ماكبرامج كاملة وانظمة تشغيل

MAXON Cinema 4D Studio R25.117 macOS Full Version Free Download

MAXON Cinema 4D Studio R25.117 macOS Full Version Free Download

سهلة التعلم وقوية للغاية: Cinema 4D هي الحزمة المثالية لجميع فناني 3D الذين يرغبون في تحقيق نتائج مذهلة بسرعة وخالية من المتاعب. يمكن للمبتدئين والمحترفين المتمرسين على حدٍ سواء الاستفادة من مجموعة أدوات وميزات Cinema 4D الواسعة لتحقيق نتائج مذهلة بسرعة. كما أن الموثوقية الأسطورية لـ Cinema 4D تجعله التطبيق المثالي للإنتاج ثلاثي الأبعاد سريع الإيقاع.

سهولة الاستعمال
إن البدء في عالم 3D هو انفجار حيث يمكنك بسرعة إنشاء نتائج رائعة المظهر! تجعل عملية Cinema 4D سهلة الفهم وسهلة الفهم والواجهة المرتبة منطقيًا من السهل على المبتدئين القفز مباشرة والتحكم. ولا يتوقف أبدًا عن إدهاش المستخدمين المحترفين بمدى سهولة استخدام Cinema 4D. تلعب البرامج التعليمية التي لا حصر لها والمجتمع العالمي ذو المهارات العالية دورًا مهمًا في جلب المبتدئين إلى مستوى الاستخدام الاحترافي.

واجهة بديهية
Cinema 4D هي ركيزة في سير العمل اليومي لمستخدمينا. هذا هو السبب في أننا نتأكد منذ البداية من أن الوظائف الجديدة تعمل بشكل حدسي وهي بالضبط حيث يتوقع المستخدمون العثور عليها. يمكن أيضًا تخصيص تخطيط Cinema 4D بسهولة ليناسب احتياجات المستخدم بدقة وحفظه للاستخدام لاحقًا.

المزيد
إن استقرار Cinema 4D معروف في جميع أنحاء المجتمع ثلاثي الأبعاد وما بعده. يتم وضع جميع الميزات والوظائف الجديدة بدقة من خلال مختبري ضمان الجودة والنسخة التجريبية قبل إصدارها. تعمل حزم الخدمة المجانية الخاصة بنا ، والتي يتم إصدارها على أساس منتظم ، على تحسين Cinema 4D وتتيح لنا الاستجابة بسرعة للتغييرات في أنظمة التشغيل وبرامج التشغيل!

نظام مساعدة قوي
يمكن الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بوظيفة معينة بسرعة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن عليها والانتقال مباشرة إلى وثائق البرنامج المتكاملة.

مسودة تلقائية
MAXON Cinema 4D Studio R25.117 macOS Full Version Free Download 3

فك هذا!
إذا كنت تكافح مع UVs في الماضي ، فستحب التطورات الجديدة في سير العمل. مع أوضاع المكونات الموحدة وأدوات التحديد المحسّنة ، ستستمتع بسير العمل المتمحور حول الفنان Cinema 4D الذي تتوقعه. إذا كنت تفضل عدم العبث بأشعة UV ، فستقدر حقًا خيار Automatic Unwrap الجديد السهل.

تحسين إزالة الأشعة فوق البنفسجية
قم بإلغاء تغليف الكائنات ثلاثية الأبعاد تدريجيًا عن طريق تثبيت النقاط ، وتحديد الحواف لاستخدامها كخطوط في النافذة ثلاثية الأبعاد أو نافذة الأشعة فوق البنفسجية ، والنقر فوق الأمر الجديد لفك التفاف الأشعة فوق البنفسجية.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

الأشعة فوق البنفسجية التلقائية
أنشئ صورًا تلقائية للأشعة فوق البنفسجية تحقق أقصى استفادة من دقة النسيج – رائعة لخبز الخرائط للتصدير أو ببساطة للحصول على بداية سريعة في عملية الرسم ثلاثي الأبعاد. بفضل وزارة التكنولوجيا المسطحة التي طورها Eskil Steenberg من Quel Solaar ، يمكنك إنشاء UVs رائعة بنقرة واحدة.

DOWNd 1
MAXON Cinema 4D Studio R25.117 macOS Full Version Free Download 4

التصور
شاهد اللحامات الخاصة بك في العرض ثلاثي الأبعاد أثناء فك التغليف ، وقم بسهولة بتحديد العناصر المشوهة أو المتداخلة ، وتصور خريطة الأشعة فوق البنفسجية الخاصة بك بمساعدة الجزر متعددة الألوان أو لوحة التحقق من الأشعة فوق البنفسجية.

التعبئة الفعالة
رتب جزر الأشعة فوق البنفسجية بكفاءة بفضل خيارات التعبئة الجديدة التي تستفيد استفادة كاملة من مساحة النسيج.

يا له من منظر!
لقد تحسنت للتو نافذتك إلى العالم ثلاثي الأبعاد ، وأصبحت جاهزًا للاستفادة من تكنولوجيا الغد. احصل على أفضل صورة وامسح الفوضى باستخدام خيارات التصفية المحسّنة. استمتع بعرض أكثر دقة للتظليل وأداء محسن مع حالات متعددة. يعني الدعم الكامل لـ Apple Metal أن منفذ العرض أكثر من جاهز لأنظمة Mac الحديثة ، وتضع البنية الأساسية الجديدة الأساس لمزيد من الأشياء الرائعة القادمة!

تصدير GLTF
تصدير الهندسة والمواد والكاميرات والرسوم المتحركة PSR و PoseMorphs والرسوم المتحركة المشتركة عبر GLTF لاستخدامها في تطبيقات الويب والواقع المعزز الحديثة.

غوز بريدج
تبادل النماذج والأشعة فوق البنفسجية والخرائط المرسومة بسلاسة بين Pixologic ZBrush و C4D. سير العمل سهل للغاية – أرسل نموذجًا إلى ZBrush وعدّله وأرسله مرة أخرى بنقرة واحدة فقط. يدعم هذا الجسر الجديد الملايين من المضلعات ، بل ويستورد معلومات polypaint و polygroup.

المواد العقدية
قم بتصدير تمثيل مخبوز للمواد العقدية عبر Cineware أو FBX ، وقم بإنشاء مواد عقدية عند استيراد FBX. بالإضافة إلى ذلك ، فإن محركات التصيير المفضلة من الجهات الخارجية لديك أيضًا خيار تصدير نسخة مبسطة من موادها إلى Cineware أو FBX.

النمذجة
تعتبر أدوات النمذجة أسرع وأكثر قوة بفضل نواة جديدة ، ولكن الأهم من ذلك أنها أفضل بكثير في الحفاظ على خرائط UV و Vertex.

حيوية
قم بنسخ ولصق مسارات الرسوم المتحركة ، وحدد الشرائح بسهولة أكبر ، واستمتع بعدد من تحسينات قابلية الاستخدام لأدوات الرسوم المتحركة للشخصية بما في ذلك Spline IK والقيود.


تعليمات التصحيح

• تثبيت C4D
• السماح لبرنامج التثبيت بتشغيل C4D أو التشغيل يدويًا. قم بإنهاء عند فتح مدير الترخيص. → الخطوة المطلوبة لإنشاء الملفات.
• الآن يمكنك استخدام مثبت التصحيح.

→ استمتع!
ملاحظات الإصدار

نظام التشغيل المدعوم
• macOS 10.14.6 أو أحدث
• معالج Apple Silicon أو Intel Core

MAXON Cinema 4D Studio R25.117 macOS Full Version Free Download

معاينة | الصفحة الرسمية



🆓تحميل مجاني مباشر 🆓

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link