تحميل مجاني Folder Lock 7.8.8 Multilingual

تحميل مجاني Folder Lock 7.8.8 Multilingual
Folder Lock 7.8.8 Multilingual

حجم الملف: 10 ميجا بايت

Folder Lock 7 هو حل مجموعة كامل لجميع احتياجات أمان البيانات الخاصة بك. يتيح لك حماية ملفاتك الشخصية بعدة طرق ، في كل من أجهزة الكمبيوتر ومحركات الأقراص المحمولة ، ويوفر نسخًا احتياطيًا اختياريًا للملفات المحمية إلى وحدة تخزين على الإنترنت. يأتي Folder Lock مع مزيج مثالي من سبع (7) أدوات أمان ، مما يتيح لك تشفير ملفاتك المهمة باستخدام تشفير 256 بت سريعًا ؛ قم بنسخها احتياطيًا في الوقت الفعلي إلى وحدة تخزين عبر الإنترنت ، وقم بتخزينها على أي جهاز محمول. يتيح لك البرنامج أيضًا قفل الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص ؛ احفظ معلوماتك الشخصية في محافظ ؛ تمزيق الملفات وتنظيف محفوظات Windows.

قل وداعا لكوابيس خصوصيتك!
قم بتشفير ملفاتك باستخدام تشفير من الدرجة العسكرية AES 256 بت أو قفل ملفاتك من العرض والوصول. إبقاء أعين المتطفلين في الخليج!

تأمين النسخ الاحتياطي
احتفظ بنسخة احتياطية من خزاناتك المشفرة ومزامنتها على خادم سحابي آمن مخصص.

قفل المجلدات
يمكن لـ Folder Lock قفل وإخفاء الملفات والمجلدات في غضون ثوانٍ. إنه يمكّنك من الحماية بكلمة مرور ويقيد العيون غير المرغوب فيها من عرض الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص. بمجرد قفل مجلد ، سيتم إخفاؤه عن موقعه السابق ولا يمكن الوصول إليه إلا من خلال واجهة البرنامج.

تشفير ملفاتك
يقوم Folder Lock بإنشاء خزانات. تمامًا كما تود وضع أموالك في خزنة ، هل ترغب في الاحتفاظ بملفاتك في ‘خزانة’ رقمية أكثر أمانًا من خزنة البنك؟ يمكنك إنشاء ‘خزانة (خزانات)’ محمية بتشفير AES 256 بت. لا تحتاج إلى تشفير الملفات أو فك تشفيرها عند الوصول ؛ ما عليك سوى نسخها إلى Locker و voila! يتم تشفيرها على الفور.

تأمين النسخ الاحتياطي
يوفر Folder Lock تشفيرًا ثنائي الاتجاه وطريقة نسخ احتياطي ، مما يتيح لك إجراء نسخ احتياطي لـ ‘Lockers’ المشفرة عبر الإنترنت. تتيح لك هذه الميزة إنشاء نسخة احتياطية محمية بكلمة مرور لخزاناتك بحيث لا يتم تأمين المعلومات من أعين المتطفلين فحسب ، بل يتم حمايتها من الضياع أو التلف. إذا سُرق جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تم حذف البيانات ، فما عليك سوى استعادة بياناتك مرة أخرى من حسابك عبر الإنترنت.

حماية USB
يمكنك أيضًا الاحتفاظ بخزائنك في الأجهزة المحمولة بما في ذلك محركات أقراص USB ومحركات الأقراص الخارجية. يقوم Folder Lock بتحويل هذه الخزانات في ملفات قابلة للتنفيذ بحيث لا تحتاج إلى تثبيت Folder Lock في كل مرة تريد الوصول إلى ملفاتك المؤمنة. يمكنك أيضًا نسخها على أقراص مضغوطة / أقراص DVD وإنشاء ملفات مضغوطة محمية بكلمة مرور لمرفقات البريد الإلكتروني.

محافظ كلمة المرور
يتيح لك Folder Lock إنشاء محافظ رقمية لحماية المعلومات السرية التي تستخدمها على أساس منتظم – معلومات مثل التفاصيل المصرفية وبطاقات الائتمان والمعاملات ورقم التعريف الشخصي لجهاز الصراف الآلي وغير ذلك الكثير. يمكنك إنشاء العديد من البطاقات كما تريد في هذه المحافظ. يتم تشفيرها عند حفظها.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

طريقة التحميل وتخطي الانتظار والاعلانات اضغط هنا

[quform_popup id=”4″ name=”خدمة الابلاغ عن الروابط”]اضغط هنا للابلاغ عن روابط لاتعمل[/quform_popup]

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Usersdrive استخدم مانع اعلانات

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.11 Final

Exit mobile version