AEScripts Lockdown v2.7.3 For After Effects WiN اصدار جديد كامل

AEScripts Lockdown v2.7.3 For After Effects WiN

AEScripts Lockdown v2.7.3 For After Effects WiN اصدار جديد كامل
AEScripts Lockdown v2.7.3 For After Effects WiN

Lockdown هو البرنامج الإضافي الأصلي والأفضل الذي يسمح لك بتتبع الأسطح الملتوية داخل After Effects. مثالي لإعادة لمس الجمال ووظائف التنظيف الأخرى التي كانت صعبة في السابق!

1) التأليف المسبق وإعداد اللقطات / التكوين الخاص بك للتتبع
يجب أن يكون للطبقة التي يتم تطبيق Lockdown عليها والتكوين الموجود بها نفس الدقة ومعدل الإطارات حتى يعمل Lockdown. إذا لم تكن متأكدًا بنسبة 100٪ من كيفية إعداد ذلك بنفسك ، فما عليك سوى الضغط على زر الإنشاء المسبق أعلى المكون الإضافي. سيقوم البرنامج النصي بتكوين الطبقة مسبقًا وتعيين كل شيء داخل التراكب المسبق على جميع الإعدادات الصحيحة ، ويمكنك العمل مع Lockdown هناك.

2) مرشح التتبع الاختياري
يطبق هذا الزر الاختياري تأثيرات تسمح أحيانًا لجهاز التتبع الخاص بنا بتحديد الأنسجة بشكل أفضل. إنه في الأساس كشف حافة مع الكثير من التباين. يجب أن تكون في وضع 16 أو 32 بت عند استخدام هذا الفلتر. يؤدي تشغيل أداة إزالة النزع على اللقطات الأصلية ، ومرة ​​أخرى على النتيجة النهائية إلى تحسين إمكانية التتبع. يعد هذا أمرًا رائعًا بالنسبة إلى اللقطة التي تتغير فيها الإضاءة ، لأنها تبرز التفاصيل في الشقوق والأسطح ، وتميل إلى تجاهل التدرجات الأكبر حجمًا. إنه أمر رائع للوجوه ، حيث يوجد الكثير من التفاصيل التي يجب تتبعها في مسام الجلد. بدون المرشح ، قد تتبع نقاط التتبع الظلال والإبرازات المنزلقة عبر الوجه ، بدلاً من الجلد. باستخدام هذا الفلتر ، سيغلقون المسام وتفاصيل البشرة. ضع في اعتبارك أن هذا المرشح يصبح أقل فاعلية مع الفيديو المضغوط ، مثل mp4.

3) التتبع
انقر فوق ‘Popout’ للدخول إلى متتبع Popout. تم تعطيل الطبقات في الإصدار الأول من Lockdown 2.0.0 ، وسيتم تمكينها بعد الجولة الأولى من الاختبار. انقر مع التحكم في النقر لإنشاء النقاط ، وانقر مع الضغط على مفتاح التحكم واسحب لإنشاء شبكة من النقاط. اضغط على ‘تعقب الكل’ لتتبع النقاط. اضغط على ‘تثليث تلقائي’ لإنشاء شبكة.

4) تحسين التتبع التلقائي

ما هو الجديد
2.7.3 (الإصدار الحالي) – 23 فبراير 2022

مضاف

تغير

مثبت

AE 2021, 2020, CC 2019 | File size: 51.9 MB

معاينة | الصفحة الرسمية


تحميل مباشر فقط العضوية المميزة


بسعر رمزي طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني مباشر 🆓

موقع سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

من لايملك خبرة بالبرامج المكركة وتصنيف برامج الحماية لها الرجاء عدم التحميل

استخدم مانع اعلانات تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر usersdrive

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

Exit mobile version