Screaming Frog SEO Spider 16.7

Screaming Frog SEO Spider 16.7
Screaming Frog SEO Spider 16.7

حجم الملف: 551.8 ميجا بايت

Screaming Frog SEO Spider هو تطبيق برمجي تم تطويره باستخدام Java ، من أجل تزويد المستخدمين بوسائل بسيطة لجمع معلومات تحسين محركات البحث عن أي موقع معين ، وكذلك إنشاء تقارير متعددة وتصدير المعلومات إلى محرك الأقراص الثابتة.

واجهة المستخدم الرسومية الواضحة
قد تبدو الواجهة التي تصادفها فوضوية بعض الشيء ، لأنها تتكون من شريط قوائم وألواح مبوبة متعددة تعرض معلومات مختلفة. ومع ذلك ، يتوفر دليل مستخدم شامل وبعض الأسئلة الشائعة على موقع الويب الخاص بالمطور ، والذي سيضمن أن كل من المستخدمين المتميزين والمبتدئين يمكن أن يجدوا طريقهم بسهولة للتغلب عليه ، دون مواجهة أي نوع من المشكلات.

عرض الروابط الداخلية والخارجية وتصفيتها وتصديرها
من الممكن تحليل عنوان URL محدد ، وعرض قائمة بالارتباطات الداخلية والخارجية في علامات تبويب منفصلة. يأتي الأول مع تفاصيل مثل العنوان ، ونوع المحتوى ، ورمز الحالة ، والعنوان ، والوصف التعريفي ، والكلمات الرئيسية ، والحجم ، وعدد الكلمات ، والمستوى ، والتجزئة ، والروابط الخارجية ، بينما يكشف الأخير فقط عن معلومات مثل العنوان ، والمحتوى ، والحالة والمستوى والروابط.
يمكن تصفية كلاهما وفقًا لـ HTML أو JavaScript أو CSS أو الصور أو PDF أو Flash أو إحداثيات أخرى ، بينما من الممكن تصديرها إلى تنسيق CSV أو XLS أو XLSX.

عرض مزيد من التفاصيل والرسوم البيانية ، وإنشاء التقارير
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحقق من وقت استجابة الروابط المتعددة ، وعرض عناوين الصفحات ، ومرات حدوثها ، وطولها ، وعرضها بالبكسل. من الممكن عرض قوائم ضخمة تحتوي على كلمات رئيسية وصفية وطولها وعناوينها وصورها.
تتوفر أيضًا تمثيلات رسومية لمواقف معينة في النافذة الرئيسية ، جنبًا إلى جنب مع بنية مجلد لجميع عناصر تحسين محركات البحث التي تم تحليلها ، بالإضافة إلى الإحصائيات المتعلقة بعمق موقع الويب ومتوسط ​​وقت الاستجابة.

من الممكن استخدام خادم وكيل وإنشاء خريطة موقع وحفظها على محرك الأقراص الثابتة باستخدام امتداد XML وإنشاء تقارير متعددة تتعلق بنظرة عامة على الزحف وسلاسل إعادة التوجيه والأخطاء المتعارف عليها.

الحد الأدنى
في الختام ، يعد Screaming Frog SEO Spider برنامجًا فعالاً لأولئك المهتمين بتحليل موقع الويب الخاص بهم من وجهة نظر تحسين محركات البحث. تتطلب الواجهة بعض التعود عليها ، ووقت الاستجابة جيد ولم نواجه أي أخطاء أو أخطاء.
استخدام وحدة المعالجة المركزية والذاكرة ليس مرتفعًا بشكل خاص ، مما يعني أن أداء الكمبيوتر لن يتأثر في معظم الأوقات.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر فقط العضوية المميزة


بسعر رمزي طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني مباشر 🆓

موقع سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

من لايملك خبرة بالبرامج المكركة وتصنيف برامج الحماية لها الرجاء عدم التحميل

استخدم مانع اعلانات تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر usersdrive

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

Exit mobile version