برامج كاملة وانظمة تشغيل

Autodesk MotionBuilder 2023 (x64)

Autodesk MotionBuilder 2023 (x64)
Autodesk MotionBuilder 2023 (x64)

شركة برمجيات Autodesk MotionBuilder لبناء شخصيات متحركة ثلاثية الأبعاد. مع هذا البرنامج يمكنك بسهولة تشكيل الهيكل العظمي والجسم والوجه وتقليد السلوك الجسدي للنمذجة للشخصية. برنامج MotionBuilder منسق تمامًا لالتقاط الحركة والإخراج النهائي في عمالقة الرسوم المتحركة الأخرى مثل D-Max و Maya وأكثر قابلية للاستخدام. بالطبع ، ضع في اعتبارك أنه لا يوجد برنامج للرسوم المتحركة بمفرده متعدد الاستخدامات ولا يتعين عليك تعلم أحد التطبيقات لتصبح رسامًا محترفًا للرسوم المتحركة.

فيما يلي تحسينات وإصلاحات في Camera Switcher

  • تحسين الشكل والمظهر: يتم عرض قائمة الكاميرات المعروضة الآن في جزء أيمن منفصل ، مما يجعل تحديد الكاميرات أسرع وأسهل.
  • مفاتيح القفل: اضغط على مفتاح Ctrl مع تحديد مفاتيح تبديل متعددة للكاميرا ، وانقر بزر الماوس الأيمن فوق المخطط الزمني للـ Switcher ، ثم حدد Link Selected Clips لقفل التحديد معًا ، مما يسهل نقل المفاتيح المتعددة وتحريرها مرة واحدة.
    -تحريك مفاتيح الكاميرا: اسحب مفتاح (مفاتيح) الكاميرا المحدد لتغيير موضعها على الجدول الزمني للجلاد.

إعدادات الوسائط المضمنة الجديدة
تتيح لك إعدادات الوسائط المضمنة الجديدة في تفضيلات الحفظ تحديد موقع معين لملفات الوسائط محليًا والاحتفاظ بمسارات الملفات الأصلية. يمكنك أيضًا تمكين تحذير يظهر قبل حفظ مشهد بالملفات المضمنة.

تقليل حجم الملف باستخدام Clean Up Scene
تمت إضافة أداة جديدة ، Clean Up Scene ، إلى قائمة File للسماح لك بإزالة الأصول الفارغة أو غير المستخدمة من المشهد الخاص بك. يساعدك هذا في تنظيم المشهد الخاص بك وتقليل حجم الملف. راجع تقليل حجم الملف باستخدام Clean Up Scene.

تحديثات أداة الترجمة

مسودة تلقائية
Autodesk MotionBuilder 2023 (x64) 3

تم إجراء التحسينات التالية على أداة الترجمة
-ترجمة الكائنات في الفضاء النسبي المحلي: يمكنك الآن نقل كائنات متعددة في المساحة المحلية الخاصة بها باستخدام أداة الترجمة. بدلاً من التطبيق على جميع الكائنات المحددة مثل الترجمة العامة ، فإن الترجمة المحلية تنطبق فقط على الكائن بمقبض الترجمة. راجع أدوات وضع معالجة وتحويل نافذة العارض.
-الوضع المرجعي الأصل: يتيح لك ترجمة كائن على طول محاور أصل الكائن. انظر نافذة العارض أدوات الوضع المرجعي

تعمل التحديثات والإصلاحات التالية على تحسين الأداء العام لنافذة القصة

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

-Ripple Manipulator: يتيح لك معالج التموج الجديد قياس مقطع وتحريك موضع جميع المقاطع اللاحقة في نفس الوقت. يؤدي التغيير في مدة مقطع واحد إلى نقل جميع المقاطع اللاحقة لاحقًا على المخطط الزمني. لرؤية المعالج ، قم بمد طول المقطع وارتفاع المسار. انظر تحجيم المقاطع.

DOWNd 1
Autodesk MotionBuilder 2023 (x64) 4
  • أطوال لقطة ومزامنة اللقطة: يمكنك الآن مزامنة أطوال اللقطة ومقطع اللقطة المرتبط بها عند تمديد واحدة أو أخرى ، بدلاً من إنشاء حلقات. لتمكين هذا الوضع الجديد ، انقر في عناصر تحكم نافذة القصة أو قم بتشغيل Maintain Shot and Shot Clip Lengths Synced من قائمة سياق القصة. يؤثر هذا الوضع فقط على اللقطات ولقطات المقاطع ولا يؤثر على الأنواع الأخرى من المقاطع (الرسوم المتحركة والصوت والفيديو). قبل استخدام هذا الوضع ، يجب تشغيل وضع التوقف الزمني والتكرار.
  • إظهار أو إخفاء نص مقطع: يمكن استخدام الخيارات الجديدة التالية لإخفاء نص مقطع قصة أثناء التشغيل والمعالجة ، وتحسين الأداء في المشاهد التي تحتوي على العديد من المقاطع
    -تعطيل في عناصر تحكم نافذة القصة لإخفاء النص.
  • قم بتشغيل الإعدادات> التفضيلات> القصة> إزالة نصوص المقاطع أثناء التشغيل والمعالجة لإخفاء النص.
  • عرض اللقطات: تُعرض اللقطات الآن على مسارات متعددة ، مما يسهل التعامل معها.
  • مطابقة ألوان لقطة ومقطع اللقطة: في الإصدارات السابقة ، كانت اللقطات حمراء دائمًا ، والآن تكون اللقطة بنفس لون مقطع اللقطة المقابل.
    -إظهار أو إخفاء اللقطات: بشكل افتراضي ، يتم إخفاء اللقطة إذا تم تصغير مسار اللقطة المرتبط بها أو تصغيرها. قم بتشغيل التفضيلات الجديدة Settings> Preferences> Story> Display Minimized Action Shot Clips لعرض اللقطات التي تنتمي إلى مسارات التصوير التي تم تصغيرها أو طيها. انظر تفضيلات القصة.

اللعب يأخذ كل شيء على التوالي
-يتيح لك خيار جديد في عناصر التحكم في النقل تشغيل كل ما يتطلبه الأمر على التوالي. لتمكين هذا الخيار ، انقر فوق الزر حتى يظهر. عندما يكون هذا الخيار نشطًا ويصل مؤشر الوقت إلى نهاية اللقطة الأولى ، يتم تشغيل اللقطة التالية تلقائيًا. يتوقف التشغيل بمجرد الوصول إلى نهاية اللقطة الأخيرة.
ملاحظة: إذا تم تمكين التشغيل العكسي ، يتوقف التشغيل بمجرد الوصول إلى بداية أول لقطة.
-FCurves التفضيلات

الخيارات التالية متاحة الآن في تفضيلات FCurves
-اكتشاف المفاتيح غير الصالحة: يمكن إدخال مفتاح FCurve غير صالح في منحنى بعد حدوث خطأ في الحساب. عند التمكين ، يكتشف هذا التفضيل الجديد إدخال مفتاح غير صالح ، ويعرض رسالة خطأ إذا لزم الأمر. تتم إعادة تعيين قيمة المفتاح المشكوك فيه تلقائيًا إلى 0 ويمكن إصلاحها يدويًا.
-Force New Keys on Ordinal Property to Step: عند التمكين (افتراضيًا) ، يؤدي إدخال خاصية ترتيبية إلى إنشاء مفتاح الخطوة.

ضوابط الحرف: تثبيت الإعدادات المسبقة

  • تتيح أيقونة Pinning Presets الجديدة في علامة التبويب Controls في نافذة Character Controls للرسامين حفظ التثبيت الذي يتم استخدامه بشكل متكرر

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

طريقة التحميل

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Usersdrive استخدم مانع اعلانات

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.11 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link