كورسات تعليمية

دورة تصميم شخصية ثلاثية الأبعاد للمبتدئين في Blender

Absolute Beginners 3D character in Blender course

دورة تصميم شخصية ثلاثية الأبعاد للمبتدئين  في Blender
Absolute Beginners 3D character in Blender course

تعلم سير عمل الشخصيات ثلاثية الأبعاد في Blender for Wallet

ماذا ستتعلم
سير عمل ثلاثي الأبعاد في Blender
النحت والنمذجة في الخلاط
الخلاط
تزوير الخلاط ، والفراء ، والتقديم

متطلبات
لا يتطلب خبرة سابقة مع برامج ثلاثية الأبعاد.
لوح الرسم هو ميزة إضافية.
وصف
هل سمعت عن Blender ، وتريد المشاركة في هذا البرنامج المجاني ولكن القوي؟

أو أنك تستخدم بالفعل Blender ، لكنك لا تعرف كيف تصنع شخصية بداخله؟

سواء كنت مبتدئًا تمامًا أو مستخدمًا أكثر تقدمًا في Blender ، يمكنك أن تجد شيئًا لك في هذه الدورة.

مسودة تلقائية
دورة تصميم شخصية ثلاثية الأبعاد للمبتدئين في Blender 11

هذه هي الشخصية ثلاثية الأبعاد للمبتدئين المطلقين في دورة Blender وسوف نجعل هذا الرجل اللطيف هنا من تصميم Deema Egorov.

اسمي نيكو وسأكون مضيفك خلال هذه الرحلة الإبداعية. أنا فنان ذو شخصية ثلاثية الأبعاد أعمل في الصناعة ولدي أكثر من 13 عامًا من الخبرة. لدي أيضًا أكثر من 15 دورة تدريبية مخصصة لإنشاء الشخصيات ، معظمها في Zbrush. لقد بدأت الآن العمل في Blender فقط ، وسأوضح لك سير العمل لإنشاء شخصية ثلاثية الأبعاد في Blender من البداية ، والتلاعب ، والتشكيل ، وتقديمها. سنقوم بعمل بعض الدعائم لممارسة النمذجة السطحية الصلبة في Blender ، ولكن بما أنني نحات رقمي سنركز على جزء النحت. سأعرض لك سير العمل الكامل لتكوين شخصية بالملابس والدعائم وتشكيلها وتقديمها لمحفظة أعمالك.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

في الدورة سنبدأ بالذهاب إلى أهم الأشياء التي يجب على المبتدئين معرفتها عن Blender. ثم سنبدأ في النحت بسرعة كبيرة وسأقوم برسم رأس بشري أساسي سريع لتوضيح أن النحت ليس مخيفًا على الإطلاق. ثم سنبدأ بطل الماوس الخاص بنا من الرأس بينما أعرض لك كل الأشياء الضرورية وأرشدك خلال العملية الكاملة لإنشاء شخصية من المفهوم بالإضافة إلى جعلها سريعة وسهلة في Blender. بعد ذلك نصنع أساسيات الجسم واليدين والأصابع. مع كل خطوة سوف نتعلم أشياء جديدة وسوف نكرر الأشياء التي تعلمناها بالفعل لترسيخ معرفتنا.

DOWNd 1
دورة تصميم شخصية ثلاثية الأبعاد للمبتدئين في Blender 12

ثم نصنع السترة وسأوضح لك طرقًا قليلة لصنع الملابس لشخصيتك. بعد ذلك ، سنقوم يدويًا بإعادة تقديم رأس شخصيتنا ، باستخدام الأدوات التي يوفرها Blender افتراضيًا فقط. على الرغم من أنني سأظهر لك ملحقًا أسرع ومفيدًا لعلم الشبكية التلقائي – QuadRemesher. ثم سنقوم بتفصيل الرأس ونصنع النظارات.

فيما يلي سوف نتعلم أساسيات الأضواء والكاميرات وقوام البيئة. ثم نصنع الذيل لبعض الوقت ، قبل أن نرسم العينين. سوف ننتقل إلى إعادة الاعتراض اليدوي على الجسم كله بسرعة وفعالية ، باستخدام تقنيات مختلفة ، اخترعتها نفسي المتواضعة :).

صقل السترة وصنع غطاء المحرك ستكون مهمتنا التالية التي سننهيها بنجاح كبير. بعد ذلك ، سنقوم بعمل صور فوق البنفسجية للرأس والأذنين ونقوم ببعض أعمال التركيب على ذلك أيضًا. ثم سأريكم بعض تقنيات السطح الصلب من خلال صنع سلاح ساطور. سنرى أيضًا بعض الأمثلة على الشخصيات من اللعبة التي عملت عليها لمدة 3 سنوات من Gameloft ، لأنني أعمل هناك منذ 15 عامًا :).

حان الوقت لتعلم أساسيات صناعة الشعر والفراء في Blender. سنرى كيفية صنع الفراء وتعديله وتجهيزه. ثم حان الوقت لمعرفة مدى بساطة وضع العظام وتجهيز شخصيتنا حتى نتمكن من تحريكها أو وضعها. سنقوم بوضعه ثم نصلح الوضع لتحقيق أفضل النتائج النهائية. ثم سوف نتعلم كيفية عمل ظلال شفافة للخلفية والأرضية. أخيرًا ، سنرى كيف نصنع قرصًا متحركًا متحركًا لتقديم شخصياتنا من جميع الجوانب. هم شخصيات ثلاثية الأبعاد بعد كل شيء.

هذه الدورة مخصصة للمبتدئين تمامًا في Blender وفي فن الشخصيات ، لذلك لا يلزم وجود خبرة سابقة في أي برنامج ثلاثي الأبعاد. بالطبع إذا كنت ترغب في الرسم فهي بالتأكيد ميزة إضافية :).

يقول بعض الناس أن Blender عبارة عن أشياء كثيرة ، لكن لا يوجد أي منها في المستوى الصحيح. أود أن أقول من خلال التجربة ، أن Blender جيد بما يكفي لكل ما أحتاجه لعمل شخصية كاملة من بولي عالي إلى بولي منخفض و UVs. في هذه الدورة ، سنقوم بعمل شخصية للمحفظة ، لذلك سنقوم بعمل بولي ، ووضعيات ، وإضاءة ، وتصيير. لذا ، إذا كنت ترغب في تكوين شخصيتك الأولى والبدء في نهاية المطاف بمهنة شخصيتك ثلاثية الأبعاد ، فعليك أولاً تجربتها ومعرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك. لذلك دعنا نغطس في عالم إنشاء الشخصيات ثلاثية الأبعاد في Blender!

لمن هذه الدورة
الأشخاص الذين يرغبون في تعلم Blender وصنع شخصيات ثلاثية الأبعاد فيه

معاينة | الصفحة الرسمية



🆓تحميل مجاني مباشر 🆓

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link