برامج كاملة وانظمة تشغيل

Chief Architect Premier X13 v23.3.0.81 (x64)

Chief Architect Premier X13 v23.3.0.81 (x64)

Chief Architect Premier X13 v23.3.0.81 (x64)

لجميع جوانب التصميم السكني والتجاري الخفيف. أثناء رسم الجدران ووضع كائنات معمارية ذكية مثل الأبواب والنوافذ ، يقوم البرنامج بإنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد ، وإنشاء قائمة بالمواد ، وباستخدام أدوات البناء القوية ، يساعد في إنتاج مستندات البناء مع خطط الموقع ، وخطط التأطير ، وتفاصيل القسم ، و الارتفاعات.

أدوات البناء والتصميم
استخدم أدوات بناء وصياغة قوية لإنشاء خطط بسرعة وفقًا لممارسات البناء القياسية وجعل عملية التصميم فعالة ومنتجة. تتيح لك أدوات البناء التلقائية واليدوية إنشاء مجموعة متنوعة من أنماط السقف ، والسلالم ، والإطارات – كل من العصا والجمالونات ، والجداول وقوائم المواد للقطع والشراء والتقدير ، والأبعاد ، والمقاطع العرضية ، والارتفاعات وأدوات CAD.

المطبخ والحمام والتصميم الداخلي
يستخدم Chief Architect كائنات تصميم ذكية ، مثل الخزانات ، لإنشاء أنماط وأشكال وأحجام مختلفة بسرعة وسهولة. يتعاون كبير المهندسين المعماريين مع جهات تصنيع محددة (الخزانات والأجهزة والأبواب والنوافذ وأسطح العمل والأرضيات) بحيث يمكن رسم الأنماط والتشطيبات وغيرها من تفاصيل التصميم الخاصة بالمنتج وتقديمها بدقة.

أدوات التصميم والنمذجة ثلاثية الأبعاد
أثناء رسم الجدران ، يقوم البرنامج تلقائيًا بإنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد ويدعم التحرير الكامل ثلاثي الأبعاد. مع Chief Architect ، يمكنك التصميم في أي عرض للتحرير السلس والمتزامن بين 2D و 3D. يوفر العرض المتقدم أنماطًا واقعية وفنية للصور مثل رسم الخط والألوان المائية. تسهل المكتبة ثلاثية الأبعاد الشاملة للأشياء والأدوات المعمارية من التفاصيل وإكسسوارات التصميمات الخاصة بك بحيث يمكن عرض الأنماط والتشطيبات وغيرها من تفاصيل التصميم الخاصة بالمنتج بدقة.

أدوات البناء الأوتوماتيكية
تقوم تقنية الأداة الذكية بإنشاء جميع أنظمة البناء تلقائيًا.

مسودة تلقائية
Chief Architect Premier X13 v23.3.0.81 (x64) 3

عرض ثلاثي الأبعاد وجولات افتراضية
قم ببيع المزيد من الوظائف من خلال مساعدة عملائك على التصور باستخدام عروض واقعية وعروض 360 درجة ونماذج عارض ثلاثي الأبعاد وجولات افتراضية.

وثائق البناء
إنشاء رسومات إنشاءات سكنية احترافية للتصاريح والمقاولين من الباطن والعملاء.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

قائمة المواد والجداول
توفر لك قوائم المواد الفورية والجداول الزمنية المعلومات التي تحتاجها لتقليل تكاليف وظائفك بسرعة.

DOWNd 1
Chief Architect Premier X13 v23.3.0.81 (x64) 4

أدوات CAD للإنتاجية والدقة
يمتلك Chief Architect محركًا قويًا لبرنامج CAD يتضمن أدوات للخطوط والخطوط المتعددة والخطوط والأقواس والمواد الصلبة لإنتاج كائنات تتراوح من أعمدة الإدخال المخصصة إلى تفاصيل دفتر الأستاذ على سطح السفينة. تعامل مع الكائنات بسرعة بنسخ متعددة ، وقم بمحاذاة ، وعكس ، ونسخ على فترات زمنية محددة. تستورد أداة CAD-to-Walls ملفات AutoCAD® وتوفر خرائط للطبقات حتى تتمكن من رؤية النموذج سريعًا في صورة ثلاثية الأبعاد. ارسم تفاصيل CAD مخصصة ، أو قم باستيرادها بتنسيق DWG / DXF / PDF ، أو اختر من بين أكثر من 500 دولار كندي في كتالوج SSA المتميز للتراكب على التصميم الخاص بك.

مجموعات الخطط ورسومات البناء
تساعدك العروض ثلاثية الأبعاد والجولات الافتراضية على بيع المشروع وتساعدك رسومات البناء على التحديد والسماح والبناء. تحتوي جميع طرق العرض في مشروعك – مخططات الأرضيات ، والإطارات ، والكهرباء ، وتفاصيل القسم ، والارتفاعات على مقياس محدد من قبل المستخدم ورابط إلى رسم محدد يتم تحديثه كلما تغير تصميمك. تتحكم الطبقات في ما يتم عرضه لكل صفحة من صفحات الرسم للمساعدة في إنشاء رسومات بناء تفصيلية احترافية.

تخطيط الموقع والتضاريس والطوابق والمناظر الطبيعية
إنشاء خطط الموقع لقطعة واحدة أو متعددة. استيراد بيانات مسح التضاريس أو الإنشاء باستخدام أدوات نمذجة التضاريس – يمكن بعد ذلك استخدام بيانات التضاريس لخطة موقع ثنائية الأبعاد أو عرضها في شكل ثلاثي الأبعاد لإظهار الهيكل المحدد. توفر أدوات Road و Sidewalk و Hill و Valley تفاصيل إضافية. بالنسبة لتنسيق الحدائق ، يوجد أكثر من 4000 نبتة تحتوي على معلومات مفصلة حول كل مصنع بما في ذلك خرائط مناطق الصلابة المتكاملة. حدد مؤشر الشمال والإعدادات الموسمية لتأثيرات الظل والتراكبات. تشمل أدوات التزيين تأطير السطح الآلي واليدوي ؛ تخصيص اللوح الخشبي والمواد.

معاينة | الصفحة الرسمية



🆓تحميل مجاني مباشر 🆓

موقع سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

من لايملك خبرة بالبرامج المكركة وتصنيف برامج الحماية لها الرجاء عدم التحميل

تحميل مباشر 1cloudfile.com

استخدم مانع اعلانات تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Usersdrive

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link