The Foundry Nuke Studio 13.1v2 (x64) Full Version Free Download

The Foundry Nuke Studio 13.1v2 (x64) Full Version Free Download

تقدم Nuke و NukeX و Nuke Studio مجموعات أدوات متطورة للتركيب والتحرير والمراجعة المستند إلى العقد. تساعدك المرونة التي لا مثيل لها لعائلة Nuke وسير العمل التعاوني في الحصول على نتائج بأعلى جودة وبسرعة.

التركيب وأكثر من ذلك بكثير
كل الأدوات التي تحتاجها لإنجاز المهمة ، بغض النظر عن طريقة عملك. من التركيب المتقدم القائم على العقدة ، إلى التتبع ثلاثي الأبعاد وبناء النماذج ، إلى التحرير والتوافق ، يمكن أن يتسع نطاق Nuke ليناسب احتياجاتك.

نتائج بأعلى جودة
تُستخدم أدوات عائلة Nuke الحديثة من قبل العديد من أفضل بيوت المؤثرات البصرية في الصناعة ، مما يجعل إنتاج بكسل مثالي ، ونتائج أفلام على حد سواء غير مؤلمة ومرضية بشكل إبداعي.

القوة والأداء
صُممت عائلة Nuke لتلبية احتياجات أعمال الإنتاج الحديثة ، وتقدم مستويات لا مثيل لها من القوة والأداء ، سواء كنت فريقًا لديه موعد نهائي أو تتعامل مع مشروع منفرد.

سير العمل التعاوني
تكمن عمليات سير العمل التعاونية والفعالة في قلب مجموعة Nuke. يمكنك التواصل والمشاركة والعمل مع الآخرين بسهولة ، سواء كنت جالسًا جنبًا إلى جنب أو في جميع أنحاء العالم.

السرعة والكفاءة
اعمل بسرعة وتفاعل مع مجموعات أدوات Nuke المتطورة وتسريع وحدة معالجة الرسومات وسير العمل السلس. كل ما تحتاجه لإكمال مشروعك في الوقت المحدد مدمج وجاهز للانطلاق.

الحل الأمثل لخط الأنابيب الخاص بك
مفتوح وقابل للتخصيص ، يناسب Nuke تمامًا خط الأنابيب الخاص بك ، مع دعم نظام التشغيل الرئيسي ، ومتطلبات الأجهزة المنخفضة ، ودعم معايير الصناعة مثل OCIO و Alembic ، و Python API و Pyside المضمنة.

تكوين ثنائي الأبعاد وتأثيرات بصرية
مجموعة أدوات nodel الرائدة في الصناعة من Nuke تجعل التركيب والمراجعة أسرع وأسهل من أي وقت مضى

مع أكثر من 200 عقدة إبداعية ، تقدم Nuke كل ما تحتاجه لمواجهة التحديات المتنوعة للتركيب الرقمي. يتضمن ذلك keyers المتوافق مع معايير الصناعة ، و rotoscope ، وأدوات الطلاء المتجهة ، وتصحيح الألوان ، وغير ذلك الكثير.

مجموعة الأدوات العقدية
مع أكثر من 200 عقدة إبداعية ، تقدم Nuke كل ما تحتاجه لمواجهة التحديات المتنوعة للتركيب الرقمي. يتضمن ذلك keyers المتوافق مع معايير الصناعة ، و rotoscope ، وأدوات الطلاء المتجهة ، وتصحيح الألوان ، وغير ذلك الكثير.

تكوين الصورة العميقة
تتيح لك أدوات تكوين الصور العميقة إنشاء الصور التي تحتوي على عتامة متعددة ولون وعينات عمق نسبي للكاميرا لكل بكسل ، وبالتالي لا داعي لإعادة عرض عناصر CG عندما يتغير المحتوى.

تكوين ثلاثي الأبعاد وتأثيرات بصرية
3D الكاميرا المقتفي
يقوم Camera Tracker المدمج في NukeX® و Nuke Studio بتكرار حركة الكاميرا ثنائية الأبعاد بكاميرا ثلاثية الأبعاد متحركة أو سحابة نقطية في مساحة Nuke ثلاثية الأبعاد ، مما يسمح لك بتركيب عناصر ثنائية / ثلاثية الأبعاد بدقة مع الإشارة إلى الكاميرا الأصلية المستخدمة في اللقطة. تعمل خيارات التحسين ومعاينة الميزات ثلاثية الأبعاد المتقدمة ومعالجة تشوه العدسة على تحسين الكفاءة والدقة في مهام التتبع الأكثر تعقيدًا.

مساحة عمل ثلاثية الأبعاد
يوفر Nuke بيئة ثلاثية الأبعاد متكاملة لا حدود لها تتيح لك إنشاء وعرض مشاهد معقدة تتكون من لقطات ثنائية الأبعاد ونماذج ثلاثية الأبعاد وبطاقات وهندسة أساسية وكاميرات وأضواء وشبكات. رائعة لإسقاطات الكاميرا لاستبدال المجموعة والمهام الأخرى حيث تحتاج إلى محاكاة بيئة “حقيقية”.

تعاون
إعدادات المستخدم المسبقة ومجموعات أدوات العقدة
تمكّنك الإعدادات المسبقة للمستخدم الموفرة للوقت من Nuke من تعيين وحفظ معلمات العقدة المخصصة للتأثيرات لاستخدامها عبر مشاريع متعددة. تتيح لك مجموعات أدوات العقدة أتمتة سير عملك عن طريق إنشاء تكوينات مجمعة للعقد لمهام محددة.

الإصدار
تتيح لك وظيفة الإصدار القوية من Nuke إدخال إصدارات جديدة من اللقطات في الجدول الزمني لـ Nuke Studio أو رسم إشارة Nuke والتبديل بينها بسرعة وسهولة. تجعل هذه الإمكانية مقارنة ومراجعة العمل في مراحل مختلفة ، والعمل الذي قام به فنانين مختلفين أمرًا بسيطًا.

افتتاحية
دعم مراقبة البث SDI
توفر جميع إصدارات Nuke دعم مراقبة البث SDI على أجهزة AJA و Blackmagic SDI-out المتوافقة. باستخدام هذا الدعم ، يمكنك التحقق بدقة من مساحة اللون ونسب العرض إلى الارتفاع على محتوى البث أثناء عملية المراجعة.

جدول زمني التحرير متعدد المسارات
يأتي Nuke Studio® كاملاً مع جدول زمني تحريري متعدد المسارات يتيح لك تشغيل ومراجعة وتحرير التسلسلات متعددة الطبقات لمقاطع الفيديو و CG والمسارات الصوتية. يمكنك تكديس عدد غير محدود من المسارات التي تحتوي على العديد من المقاطع التي تحتاجها ومزج المسارات لإنشاء تراكبات بسهولة. قم بإنشاء تأثيرات الخط الزمني واقلبها في الرسم البياني للعقدة ، أو قم بتحرير التراكيب وعرضها مباشرة من المخطط الزمني.

الأداء وخط الأنابيب
Python API و PySide
يمكن استخدام Python API ، المتاح عبر عائلة Nuke® بأكملها ، من أجل تكامل كامل لخطوط الأنابيب وأتمتة المهام والإجراءات الشائعة. يتم تضمين PySide أيضًا للسماح للمستخدمين بإنشاء واجهات مستخدم مخصصة عبر Python وإطارات عمل Qt.

OpenColorIO إدارة الألوان
باستخدام OpenColorIO (OCIO) ، حل إدارة الألوان مفتوح المصدر من Sony Picture Imageworks ، يمكن لـ Nuke إعداد ملف تعريف واحد لتوفير ألوان متسقة عبر جميع التطبيقات المتوافقة لتبسيط عملية إدارة الألوان.

أنظمة التشغيل المدعومة
للحصول على تفاصيل كاملة حول متطلبات تسريع GPU ، راجع ملاحظات الإصدار.
Windows 10 (64 بت فقط)
** ملاحظة: قد تعمل أنظمة التشغيل الأخرى ، لكن لم يتم اختبارها بالكامل

The Foundry Nuke Studio 13.1v2 (x64) Full Version Free Download

معاينة | الصفحة الرسمية



🆓تحميل مجاني مباشر 🆓

موقع سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

من لايملك خبرة بالبرامج المكركة وتصنيف برامج الحماية لها الرجاء عدم التحميل

تحميل مباشر 1cloudfile.com

استخدم مانع اعلانات تحميل مجاني من katfile

Nuke13.1v2.souq-design.com.part1.rar
Nuke13.1v2.souq-design.com.part2.rar

تحميل مجاني من Rapidgator

Nuke13.1v2.souq-design.com.part1.rar
Nuke13.1v2.souq-design.com.part2.rar

تحميل مجاني من Usersdrive

Nuke13.1v2.souq-design.com.part1.rar
Nuke13.1v2.souq-design.com.part2.rar

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

Exit mobile version