Maxprog eMail Extractor v3.8.6 Full Version Free Download

Maxprog eMail Extractor v3.8.6 Full Version Free Download

استرجع جميع عناوين عملائك مباشرة من بريدك الوارد والمستندات في دقائق!

يعد مستخرج البريد الإلكتروني أداة قوية لاستخراج رسائل البريد الإلكتروني واسترداد عناوين عملائك من المستندات المحلية والمفتاح الذي تم نقله في التطبيق والقادم من الحافظة.

يمكن لـ eMail Extractor استخراج عناوين البريد الإلكتروني من الملفات النصية (.txt) ، وملفات Adobe PDF (.pdf) ، ومستندات MS Word (.doc و. docx) ، وأوراق MS Excel (.xls و. xlsx) ، وصفحات HTML (.html ، و. .htm ، .php ، …) وملفات RTF.

مستخرج البريد الإلكتروني سريع جدًا وسهل الاستخدام ويمكنه إجراء عمليات متعددة في وقت واحد. يسترد مستخرج البريد الإلكتروني جميع عناوين البريد الإلكتروني الصالحة من المستندات ، وينشئ مستندًا يحتوي فقط على عناوين بريد إلكتروني صالحة ومنسقة جيدًا ، وكذلك بدون نسخ مكررة.

مستخرج البريد الإلكتروني سهل الاستخدام للغاية وفوري. ما عليك سوى سحب مستند أو أكثر مباشرةً إلى أيقونة مستخرج البريد الإلكتروني ، أو بالنقر المزدوج على مستخرج البريد الإلكتروني وسحب مستند أو مجلد واحد أو أكثر. يقوم مستخرج البريد الإلكتروني باسترداد جميع عناوين البريد الإلكتروني الصالحة وإنشاء مستند تقرير يحتوي فقط على عناوين بريد إلكتروني صالحة ومنسقة جيدًا ، وكذلك بدون نسخ مكررة.

متطلبات:

Maxprog eMail Extractor v3.8.6 Full Version Free Download

معاينة | الصفحة الرسمية



🆓تحميل مجاني مباشر 🆓

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

Exit mobile version