SecuPerts First Aid Kit 1.0.0 Multilingual أدوات الإسعافات الأولية لبياناتك وتثبيت Windows الخاص بك! حماية نفسك من فقدان البيانات ومشاكل الويندوز

SecuPerts First Aid Kit 1.0.0 Multilingual أدوات الإسعافات الأولية لبياناتك وتثبيت Windows الخاص بك! حماية نفسك من فقدان البيانات ومشاكل الويندوز

SecuPerts First Aid Kit 1.0.0 Multilingual

أدوات الإسعافات الأولية لبياناتك وتثبيت Windows الخاص بك! حماية نفسك من فقدان البيانات ومشاكل الويندوز. عندما لا يعمل شيء أكثر أو عندما تكون الفيروسات المزعجة وأحصنة طروادة تجعل حياتك بائسة! كن مستعدًا لحالات الطوارئ – مع SecuPerts First Aid Kit!

هل أنت في خطر فقدان البيانات؟
هل كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتصرف بشكل غريب في الآونة الأخيرة؟ هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيء حقًا؟ أو هل توقف Windows عن الاستجابة؟

نسخ إحتياطي للبيانات
نسخ احتياطي لجميع البيانات الخاصة بك. محليًا أو على الشبكة ، بما في ذلك دعم السحابة (مشاركات WebDAV أو CIFS). نوصي بما يلي: إنشاء نسخة احتياطية كاملة بصورة منتظمة لمحرك الأقراص الثابتة بالكامل!

استنساخ محركات الأقراص الصلبة
هل القرص الصلب الخاص بك يعرض أخطاء؟ استنساخ أي محرك أقراص ثابت إلى محرك أقراص كبير الحجم على الأقل – تتم قراءة الكتل التالفة عدة مرات ويمكن استعادتها غالبًا.

فحص الفيروسات
غالبًا ما يكون السلوك غير المنتظم من جانب أجهزة الكمبيوتر ناتجًا عن البرامج الضارة. ابحث عنها وقم بإزالتها ، حتى لو تعذر حذف هذه الآفات في Windows! يحتوي على تكنولوجيا من Avira!

محركات حصة
يمكن مشاركة جميع محركات الأقراص المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك على أنها محركات أقراص شبكة Windows ، مما يتيح لك الوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر على الشبكة.

استعادة البيانات
تعقب واستعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات النصية على أقراصك. يساعد أيضًا في حالة محركات الأقراص الثابتة المهيأة عن طريق الخطأ!

احذف القرص الصلب
تبحث لبيع جهاز كمبيوتر أو قرص صلب؟ لا يمكن إزالة فيروس دائم من القرص الصلب الخاص بك؟ باستخدام مجموعة الإسعافات الأولية ، يمكنك حذف جميع البيانات المحفوظة بشكل لا رجعة فيه.

طقم الإسعافات الأولية SecuPerts
طبيب Windows وطبيب الطوارئ للحصول على البيانات في خطر الضياع!

تشمل الاستخدامات النموذجية

يرجى الملاحظة
إذا كنت تريد نسخ البيانات احتياطيًا ، فيجب دائمًا إجراء النسخ الاحتياطي على قرص منفصل. عند تحميل برنامجنا من قرص DVD ، ستحتاج على سبيل المثال محرك أقراص صلبة USB خارجي. إذا قمت بتحميل برنامجنا من محرك أقراص USB ، فسيتم حجز المساحة الخالية المتبقية على محرك أقراص USB نفسه لاستعادة البيانات.

يستخدم برنامجنا حوالي 5 جيجابايت من المساحة لكل فلاشة USB. لذا فإن محرك أقراص USB سعة 16 جيجابايت يوفر مساحة تزيد عن 10 جيجابايت لحفظ بياناتك أو نسخها احتياطيًا. وبالتالي ، نوصيك بالبدء باستخدام مجموعة أدوات الإسعافات الأولية على عصا USB 3.0 بسعة 64 جيجابايت. بهذه الطريقة ، يمكنك تخزين جميع بياناتك المهمة مباشرة على العصا – وبسرعة فائقة ، بفضل USB 3.0.

أطقم الإسعافات الأولية SecuPerts
يوفر الحماية القصوى للمواقف الصعبة الأخرى أيضًا

تحرير التسجيل
تحتوي مجموعة الإسعافات الأولية أيضًا على محرر التسجيل. يتيح لك هذا التراجع عن التغييرات أو الإعدادات غير الصحيحة في سجل Windows.

مكان العمل في حالات الطوارئ
تعطل الكمبيوتر في العمل ، لكنك بحاجة ماسة إلى استخدامه؟ يمكن أن يساعدك سطح مكتب الطوارئ لدينا: من البريد الإلكتروني ومعالجة النصوص وجداول البيانات إلى ميزات الوسائط المتعددة … كل ذلك مضمن.

الصيانة عن بعد
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في استخدام برنامجنا ، فبفضل برنامج “TeamViewer” يمكنك أن تجعل صديقًا أو أحد معارفك يشاهد جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر الإنترنت.

دلائل الميزات

المزيد من أدوات الإنقاذ

وضع سطح المكتب

متطلبات النظام
تم تحسين SecuPerts First Aid Kit لنظام التشغيل Microsoft Windows 7 والإصدارات الأحدث.

معاينة | الصفحة الرسمية



🆓تحميل مجاني مباشر 🆓

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

Views: 0
Exit mobile version