Cinema 4Dملحقات التصميم عامة

Drive! v2.06.0 for Cinema 4D

Drive! v2.06.0 for Cinema 4D
Drive! v2.06.0 for Cinema 4D

المتطلبات: Cinema 4D R20-R25 | حجم الملف: 5.4 ميجا بايت

مع DRIVE! يمكنك إنشاء رسوم متحركة للمركبة صحيحة ماديًا بسهولة ومرحة. بنقرة واحدة على الفأرة ، ستحصل على سيارة جاهزة للقيادة ، والتي يمكن تعديل قابلية القيادة من خلال مجموعة متنوعة من الإعدادات.

يتحول
يمكن إجبار جسم السيارة على تحركات جسم آخر. لذا يمكنك ، على سبيل المثال ، استخدام مكعب بسيط لتطبيق تسلسلات متحركة على السيارة المحاكية لإنشاء حركات مذهلة ، وربما مستحيلة جسديًا أو ببساطة إجبار السيارة على خط القيادة.

درجة حرارة الإطارات
من احتكاك العجلات بالأرض ، تحسب المحاكاة الحرارة على سطح الإطارات. يحدث الاحتكاك بسبب الانزلاق عند التسارع أو الانزلاق عند الكبح. يمكن تعيين القيم لخريطة قمة لكائن مضلع إطار ، على سبيل المثال لتغيير نسيج الإطار ديناميكيًا باستخدام تظليل خريطة قمة الرأس أو للتحكم في باعث لدخان الإطارات.

فحص الاصطدام مع Underbody
حتى الآن ، تم فحص الجوانب العلوية من الجسم فقط بحثًا عن الاصطدام بالأرض من أجل تحقيق انقلاب السيارة. الآن ، يتم اختبار الجزء السفلي أيضًا من أجل التلامس مع الأرض. يسمح الإزاحة الرأسية القابلة للضبط بأخذ تمديد أجزاء السيارة في المركز (على سبيل المثال ، خط القيادة أو أنابيب العادم) في الاعتبار. مع هذه الميزة ، على سبيل المثال يمكن لسائق الطرق الوعرة الجلوس على قمة تل أو أن تعلق سيارة السباق في الحصى.

مسودة تلقائية
Drive! v2.06.0 for Cinema 4D 3

تغييرات المسار
يمكن للمركبات الآن تغيير خط القيادة ، أي كائن المسار. يتم إرسال أمر التغيير إلى السيارة عبر كائن أوامر جديد. وهكذا ، على سبيل المثال يمكن تحقيق الفروع أو مناورات التجاوز. تستلزم هذه الميزة الجديدة أن السيارات لم تعد تقود المسارات المخصصة بترتيب الكائن الهرمي ، ولكنها تختار دائمًا أقرب نقطة بداية لجميع خطوط الطريق الحالية.

دعم كائنات مثيل الأمر
بدلاً من الأصل ، يمكن الآن وضع مثيل لكائن الأمر في مجموعة كائنات الأوامر. وبالتالي ، يمكن وضع الأصل في أي مكان في التسلسل الهرمي للكائن. من الأمثلة النموذجية للتطبيق أمرًا بتغيير المسارات ، والتي يتم وضعها في جسم مركبة بطيئة الحركة. تمر سيارة أسرع تقترب من الخلف فوق كائن الأمر المتحرك هذا وتغير المسار إلى التجاوز.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

شرط تنفيذ جديد للأوامر
تم تغيير الشرط السابق ‘ثابت’ لتنفيذ أمر ما إلى الحالة الأكثر مرونة ‘السرعة’. فقط إذا تحركت السيارة فوق كائن الأمر بسرعة ضمن النطاق المحدد ، يتم تنفيذ الأمر. يمكن تحقيق السلوك ‘الثابت’ السابق بمدى قيم من 0 إلى 1 كم / ساعة.

DOWNd 1
Drive! v2.06.0 for Cinema 4D 4

تحسينات علبة التروس
تم تثبيت صندوق التروس وتحسينه لتحقيق أداء عالٍ للمحرك. لا ينبغي أن يأتي بعد الآن لأخطاء المحاكاة عند استخدام نسب تروس عالية.

حجم نقاط السرعة قابل للتعديل
يمكن الآن تعديل حجم رسم نقاط السرعة في منفذ العرض.

تحديث DRIVE! 2.01
تحسينات في العمل مع نقاط السرعة
يمكن الآن وضع نقاط السرعة إما بالنسبة المئوية (كما كان من قبل) أو متري. في وضع تحديد المواقع المئوي ، تحتفظ نقاط السرعة بموضعها النسبي عندما يكون كائن المحور ، على سبيل المثال. يتم تحجيمها. عند تحرير خطوط الطريق في وضع النقطة ، على سبيل المثال لتمديد الطول ، يتسبب وضع تحديد الموضع المتري في بقاء نقاط السرعة في موضعها المطلق.

مثبت السرعة
عادة ، يتعين على السيارة أن تقود طريقًا بنقاط سرعة مختلفة عدة مرات لتعلم أوامر القيادة اللازمة لبيانات السرعة المختلفة. هذا عادة ما يخلق سلوك قيادة طبيعي المظهر. بدلاً من ذلك ، يوجد الآن مثبت السرعة. باستخدام هذا الخيار ، تسير السيارة على الفور بالسرعة المناسبة (قدر الإمكان جسديًا) ، والتي يتم إقحامها بدقة شديدة بين نقاط السرعة المختلفة. العيب هو أنه يجب إجراء الكثير من التدخلات التصحيحية الصغيرة على دواسة الوقود والفرامل.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر فقط العضوية المميزة


بسعر رمزي طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني مباشر 🆓

موقع سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

من لايملك خبرة بالبرامج المكركة وتصنيف برامج الحماية لها الرجاء عدم التحميل

طريقة التحميل وتخطي الانتظار والاعلانات اضغط هنا

استخدم مانع اعلانات تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر usersdrive استخدم مانع اعلانات

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link