Ablebits Ultimate Suite for Excel Business Edition أكثر من 60 أداة احترافية ، يمكنك إنجاز أي مهمة بدقة دون أخطاء أو تأخير

Ablebits Ultimate Suite for Excel Business Edition أكثر من 60 أداة احترافية ، يمكنك إنجاز أي مهمة بدقة دون أخطاء أو تأخير

Ablebits Ultimate Suite for Excel Business Edition 2021.5.2963.2973

مع هذه المجموعة من أكثر من 60 أداة احترافية ، يمكنك إنجاز أي مهمة بدقة دون أخطاء أو تأخير. إنها 15 عامًا من الخبرة في تطوير Office مجسدة في الكود المثالي للحلول التي تعمل بشكل لا تشوبه شائبة على جميع إصدارات Excel وجميع مجموعات البيانات. اجعل بياناتك النصية مثالية مثل الأرقام.
لا يتعلق Microsoft Excel بالأرقام والصيغ فحسب ، بل يتعلق أيضًا بالنص. للأسف ، لا يوفر هذا العديد من الطرق لإدارة محتوى النص. لحسن الحظ ، يقوم Ultimate Suite بتعويض هذا الإغفال بمجموعة مختارة من الأدوات المساعدة الرائعة لإزالة المسافات الزائدة ، والتخلص من الفراغات الزائدة ، واستخراج السلاسل الفرعية ، وتغيير الحالة ، وحذف الأحرف غير المرغوب فيها أو استبدالها ، ومسح التنسيق وتحويل النص إلى أرقام.

إدارة الصيغ والاختيارات بنقرة واحدة
يقدم Ultimate Suite 9 أدوات جميلة لإدارة الصيغ واختيار الخلايا التي تلبي معايير معينة. باستخدام هذه الميزات ، يمكنك بسرعة استبدال الصيغ بقيمها ، وعدد الخلايا وجمعها حسب اللون ، والتصفية حسب الخلايا المحددة ، وإعادة حساب النطاقات ، وتحديد خلايا من نوع معين ، كل ذلك بنقرة زر واحدة!

القليل من المدخرات للوقت التي تحدث فرقًا كبيرًا
تم تصميم Ultimate Suite لتلبية احتياجات جميع المستخدمين الذين يعملون مع Excel على أساس يومي. فلماذا لا نضيف المزيد من الأدوات لجعل حياتك أسهل قليلاً وعملك أكثر راحة؟ مجرد التفكير فيهم كمكافأة لطيفة لمساعدتك في إدارة المصنفات والعلامات المائية والتعليقات والفراغات.

اجمع البيانات من مصادر مختلفة في أي وقت من الأوقات
إذا كنت تتعامل مع أوراق عمل كبيرة ، مئات أو آلاف الصفوف في كل منها ، فإن مطابقة البيانات ودمجها دائمًا ما يكون كابوسًا … إلا إذا كان لديك عدد قليل من المعالجات المتخصصة في متناول يدك. من الانضمام إلى الخلايا الفردية إلى دمج العديد من المصنفات ، يغطي Ultimate Suite جميع مهام الدمج التي تقوم بها في Excel.

قم بتقطيع طاولاتك إلى شرائح وقطعها بطريقة سهلة
ستحدث Ultimate Suite ثورة في الطريقة التي تدير بها البيانات وتحللها في Excel. من خلال القدرة على دمج الإدخالات من صفوف متعددة ، وتجاهل التكرارات وتخطي الخلايا الفارغة ، يمكنك جعل الجداول مضغوطة وواضحة. أو انظر إلى بياناتك من وجهات نظر مختلفة باستخدام مجموعة من أدوات التقسيم.

حلول أنيقة لإزالة التكرارات والعثور على القطع الفريدة
قد تزحف التكرارات إلى أوراق العمل الخاصة بك بعدة طرق. يقدم Ultimate Suite ثلاث أدوات أساسية للتخلص منها. قوية ومتعددة الاستخدامات ، وسوف تساعدك في العثور بسرعة على الإدخالات المكررة والفريدة من نوعها داخل جدول أو مقارنة ورقتي عمل مختلفتين.

إعادة ترتيب النطاقات دون عناء
قد يتم ترتيب البيانات في ملف Excel بطريقة لا تعمل ببساطة. باستخدام إمكانات تحويل النطاق متعدد الأغراض ، يمكنك إعادة تشكيل أوراق العمل الخاصة بك على الفور. يمكّنك عدد من الحلول البسيطة والجميلة من تبديل النطاقات وإلغاء تنشيطها وإعادة بنائها وتحويلها وقلبها وتبديلها لضبط التخطيط حسب رغبتك.

املأ الفراغات واحصل على مجموعات بيانات عشوائية في لمح البصر
يمكن أن تكون الخلايا الفارغة في أوراق العمل مزعجة ، إن لم تكن مدمرة تمامًا. يحمي Ultimate Suite سلامة بياناتك من خلال تقديم طريقة سريعة لملء الفراغات بقيم من الخلايا المجاورة ، لأعلى أو لأسفل.

حافظ على دقة بياناتك واتساقها وحداثتها
تزداد صعوبة الحفاظ على دقة البيانات في أوراق العمل الكبيرة مع تطور بياناتك. لكن من قال أن الأمر يجب أن يكون بهذه الطريقة؟ استفد من الخيارات سهلة الاستخدام في لمح البصر للعثور على الروابط المعطلة والمطابقات الغامضة والأخطاء المطبعية والإدخالات المماثلة وإصلاحها. استخدم إمكانات البحث المتقدمة للبحث والاستبدال في العديد من المصنفات في وقت واحد.

ميزات Ultimate Suite:

دمج وتوحيد

Dedupe وقارن

الجمع والانقسام

التحويل وإعادة التشكيل

عشوائيا واملأ

البحث والتحقق

تقليم وتنظيف

حدد واحسب

المرافق السريعة

إصدارات Excel المدعومة:

معاينة | الصفحة الرسمية


تحميل مباشر فقط العضوية المميزة


بسعر رمزي طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني مباشر 🆓

موقع سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

من لايملك خبرة بالبرامج المكركة وتصنيف برامج الحماية لها الرجاء عدم التحميل

استخدم مانع اعلانات تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر usersdrive

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

Exit mobile version