iSpring Suite 10.3.2 Build 6010 (x64)

iSpring Suite 10.3.2 Build 6010 (x64)
iSpring Suite 10.3.2 Build 6010 (x64)

حجم الملف: 267 ميجا بايت

يضيف iSpring Suite ببساطة علامة تبويب إلى شعار PowerPoint ويوفر الوصول إلى جميع ميزات التعلم الإلكتروني المتقدمة مباشرةً في بيئة PowerPoint المألوفة. أنشئ دورات تدريبية ومحاضرات فيديو واختبارات وتقييمات مقنعة. باستخدام مجموعة متنوعة من مواد التعلم الإلكتروني ، ستجعل عروضك التقديمية عملية التعلم أكثر فاعلية لطلابك.

قم بإنشاء الدورة التدريبية الأولى في أقل من دقيقة
يبدأ التعلم الإلكتروني الملائم للجوال بعرض تقديمي بسيط من PowerPoint. يمكنك إضافة سرد فيديو بسرعة ، والتقاط لقطة للشاشة ، وإدراج اختبار ، والمزيد. بمجرد أن يصبح كل شيء جاهزًا ، ما عليك سوى النقر فوق نشر وتحميل دورة تدريبية إلى نظام إدارة التعلم الخاص بك.

الإختبارات
اختبار المعرفة مع التقييمات الثاقبة
هل تحتاج إلى تقييم موظفيك أو جمع التعليقات أو إجراء تقييم على مستوى الشركة؟ قم بإنشاء اختبار عبر الإنترنت في لمح البصر!
يتميز iSpring Suite بـ 14 نموذجًا جاهزًا للأسئلة من الخيارات المتعددة المجربة والحقيقية إلى المطابقة والتسلسل والسحب والإفلات والمزيد.
استخدم السيناريوهات المتفرعة وشرائح التعليقات لمساعدة الموظفين على تعزيز معارفهم. قم بترتيب الأسئلة والإجابات عشوائيًا ووضع قواعد تسجيل النتائج لإنشاء اختبارات مقاومة للغش حقًا.

تثقيف والمشاركة من خلال الفيديو
يمكنك بسهولة تسجيل محاضرات الفيديو ، ودروس المشاهدة والتكرار ، ومحاكاة البرامج ، والمحتوى المرئي الآخر الذي يحفز المتعلمين على إكمال الدورات قبل المواعيد النهائية بوقت طويل.

إنشاء دورات تعتمد على الفيديو
قم بتحسين محتوى كل شريحة بخلفية درامية. باستخدام iSpring ، يمكنك بسهولة تسجيل أو استيراد سرد فيديو لمقررك الدراسي مباشرةً في PowerPoint.

تصوير لقطات الشاشة
سجّل أي شيء بدءًا من دروس برامج الشركة وحتى إرشادات الفيديو المختصرة. يمكنك إضافة سرد فيديو وتعليقات توضيحية لتوجيه المشاهدين خطوة بخطوة.

قم بتحرير مقاطع الفيديو في استوديو سهل الاستخدام
باستخدام استوديو الفيديو المدمج ، يمكنك ضبط مقاطع الفيديو الخاصة بك وإضافة الموسيقى والتأثيرات والنص وغير ذلك. لا تحتاج إلى أي برامج إضافية أو مهارات رائعة لتحرير الفيديو.

طور مهارات الاتصال من خلال لعب الأدوار التفاعلية
قم بتدريب مندوبي المبيعات ومشغلي مركز الاتصال في بيئة آمنة من الفشل باستخدام iSpring Suite.

حوّل البرامج النصية الموجودة إلى محاكاة لعب الأدوار الجذابة. ما عليك سوى اختيار شخصية وإنشاء سيناريو الحوار في محرر سحب وإفلات سهل للغاية. لا تتطلب مهارات التصميم أو التقنية.

قم بإنشاء دورات رائعة من الكتل الجاهزة
450 قالب شريحة
يمكنك تجميع دورة تدريبية ذات مظهر احترافي معًا بسرعة باستخدام قوالب شرائح متعددة الاستخدامات – ما عليك سوى اختيار الشرائح التي تناسب سيناريو التعلم الخاص بك ، وإدخال النصوص وإضافة الصور ، وستكون الدورة التدريبية الخاصة بك جاهزة للانطلاق!

65000 صورة شخصية
أضف شخصيات من مختلف الأعمار والأعراق والمهن لإنشاء محتوى فريد. اختر من بين 300+ صورة لكل حرف من 212 حرفًا مع مجموعة متنوعة من تعابير الوجه والوضعيات لإنشاء أي سيناريو تعليمي.

1025 صورة موقع
لا داعي للتمرير عبر الصور المخزنة بحثًا عن خلفية عالية الجودة وواضحة وأنيقة. اختر من بين أكثر من 1000 خلفية: المطارات ، البنوك ، المكاتب ، المستشفيات ، الفصول الدراسية ، المستودعات ، إلخ ؛ أي مكان قد تحتاجه.
و اكثر…

Microsoft® Windows® 7/8/10 64 بت
Microsoft® Word® 2007/2010/2013/2016/2019/365 إصدار 64 بت
Microsoft® PowerPoint® 2007/2010/2013/2016/2019/365 إصدار 64 بت

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

طريقة التحميل

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Uploaded

تحميل مباشر uploadrar يوجد اعلانات كثيرة استخدم مانع اعلانات

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.11 Final

Exit mobile version