برامج كاملة وانظمة تشغيل

AMS Software Photo Calendar Creator Pro v16.0

AMS Software Photo Calendar Creator Pro v16.0

AMS Software Photo Calendar Creator Pro v16.0

تقويمات الجودة المهنية للمنزل والمكتب!
Photo Calendar Creator هو أفضل برنامج لإنشاء تقاويم بالصور ، شهريًا وسنويًا ، بطريقة بسيطة وممتعة بشكل لا يصدق. حدد قالبًا ، واستورد الصور ، وخصص التقويم واطبعه – لديك كل ما تحتاجه لإنشاء تقويم صور رائع للعائلة والأصدقاء وشركاء العمل! اختر مفضلاتك من بين أكثر من 150 قالب تقويم جاهز واستخدم الأدوات البسيطة المتاحة لك لتخصيص القالب والعطلات. أضف لمسة نهائية مع إطارات الصور والأقنعة والقصاصات الفنية. لن تكون قادرًا على تصديق جودة النتائج التي يمكنك الحصول عليها من خلال برنامج تقويم الصور الخاص بنا!

قم بعمل أي نوع من التقويم
ستجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من القوالب لعمل أي نوع من التقويم ، سواء كان ذلك محفظة أو جدارًا أو مكتبًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاختيار بين التقويمات الشهرية أو السنوية ، أو التقاويم أحادية الصفحة أو متعددة الصفحات. قم بتحرير وتخصيص النمط والتكوين كيفما تشاء.

أكثر من 150 نموذجًا جاهزًا للاستخدام
الكلمات الأنيقة والكلاسيكية والحديثة والممتعة هي الكلمات التي يمكن أن تصف مجموعتنا المتميزة من قوالب الصور. مع مجموعة لا تصدق من الأنماط للاختيار من بينها ، سيسمح لك برنامج Photo Calendar بإنشاء تقاويم ملفتة للنظر ومخصصة تمامًا!

تخصيص مظهر التقويمات الخاصة بك
استمتع بإنشاء التقويم الخاص بك. تقاويم الصور لدينا سهلة التعديل والتخصيص بشكل لا يصدق – يمكنك إضافة العديد من الصور والتعليقات التوضيحية والقصاصات الفنية كما تريد. يمكنك أيضًا إضافة صورة إلى أي خلية في شبكة التقويم. جرب وانظر ما هو ممتع!

متطلبات:

مسودة تلقائية
AMS Software Photo Calendar Creator Pro v16.0 3
  • مايكروسوفت ويندوز
  • 2 جيجا رام
  • هارد ديسك 100 ميجا بايت


🆓 تحميل مجاني 🆓

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
AMS Software Photo Calendar Creator Pro v16.0 4

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link