برامج كاملة وانظمة تشغيل

البرنامج الذكي WidsMob Portrait Pro 1.5.0.116 x64 للحد من الضوضاء في الصور

البرنامج الذكي WidsMob Portrait Pro 1.5.0.116 x64 للحد من الضوضاء في الصور

هي أداة للحد من الضوضاء. يستخدم البرنامج العديد من خوارزميات معالجة الصور ، اعتمادًا على تنسيق المادة المصدر ، ولديه نظام متعدد المستويات لتصحيح الصور – مما سيمكن المحترفين بلا شك من تقدير كل روائع هذا البرنامج.

تجميل الصور بنقرة واحدة. قد تلتقط صورًا باستخدام الهاتف الذكي أو الأجهزة الأخرى أكثر من أي وقت مضى ، والتي تحتوي على حبيبات فيلم وعناصر ضغط JPEG وعيوب أخرى. حتى إذا كنت تستخدم كاميرا الفيديو ، فإن ضوضاء الإضاءة وضوضاء Chrominance لا مفر منها. WidsMob Denoise هو البرنامج الشامل لتقليل الضوضاء للحصول على صورة أفضل بدون ضوضاء. برنامج Noiseware لتحسين الصور الملتقطة في سيناريوهات مختلفة. سواء كانت بيئة ذات إضاءة منخفضة مع ISO عالٍ ، أو عدم وجود بيئة فلاش ، أو التقاط صور للأشياء المتحركة ، فإنها تحافظ على تفاصيل وألوان وتركيبات أفضل للصور عند إصلاح الصور الباهتة أو عناصر JPEG.

حتى إذا كانت هناك صورة شخصية ، فإن البرنامج قادر على لمس الجلد وتنعيم الوجه باستخدام خوارزميات متقدمة. تقليل الضوضاء للصور دفعة واحدة. برنامج تقليل الضوضاء قادر على التعامل مع ضوضاء الصور بتنسيقات JPEG و TIFF و RAW. سواء كنت تقلل تشويش الصورة للصور الرقمية أو صور iPhone ، يمكنك ببساطة استيراد جميع الصور لتقليل التشويش وتحسين الصورة في ثوانٍ قليلة. إنها توفر فقط تفاصيل استثنائية وجودة صورة رائعة ومظهرًا طبيعيًا مميزًا.

إزالة ضوضاء الصورة مع الاحتفاظ بتفاصيل الصورة
التحكم في ضوضاء التلوين
قم بتعيين تقليل ضوضاء التلون القوي في المناطق ذات التشبع المنخفض والضوضاء الضعيفة في المناطق ذات التشبع العالي.
التحكم في ضوضاء الإنارة
قم بمعالجة تقليل ضوضاء النصوع وإزالة الضوضاء في المناطق المظلمة مع الاحتفاظ الكامل بهيكل المناطق الفاتحة.
تعديل الحدة
عند ضبط تشويش الصور ، يجب تقليل حدة الصورة أيضًا للحصول على نتيجة أفضل.

تنعيم بشرة الوجه أثناء اكتشاف الوجه على الصورة
تعديل بسيط لإزالة التجاعيد وشد وتنعيم بشرة الوجه وإزالة الشوائب والحقيبة للحصول على تصوير فوتوغرافي أكثر وضوحًا وخالٍ من العيوب.

مسودة تلقائية
البرنامج الذكي WidsMob Portrait Pro 1.5.0.116 x64 للحد من الضوضاء في الصور 3

برامج ضوضاء للصور متعددة الاستخدامات
يجب أن يكون WidsMob Denoise برنامجًا سهلًا لتقليل الضوضاء لكل من الهواتف الذكية وكاميرات الفيديو بتنسيقات صور مختلفة. إنه حل نهائي لإزالة الضوضاء للصور الشخصية وكذلك صور المناظر الطبيعية. سواء أكنت تلتقط صورًا لتحريك الموظفين ، أو في بيئة الإضاءة المنخفضة ، أو لمسات الصور القديمة أو الصورة الشخصية ، يمكنك الحصول على التأثيرات المرغوبة بسهولة.

مجمل صور ممتاز
تجميل الصور بنقرة واحدة. قد تلتقط صورًا باستخدام الهاتف الذكي أو الأجهزة الأخرى أكثر من أي وقت مضى ، والتي تحتوي على حبيبات فيلم وعناصر ضغط JPEG وعيوب أخرى. حتى إذا كنت تستخدم كاميرا الفيديو ، فإن ضوضاء الإضاءة وضوضاء Chrominance أمر لا مفر منه. WidsMob Denoise هو البرنامج الشامل لتقليل الضوضاء للحصول على صورة أفضل بدون ضوضاء.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحسين الصور في سيناريوهات مختلفة
برنامج تشويش لتحسين الصور الملتقطة في سيناريوهات مختلفة. سواء كانت بيئة ذات إضاءة منخفضة مع ISO عالٍ ، أو عدم وجود بيئة فلاش ، أو التقاط صور للأشياء المتحركة ، فإنها تحافظ على تفاصيل وألوان وتركيبات أفضل للصور عند إصلاح الصور الباهتة أو عناصر JPEG. حتى إذا كانت هناك صورة شخصية ، فإن البرنامج قادر على لمس الجلد وتنعيم الوجه باستخدام خوارزميات متقدمة.

DOWNd 1
البرنامج الذكي WidsMob Portrait Pro 1.5.0.116 x64 للحد من الضوضاء في الصور 4

تقليل الضوضاء دفعة واحدة
تقليل الضوضاء للصور دفعة واحدة. برنامج تقليل الضوضاء قادر على التعامل مع ضوضاء الصور بتنسيقات JPEG و TIFF و RAW. سواء كنت تقلل ضوضاء الصورة للصور الرقمية أو صور iPhone ، يمكنك ببساطة استيراد جميع الصور لتقليل التشويش وتحسين الصورة الشخصية في ثوانٍ قليلة. إنها توفر فقط تفاصيل استثنائية وجودة صورة رائعة ومظهرًا طبيعيًا مميزًا.

عملية فائقة السهولة
ما عليك سوى إضافة الصور التي تم التقاطها باستخدام iPhone أو هاتف Android أو كاميرات الفيديو ، ويمكنك ضبط المعلمات على Luminance Noise و Chrominance Noise و Sharpness للحصول على نتيجة أفضل للصور. حتى لو لم تكن تقنيًا ، يمكنك الحصول على النتيجة ببساطة عن طريق ضبط التأثيرات بالمعاينة الفورية.

WidsMob Portrait Pro 1.5.0.116 x64

معاينة | الصفحة الرسمية



🆓تحميل مجاني مباشر 🆓

موقع سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

من لايملك خبرة بالبرامج المكركة وتصنيف برامج الحماية لها الرجاء عدم التحميل

تحميل مباشر 1cloudfile.com

استخدم مانع اعلانات تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Usersdrive

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link