كورسات تعليمية

كورس رسم وجوه معبرة

Live Encore: Drawing Expressive Faces

كورس رسم وجوه معبرة
Live Encore: Drawing Expressive Faces

قم بتنمية مهاراتك في الرسم التوضيحي وثقتك بنفسك – مع الاستمتاع بالكثير من المرح في الرسم!

تؤمن المصور تشارلي كليمنتس حقًا أن رسم الوجوه لا يجب أن يكون مخيفًا – لكنها تعلم أنه شيء يعاني منه الكثير من الناس عند البدء في رحلة الرسم التوضيحي. في هذا الفصل الذي يستغرق ساعة – تم تسجيله باستخدام Zoom وإظهار مشاركة من مجتمع Skillshare – سوف يرشدك Charly خلال ثلاثة تمارين ممتعة لمساعدتك على الشعور براحة أكبر في رسم الوجوه والأشكال.

ستبدأ بالعصف الذهني لأكبر عدد ممكن من الاختلافات في ميزات الوجه الأساسية ، وإنشاء مكتبة سريعة من العيون والأنف والأفواه التي يمكنك سحبها منها عندما تشعر بأنك عالق. بعد ذلك ، سترشدك تشارلي إلى كيفية ابتكار ألوان بشرة ذات مظهر طبيعي ، وإقرانها بألوان الملابس التي تجعل الأشياء تبرز حقًا. أخيرًا ، ستجمع كل شيء معًا لإنشاء صفحة كاملة من الشخصيات الغريبة ، وممارسة إنشاء أشكال مختلفة للجسم ، والجمع بين ميزات الوجه المختلفة ، وإضافة الكثير من السمات من خلال تسريحات الشعر والملابس.

خلال الفصل الدراسي ، ستشجعك Charly على التخلص من أي ضغط لإنشاء شيء مثالي والاستمتاع بدلاً من ذلك بالإبداع والتلاعب برسوماتك. سواء كنت مبتدئًا للتو أو كنت رسامًا متمرسًا ، فلا بد أن تتعلم شيئًا من نهج تشارلي! بالإضافة إلى ذلك ، تمكن الطلاب الذين شاركوا في الجلسة المباشرة من طرح أسئلة على Charly ، لذلك ستتعرف على المزيد حول رحلتها وعملية عملها.

مسودة تلقائية
كورس رسم وجوه معبرة 2


تحميل مباشر فقط العضوية المميزة


بسعر رمزي طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني مباشر 🆓

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link