DBeaver Ultimate 22.0 Multilingual

DBeaver Ultimate 22.0 Multilingual
DBeaver Ultimate 22.0 Multilingual

DBeaver هو حل برمجي شامل وفعال موجه للمطورين ومسؤولي قواعد البيانات الذين يحتاجون إلى إدارة وتنظيم الجداول والمشغلات وطرق العرض والإجراءات المخزنة من قواعد بيانات متعددة. بغض النظر عن قاعدة البيانات التي تختار العمل معها ، هنا بالإشارة إلى MySQL و SQLite و PostgreSQL و Oracle و Microsoft SQL Server و IBM DB2 و Firebird ، يكون التطبيق مفيدًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى التعامل مع اتصالات متعددة ، وبالتالي تنظيم وتحرير قاعدة بيانات مختلفة كائنات بما في ذلك الفهارس وحسابات المستخدمين والبرامج النصية.

واجهة بديهية وسهلة الاستخدام بمجرد تشغيل التطبيق لأول مرة ، سيقوم تلقائيًا بفحص الكمبيوتر بالكامل وعرض الاتصالات الحالية (إذا كانت متوفرة). في حالة رغبتك في إنشاء اتصال جديد ، ما عليك سوى الوصول إلى الخيار المناسب ، واختيار قاعدة البيانات التي تهتم بها ، ثم تعيين بيانات اعتماد تسجيل الدخول (اختياريًا ، حدد برامج تشغيل ODBC إذا كانت مطلوبة).

بعد ذلك ، تعرض DBeaver جميع قواعد البيانات والمستخدمين المحددين للاتصال الحالي. ستتوفر علامة تبويب جديدة ، بعنوان المشاريع ، في اللوحة اليمنى من البرنامج حيث يمكنك الوصول بسهولة إلى كائن قاعدة البيانات الذي تريده وعرض بياناته.

على سبيل المثال ، إذا نقرت مرتين على جدول معين ، فستعرض اللوحة اليمنى جميع المعلومات الضرورية مثل الأعمدة المتاحة والقيود المحددة مسبقًا والمفاتيح الخارجية والمراجع والمشغلات والفهارس وبيان CREATE DDL المناسب (المعروف أيضًا باسم البيانات لغة التعريف).

محرر SQL عملي وأوامر تنفيذ الاستعلام
بالنظر إلى الغرض الرئيسي الذي تم تصميمه من أجله ، يأتي DBeaver مزودًا بمحرر SQL موثوق به يتيح لك تحرير الاستعلامات والبرامج النصية وتنفيذها بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحميل برنامج نصي SQL موجود ، وكذلك التحقق من صحة الاستعلام المحدد أو تحليله ببساطة.

حل قاعدة بيانات مباشر
الكل في الكل ، يأتي DBeaver مليئًا بأدوات ومحررات مفيدة وسهلة الاستخدام تكون في متناول المستخدمين الذين يحتاجون إلى إدارة اتصالات قاعدة البيانات المتعددة ، والمشغلات ، والإجراءات ، والعروض ، بالإضافة إلى تنفيذ نصوص SQL ، من البسيط إلى المعقد.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر فقط العضوية المميزة


بسعر رمزي طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني مباشر 🆓

موقع سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

من لايملك خبرة بالبرامج المكركة وتصنيف برامج الحماية لها الرجاء عدم التحميل

طريقة التحميل وتخطي الانتظار والاعلانات اضغط هنا

استخدم مانع اعلانات تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر usersdrive استخدم مانع اعلانات

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

Exit mobile version