برامج كاملة وانظمة تشغيل

نظام التشغيل ZorinOS 16 Educacion (x64) Multilingual بديل ويندز وماك

ZorinOS 16 Educacion (x64) Multilingual

نظام التشغيل ZorinOS 16 Educacion (x64) Multilingual بديل ويندز وماك
ZorinOS 16 Educacion (x64) Multilingual

تستطيع تجربة النظام بالكامل قبل التثبيت من خلال برنامج الانظمة الوهمية VMware

Zorin OS هو بديل لنظامي التشغيل Windows و macOS ، وهو مصمم لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأكثر قوة وأمانًا واحترامًا للخصوصية. يجمع Zorin OS 16 Education بين أحدث وأروع البرامج مع التطبيقات التعليمية التي تجعل التعلم أفضل وأكثر تأثيرًا في رياض الأطفال والمدارس الابتدائية والثانوية. يساعد في إعداد الطلاب بالمهارات التي يحتاجون إليها لفهم عالم اليوم وبناء عالمهم الغد.

مع هذا الإصدار ، ركزنا على توفير نظام أساسي تعليمي أكثر إقناعًا يتكيف مع بيئة التعلم الخاصة بك ، سواء كنت في الفصل الدراسي أو في المنزل ، مع أو بدون اتصال بالإنترنت.
كوليبري: أداة قوية لسد الفجوة التربوية
Zorin OS 16 Education هو الإصدار الأول الذي يتضمن تطبيق Kolibri خارج الصندوق. يسمح لأي شخص بالوصول إلى مكتبة ضخمة من المحتوى التعليمي ، حتى بدون اتصال بالإنترنت.

يمكن لمسؤولي المدرسة إنشاء مناهجهم الخاصة أو تنزيل كتب جاهزة ومقاطع فيديو ودروس تفاعلية بلغات مختلفة من مصادر مثل
أكاديمية خان
افتح Stax
معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا
تيد إد
سيكانا
يمكن مشاركة هذا المحتوى مع أجهزة أخرى نظير إلى نظير عبر شبكة محلية غير متصلة بالإنترنت ، مثل المدرسة أو المكتبة. يمكن أيضًا استيراد المواد التعليمية من محركات أقراص خارجية لتحديث قاعدة المعرفة على أجهزة كمبيوتر غير متصلة بالإنترنت بعيدًا. وبهذه الطريقة ، يمكن حتى لأكثر المجتمعات النائية التي لديها وصول ضئيل للإنترنت أو ليس لديها إمكانية الوصول إلى الإنترنت الحصول على أحدث موارد التعلم.

نعتقد أن إدراج Kolibri في Zorin OS Education سيساعد في جعله قابلاً للتطبيق لتقديم تجربة تعليمية عالمية المستوى للطلاب في الأماكن المنفصلة والمحرومة حول العالم. ونظرًا لأن Zorin OS Education Lite يعمل على أجهزة كمبيوتر منخفضة المواصفات يبلغ عمرها 15 عامًا ، يمكن أن تصبح أجهزة الكمبيوتر المعاد تدويرها أدوات قوية تساعد في سد الفجوة التعليمية.
تطبيقات تعليمية جديدة
لقد قمنا أيضًا بتضمين عدد كبير من التطبيقات والألعاب التعليمية الجديدة والمحدثة بخلاف ما تم تضمينه في الإصدارات السابقة من Zorin OS Education

مسودة تلقائية
نظام التشغيل ZorinOS 16 Educacion (x64) Multilingual بديل ويندز وماك 3

مايندر هو تطبيق خرائط ذهني قوي يجعل ملاحظاتك وأفكارك تنبض بالحياة. قم بإنشاء ورسم وتصور المفاهيم على لوحة قماشية دائمة التوسع لمساعدتك على الفهم والعصف الذهني بشكل أفضل.

Foliate هو عارض كتاب إلكتروني بسيط وحديث مصمم للخروج من طريقك ، حتى تتمكن من التركيز على ما تقرأه. يحتوي على كتالوج كتب مدمج حيث يمكنك تنزيل عدد لا يحصى من كتب المجال العام مجانًا.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول
[/expand]

You must be logged in يجب تسجيل الدخول
[/expand]

OpenBoard عبارة عن قماش ديناميكي للسبورات البيضاء التفاعلية في الفصول الدراسية. تجاوز الرسم ، مع القدرة على إضافة تعليقات توضيحية للمستندات وصفحات الويب ، وعرض محتوى الوسائط المتعددة ، ودمج أدوات مثل الآلات الحاسبة ، والخرائط ، والعناصر التفاعلية الأخرى لمساعدتك على تقديم المزيد من الدروس الجذابة.

DOWNd 1
نظام التشغيل ZorinOS 16 Educacion (x64) Multilingual بديل ويندز وماك 4

Minuet هو تطبيق للمساعدة في تعليم المعرفة بالموسيقى. يتميز بمجموعة من تمارين تدريب الأذن فيما يتعلق بالفواصل الزمنية ، والأوتار ، والمقاييس ، وأكثر من ذلك.

تحسينات النظام
يستفيد هذا الإصدار الجديد من Zorin OS Education من الميزات والتحسينات الجديدة في Zorin OS 16 ، نظام التشغيل الأكثر تقدمًا لدينا على الإطلاق. يتضمن ذلك سطح مكتب أسرع ومحسّنًا ، وإدخال أسهل مع الجولة الجديدة ، وتنقل أسرع باستخدام إيماءات لوحة اللمس ، والوصول إلى المزيد من التطبيقات أكثر من أي وقت مضى ، على سبيل المثال لا الحصر. يضمن دعم الأجهزة المحسّن أيضًا حصولك على أفضل تجربة على أجهزة الكمبيوتر القديمة والجديدة.
سيتم دعم Zorin OS 16 Education بتحديثات البرامج وتصحيحات الأمان حتى أبريل 2025. وتجعل فترة الدعم الممتدة هذه الخيار الأمثل لعمليات النشر الكبيرة في المدارس.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام
معالج 1 جيجا هرتز x64.
10 (كور، تعليم)
ذاكرة نظام 2 جيجا بايت (رام)
بطاقة رسومات تدعم دقة 640 × 480.

معاينة | الصفحة الرسمية



🆓تحميل مجاني مباشر 🆓

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى