برامج كاملة وانظمة تشغيل

Antenna Web Design Studio 7.3

Antenna Web Design Studio 7.3
Antenna Web Design Studio 7.3

صمم مواقع ويب رائعة المظهر بسرعة باستخدام Antenna ، برنامج تصميم ويب قوي. إنشاء موقع ويب احترافي للترويج لنفسك أو لشركتك. انشر موقعك على الإنترنت أو وزعه كسيرة ذاتية تفاعلية. كن مرئيًا – اترك انطباعًا جيدًا – انتبه!

يمكنك إنشاء صفحات الويب الخاصة بك ومعارض الصور الرقمية في دقائق ، دون أي معرفة بلغة HTML. محرر Antenna القوي مرئي بالكامل ، مما يمنحك تحكمًا دقيقًا في البكسل. أينما تقوم بسحب وإسقاط النص والصور والأزرار والرسوم المتحركة والأفلام على الصفحة ، فهذا هو المكان الذي ستظهر فيه بالضبط في متصفح الويب. باستخدام Dual Layout Respive ، يمكنك تلبية احتياجات سطح المكتب والجوال أيضًا.

عندما تكون جاهزًا لنشر موقعك ، لن تحتاج إلى شراء أي برنامج إضافي – يحتوي Antenna على ناشر خاص به ، ويمكنه نشر التغييرات فقط ، وتحديث موقعك بسرعة كبيرة.

يمكنك أيضًا تصميم خلفيات متدرجة سلسة وأزرارًا لامعة جذابة دون التبديل بين التطبيقات – كل ذلك مدمج! امنح نفسك ميزة تنافسية وانغمس في الساحة الدولية في أي وقت – اجعل أي جزء من موقع الويب الخاص بك متعدد اللغات. وإذا كنت بحاجة إلى يد ، فهناك برامج تعليمية مجانية عبر الإنترنت ونصائح خبراء ودليل مستخدم مصور شامل ودعم فني مجاني.

محرر مرئي لتطوير الموقع السريع
قم بسحب وإسقاط WYSIWYG – Pixel Accurate. ضع العناصر في المكان الذي تريده بالضبط. إمكانية ‘التوصيل بالشبكة’ القابلة للتخصيص لمحاذاة الكائن بسهولة.

مسودة تلقائية
Antenna Web Design Studio 7.3 3

قدرات رسومات قوية مدمجة
قم بإنشاء معارض ويب احترافية لصورك الرقمية باستخدام منشئ معرض الصور. قم بإنشاء رسومات زر عالية الجودة وتدرجات ألوان باستخدام الزر المدمج في Antenna وأدوات معمل التدرج – وكلها مدمجة ، دون الحاجة إلى برامج إضافية.

نظام طبقات كامل مع طبقة شفافة
يمكنك بناء صفحات الويب الخاصة بك في طبقات ، ووضع العناصر ذات الصلة على نفس الطبقة ، وإضافة طبقات جديدة ، وتداخل العناصر ، وتغيير عتامة الطبقة للحصول على تأثيرات نصف شفافة ومزج الألوان الشفافة.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تضمين الصفحات
قم بتضمين أي صفحة كطبقة في أي صفحة أخرى. موفر في الوقت الفعلي عندما تحتاج إلى ظهور نفس العناصر على العديد من الصفحات – وستنعكس أي تغييرات على الفور عبر جميع الصفحات الأخرى!

DOWNd 1
Antenna Web Design Studio 7.3 4

تصميم بأسلوب – محرر أنماط CSS مدمج
اتقن مظهرك ، وقم بإجراء تغييرات مرئية شاملة عبر الموقع بالكامل بسرعة وبساطة.

أزرار التمديد و Special FX
الظلال والشطبة والانعكاس – كل ذلك يتم بصريًا ، دون الحاجة إلى ترميز HTML.

أضف الصوت والفيديو إلى صفحات الويب الخاصة بك
يدعم الأجهزة المسرَّعة H263 / MP4 ، MP3 ، AAC ، OPUS ، OGG ، WEBM ، يدعم Flash ، FLV Streaming Flash و YouTube Video.

لوحة خصائص الكائن
لا حاجة لمربعات حوار نمطية معقدة – قم بتعديل العناصر باستخدام لوحات قابلة للإرساء وشاهد النتائج على الفور. سريع جدًا – بمجرد معرفة كيفية تخصيص نوع واحد من الكائنات ، ستعرف كيفية تخصيصها جميعًا.

مشروع ملف واحد
يتم حفظ موقع الويب كملف واحد على القرص – من السهل جدًا إدارته. نظّم الويب وانقل الملفات في أي وقت دون الحاجة إلى القلق بشأن الروابط المعطلة – يحافظ Antenna على تحديث الروابط تلقائيًا.

ناشر FTP متكامل
لا حاجة لبرامج نشر إضافية. يتضمن الناشر المدمج في Antenna خيار ‘نشر التغييرات فقط’ لتحديثات الموقع السريعة.

لغات متعددة – توطين الموقع
تدعم جميع كائنات النصوص والصور إمكانية تغيير محتواها بناءً على اللغة – بحيث يمكنك بسهولة إنشاء مواقع متعددة اللغات وصيانتها من تصميم واحد.

HTML مخصص
يمكن للمستخدمين المتقدمين إضافة كود HTML مخصص و Javascript ، وحتى إنشاء كائنات جديدة تمامًا باستخدام نظام Visual-HTML الخاص بـ Antenna.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

طريقة التحميل

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Uploaded

تحميل مباشر uploadrar يوجد اعلانات كثيرة استخدم مانع اعلانات

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.11 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link