Steinberg SpectraLayers Pro v8.0.20 x64

Steinberg SpectraLayers Pro v8.0.20 x64
Steinberg SpectraLayers Pro v8.0.20 x64

SpectraLayers هي طريقة جديدة لتحرير الصوت ، مع مفاهيم جديدة لتغيير طريقة عملك. لأول مرة على الإطلاق ، يمكنك تحرير البيانات الطيفية مباشرةً ، وفتح عوالم صوتية متقدمة ، واستخدام التحسينات الرائدة في التقنيات التقليدية. تصور الصوت بطرق جديدة مدهشة ، بما في ذلك 3D. اعمل مع عمليات المزج كما لو كانت مسارات. قم بدمج هذه المهارات في منصة العمل الصوتية الخاصة بك وغيرها من الأدوات.

تحسين الصوت
يتم إجراء التركيب الأكثر طبيعية وقوة ودقة مباشرةً في الحامل. يبدأ بالمجال الطيفي ، حيث يظهر الوقت والتردد والسعة. استخدم قوة 22 أداة متقدمة: تحرير ، رسم ، تحديد ، قياس ، تمييز ، والاستماع بالماوس أو القلم الحساس للضغط.

التأثيرات على أساس التحديد: إعادة تصور
تعيد SpectraLayers اختراع المعالجة القائمة على التحديد ، وهي تقنية التحرير الأكثر شيوعًا في الأدوات الطيفية الأخرى. يبدأ بمحرك الاختيار المتقدم (ASE). تطبيق تأثيرات الاستعادة القياسية لـ SpectraLayers ، مثل تقليل الضوضاء الطيفية وشفاء الصوت. أولاً في صناعة أخرى ، يمكنك أيضًا استخدام محرر المحرر الخارجي لاستخدام التأثيرات في أدوات الصوت الأخرى ، مثل WaveLab و iZotope RX® و Melodyne® مع توافق ASE الكامل.

غيّر الطريقة التي تتحول بها
يستخدم SpectraLayers نظام التحويل المرئي الوحيد في الصناعة للصوت. وهو في الوقت الفعلي ، مع معاينة كاملة الدقة. قم بتحريك الصوت وتغيير حجمه وتمديده وأنت تسحب الماوس لمحاذاة الوظائف الموسيقية أثناء قيامك بتحويل وقياس التغييرات باستخدام العلامات والمخططات الزمنية.

متطلبات:


تحميل مباشر فقط العضوية المميزة


بسعر رمزي طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني مباشر 🆓

موقع سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

من لايملك خبرة بالبرامج المكركة وتصنيف برامج الحماية لها الرجاء عدم التحميل

طريقة التحميل وتخطي الانتظار والاعلانات اضغط هنا

استخدم مانع اعلانات تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر usersdrive استخدم مانع اعلانات

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

Exit mobile version