اصدار جديد كامل Xara Designer Pro+ v21.6.0.63535 (x64)

اصدار جديد كامل Xara Designer Pro+ v21.6.0.63535 (x64)

Xara Designer Pro+ v21.6.0.63535 (x64)

#برامج

أسرع برنامج رسومات في العالم. أدوات توضيحية قوية وتحرير صور مبتكر وتخطيط مرن للصفحة وتصميم ويب WYSIWYG لا مثيل له. تطبيق واحد لجميع أعمالك الإبداعية. Xara Designer Pro هو منتجنا الرئيسي الذي يتضمن جميع ميزات الرسم التوضيحي وتحرير الصور و DTP وتصميم الويب في Photo & Graphic Designer و Web Designer Premium و Page & Layout Designer.

برنامج واحد متكامل
Xara Designer Pro هو العنوان الإبداعي الرائد متعدد الإمكانات. في واجهة واحدة متكاملة ومتسقة تمامًا ، توفر جميع الأدوات لمجموعة من مهام التصميم الجرافيكي التي تتطلب عادةً ثلاثة برامج “مجموعة” منفصلة أو أكثر: التوضيح ، وتحرير الصور ، وتخطيط الصفحة المتقدم ، ورسومات الويب ، ومواقع الويب والمزيد.

سرعة
يعتمد Xara Designer Pro على أحد أكثر محركات عرض المتجهات تعقيدًا وعالية الأداء في العالم. إن المعالجة فائقة السرعة ، حتى مع الرسوم التوضيحية المعقدة أو الصور عالية الدقة ، تجعل التجربة ممتعة. لا تدع برامجك تقف في طريق إبداعك!

أدوات العمل المباشر
تتيح لك أدوات الإجراء المباشر لـ Xara Designer Pro إنشاء تأثيرات مثل الشفافية والظلال والحواف أو تعبئة التدرج بطريقة تفاعلية وسريعة وبديهية. لا توجد حوارات مشتتة للانتباه – ما عليك سوى سحب الكائن!

سهولة السحب * الإسقاط
تستفيد العديد من المهام في Xara Designer Pro من القدرة على استخدام مبدأ السحب والإفلات ، وهي الطريقة الأكثر بديهية للعمل وتوفيرًا كبيرًا للوقت. كما أنه يدعم ميزة السحب والإفلات لاستيراد الملفات ، مثل الصور.

تراجع لانهائي / إعادة
تعد القدرة على تغيير ما قمت به أمرًا حيويًا في حزمة الرسومات. يسمح Xara Designer Pro بالتراجع غير المحدود ، مما يجعل التجربة سهلة.

تكبير يصل إلى 25000٪
تتيح أداة Zoom تكبير يصل إلى 25000٪ ، مما يجعلها مثالية للأعمال التفصيلية. وهو سريع للغاية ومستقل في الدقة أيضًا.

شاشة عرض عالية الجودة
قدم Xara أول مضاد للتعرج في العالم لتحقيق أقصى جودة للشاشة ولا يزال رائدًا في مكافحة التعرجات الأسرع والأعلى جودة المتوفرة في أي برنامج رسم.

تحرير كائن صلب
بدلاً من سحب المخططات عند رسم الكائنات أو نقلها أو تدويرها أو تغيير حجمها ، يوفر برنامج Designer Pro معالجة صلبة للكائن الحي ، مما يجعل من السهل جدًا رؤية ما تفعله! يعتبر Designer Pro فقط سريعًا بما يكفي للقيام بذلك على الرسومات المتجهة المعقدة.

كل أدوات التصميم التي تحتاجها
يقدم Designer Pro كل ما تحتاجه للتعامل مع النص في تصميماتك. يمكنك إدخال النص الخاص بك بأي زاوية ويمكنك أيضًا تعيين النص الخاص بك على طول مسار منحن. بالإضافة إلى ذلك ، تمامًا مثل أي كائن مرسوم في Designer Pro ، يمكنك تغيير حجمه بحرية على الصفحة ، وإنتاج نص عرض إبداعي عن طريق تطبيق أي من التأثيرات ، مثل الشفافية والتعبئة والقوالب وما إلى ذلك – ومع ذلك يظل النص قابلاً للتحرير.

تخطيط الصفحة
يوفر Designer Pro كل ما تحتاجه لـ DTP الاحترافي ، حيث يجمع بين عناصر تحكم النص المتقدمة مع ميزات تخطيط الصفحة المرنة مثل تحرير الصور بالسحب والإفلات والتدفق التلقائي للنص حول الكائنات.

ادوات الرسم
Xara Designer Pro هي الأداة الأساسية للعديد من الرسامين وتتضمن مجموعة من أدوات رسم وتحرير الخطوط المتجهية القوية ولكن سهلة الاستخدام حقًا.

بثق ثلاثي الأبعاد
خذ أي شكل ، واسحب فقط على الوجه لإنشاء نسخة ثلاثية الأبعاد مضاءة ومظللة بشكل جميل. اسحب على الجانبين لتوسيع عمق البثق. لا يمكن أن يكون أسهل.

يمزج
أداة المزج تتناقص أو تمزج من شكل إلى آخر. إنه سريع للغاية وبسيط وسحب بالنقر ويعمل مع أشكال متجهية ونصوص وصور.

الشفافية * الريش
كان Xara أول تطبيق متجه يقدم الشفافية ، ويستمر حتى يومنا هذا في تقديم التحكم الأسهل والأكثر تقدمًا في الشفافية لأي برنامج. باستخدام بساطة النقر والسحب ، يمكنك إنشاء شفافيات متدرجة لأي كائن وصورة ونص وشكل متجه.

التأثيرات الحية
التأثيرات الحية هي تأثيرات مكونة إضافية يمكن تطبيقها على أي كائن ، بما في ذلك الرسومات المتجهة – تسمى التأثيرات الحية لأن الكائن المتجه يظل قابلاً للتحرير حتى بعد تطبيق التأثير. تعمل معظم المكونات الإضافية الحديثة في Photoshop مثل Live Effects ، مما يتيح الوصول إلى مجموعة كبيرة من المؤثرات الخاصة (ويتم تضمين العديد من المكونات الإضافية).

الظلال ، الحواف * ملامح
يوفر Xara Designer Pro العديد من الأدوات القوية التي تتيح لك إضافة تأثيرات واقعية بنقرة واحدة. قم بتطبيق وإزالة وتعديل الظلال شبه الشفافة (أو “الناعمة”) على أي كائن باستخدام أداة الظل. استخدم أداة Bevel لإضافة الحواف إلى أي كائن ، مما يمنحهم المظهر الواقعي للعمق. وأضف ملامح حول الكائنات باستخدام أداة Contour. كل دقة مستقلة (لا تفقد الجودة عند توسيع نطاقها)!

معالجة صور سريعة وغير مدمرة
تتفوق معالجة الصور Xara Designer Pro على برامج الرسومات الأخرى على العديد من الجبهات. إنه أسرع بكثير وينتج ملفات أصغر وهو غير مدمر. إنه يجعل أداة تكوين الصورة المثالية.

أداة الصور المتكاملة
يشتمل برنامج Designer Pro على أداة تحرير صور مدمجة وفائقة السرعة وغير مدمرة. إنه يوفر كلاً من التحسين التلقائي للصور في الوقت الفعلي وأدوات التحكم اليدوية (السطوع والتباين والحدة والتمويه والتشبع ودرجة الحرارة وخيار عملية متقاطعة جديدة) بالإضافة إلى القياس في الوقت الفعلي والدوران حتى في الصور عالية الدقة. تشمل الميزات الأخرى الاقتصاص المرن وإزالة العين الحمراء وإبرازات الظل * المتقدمة وعناصر التحكم في مستويات السطوع.

التلاعب المتقدم بالصور
يمكن لأدوات الصور القوية إنتاج تغييرات وتحسينات خارقة تقريبًا لصورك!

صور بانورامية
لا يمكن أن يكون إنشاء صور بانورامية أسهل. قم بإسقاط سلسلة من الصور على الصفحة ، وانقر فوق زر واحد ، وستحصل على صورة بانورامية متكاملة وسلسة.

تحجيم ذكي
تتضمن أداة Photo Tool تقنية مبتكرة لتحجيم الصور الذكية تتيح “التحجيم المدرك للمحتوى” ، مما يعني أنه يمكن تمديد الصور أو ضغطها مع الاحتفاظ بنسب الأجزاء المهمة من الصورة.

تأثيرات إبداعية
يدعم Xara Designer Pro المكونات الإضافية لبرنامج Adobe Photoshop®. هناك بالفعل مجموعة كبيرة من هذه المكونات الإضافية المتاحة ، المجانية والتجارية على حد سواء ، لإنشاء مجموعة متنوعة من التأثيرات التي قد تستغرق وقتًا طويلاً لاستكشافها.

رسومات الويب وصفحات الويب * مواقع الويب
يقدم Designer Pro أيضًا ميزات تصميم الويب التي تجعله أداة تأليف ويب من الدرجة الأولى في حد ذاته.

التوافق مع معايير الصناعة
يستخدم Xara Designer Pro من قبل العديد من أنواع العملاء المختلفة في مجموعة مذهلة من الاستخدامات – للتصاميم التي تجمع بين الرسومات والنصوص والصور ، للطباعة والويب – لذلك نحن نفهم مدى أهمية توفير التوافق مع المنتجات والمستخدمين الآخرين.

متطلبات النظام:

لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

تحميل مباشر فقط العضوية المميزة



🆓 روابط مجانية 🆓

للاعضاء الغير مسجلين يمكن التسجيل من هنا

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

Exit mobile version