Retoucher الخدوش والبقع والغبار والعيوب الأخرى من سطح الصورة فحسب ، بل يعيد إنشاء الأجزاء المفقودة باستخدام المناطق المجاورة للصورة. بنقرة واحدة يمكنك التخلص من الخدوش على الصورة ، وإزالة النقوش غير الضرورية وحتى الأشياء غير المرغوب فيها. يتم استعادة نسيج الخلفية ، ويقوم البرنامج ، كما كان ، برسمها بعد حذف الكائن.

يمكن أن تساعدك وظيفة WidsMob Retoucher ‘De-Noise’ على إزالة الضوضاء الناتجة عن ISO العالي ، والإضاءة المنخفضة ، وسرعة الغالق السريعة ، وما إلى ذلك باستخدام المعلومات المخصصة من كل صورة. يمكنه بسهولة استعادة تفاصيل الصورة المخفية في الضوضاء والتعامل مع حالات مثل نغمة الظل ، أو إزالة الحواف ، أو الاستعادة أو يلقي اللون. باستخدامه ، يمكنك التقاط صورة لك دون خوف من الضوضاء.

تمنح الأفلام التناظرية الأسطورية المشاعر الرقمية للصور
يطبق WidsMob Retoucher على صورك الرقمية التشبع ، والتباين ، والحبب في أكثر الأفلام التناظرية أسطورية لإضفاء طابع فريد على صورتك. من خلال عرض الألوان المختلفة وحبيبات الفيلم ، يمكنك مزج الصور الرائعة.

ضوضاء الصورة
قبل إجراء المزيد من التعديل على صورك ، تحتاج إلى استخدام برنامج تقليل التشويش لإصلاح الصور الباهتة أولاً. يزيل WidsMob Retouch تشويش الصورة مع الحفاظ على تفاصيل الصورة. كما أنه يتيح لك تقليل حبيبات الصورة وعناصر JPEG وعيوب أخرى. يتعامل البرنامج مع ضوضاء الإنارة وضوضاء التلون بشكل احترافي. فقط لا تتردد في التقاط الصور في بيئة ISO عالية أو بيئة الإضاءة المنخفضة.

مسودة تلقائية
برنامج تنقيح وتلميع البشرة وازالة العيوب كامل WidsMob Retoucher v1.3.0.66 (x64) Multilingual 3

مصحح البورتريه
بالنسبة للصور الشخصية ، يمكنك أيضًا إزالة بعض عيوب الصور الشخصية ، مثل تقليل النمش وتبييض الأسنان والجلد الناعم. حتى إذا كان عليك لمس الصور من أجل لم شمل الأسرة ، فإن WidsMob Retouch لديه خوارزميات تجميل الصور المتقدمة لتجميل الصور بسهولة.

حزمة الفيلم
توفر حزمة الأفلام العشرات من ملفات تعريف الكاميرا الثورية لإعادة اكتشاف سحر تأثيرات الأفلام المذهلة. سواء كنت بحاجة إلى تحويل الصورة إلى أنماط مختلفة من الملفات بالأبيض والأسود ، أو تطبيق التأثيرات التناظرية الكلاسيكية للفيلم ، فإن WidsMob Retouch يطبق الأصالة والمظهر الطبيعي. ستحافظ على ملفات RAW عالية الجودة للصور الرقمية.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تأثيرات فنية
مجرد البحث عن بعض تأثيرات الصور الفنية الإضافية ، قم بتنقيح الصور مع تعتيم الألوان لجعل الصورة خاصة. ويمكنك أيضًا إضافة التظليل إلى ملف الصورة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالصور بمنظر عين السمكة باستخدام WidsMob Retoucher.

DOWNd 1
برنامج تنقيح وتلميع البشرة وازالة العيوب كامل WidsMob Retoucher v1.3.0.66 (x64) Multilingual 4

المزيد من التعديلات
يوفر البرنامج أيضًا الكثير من المعلمات الأخرى ، والتي تمكنك من ضبط التشبع والتباين والسطوع ودرجة الحرارة والصبغة وفقًا لمتطلباتك.

| الصفحة الرئيسية: www.widsmob.com
| الحجم: 28.6 ميجا بايت



🆓 تحميل مجاني 🆓

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

Views: 0

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل خطوط عربية مدفوعة اكثر من 220 خط

حمل على المضمــون
سوق المصمم
تحميل
close-link