كورس رسم وجوه معبرة

Live Encore: Drawing Expressive Faces

كورس رسم وجوه معبرة
Live Encore: Drawing Expressive Faces

قم بتنمية مهاراتك في الرسم التوضيحي وثقتك بنفسك – مع الاستمتاع بالكثير من المرح في الرسم!

تؤمن المصور تشارلي كليمنتس حقًا أن رسم الوجوه لا يجب أن يكون مخيفًا – لكنها تعلم أنه شيء يعاني منه الكثير من الناس عند البدء في رحلة الرسم التوضيحي. في هذا الفصل الذي يستغرق ساعة – تم تسجيله باستخدام Zoom وإظهار مشاركة من مجتمع Skillshare – سوف يرشدك Charly خلال ثلاثة تمارين ممتعة لمساعدتك على الشعور براحة أكبر في رسم الوجوه والأشكال.

ستبدأ بالعصف الذهني لأكبر عدد ممكن من الاختلافات في ميزات الوجه الأساسية ، وإنشاء مكتبة سريعة من العيون والأنف والأفواه التي يمكنك سحبها منها عندما تشعر بأنك عالق. بعد ذلك ، سترشدك تشارلي إلى كيفية ابتكار ألوان بشرة ذات مظهر طبيعي ، وإقرانها بألوان الملابس التي تجعل الأشياء تبرز حقًا. أخيرًا ، ستجمع كل شيء معًا لإنشاء صفحة كاملة من الشخصيات الغريبة ، وممارسة إنشاء أشكال مختلفة للجسم ، والجمع بين ميزات الوجه المختلفة ، وإضافة الكثير من السمات من خلال تسريحات الشعر والملابس.

خلال الفصل الدراسي ، ستشجعك Charly على التخلص من أي ضغط لإنشاء شيء مثالي والاستمتاع بدلاً من ذلك بالإبداع والتلاعب برسوماتك. سواء كنت مبتدئًا للتو أو كنت رسامًا متمرسًا ، فلا بد أن تتعلم شيئًا من نهج تشارلي! بالإضافة إلى ذلك ، تمكن الطلاب الذين شاركوا في الجلسة المباشرة من طرح أسئلة على Charly ، لذلك ستتعرف على المزيد حول رحلتها وعملية عملها.


تحميل مباشر فقط العضوية المميزة


بسعر رمزي طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني مباشر 🆓

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

 

Views: 0
Exit mobile version