برامج كاملة وانظمة تشغيل

Magnet DVR Examiner 3.1.5

Magnet DVR Examiner 3.1.5
Magnet DVR Examiner 3.1.5

يمكن لـ Magnet DVR Examiner استعادة الفيديو والبيانات الوصفية من الدوائر التلفزيونية المغلقة المحمية بكلمة مرور والمكسورة والمحترقة ومسجلات الفيديو الرقمية المراقبة في معظم الحالات ، حتى عندما يتم حذف البيانات أو يتعذر الوصول إليها.

استرجع الأدلة من مسجلات الفيديو الرقمية من CCTV باستخدام هذا البرنامج سهل الاستخدام والصوت من الناحية الجنائية.

تجاوز واجهة DVR
قم بالاتصال مباشرة بمحرك الأقراص الثابتة DVR لتجاوز كلمات المرور والقوائم المعقدة.

استعادة البيانات المحذوفة
استعادة البيانات المحذوفة والتي يتعذر الوصول إليها بطريقة سليمة من الناحية القضائية.

تصدير فيديو أصلي قابل للتشغيل
قم بتصدير فيديو بأعلى جودة ممكنة بدون تحويل الشفرات عبر مشغلات محلية.

مسودة تلقائية
Magnet DVR Examiner 3.1.5 3

قلل من وقت الإثبات
وفر الوقت أثناء التحقيق عن طريق تجاوز كلمات المرور إلى جانب القوائم المعقدة والقديمة. تجنب المهمة الشاقة المتمثلة في نقل عدد قليل من الملفات يدويًا في كل مرة باستخدام نظام مرهق من DVR من خلال استخدام سير العمل الانسيابي لبرنامج DVR Examiner لاستخراج وتصدير جميع مقاطع الفيديو المتوفرة بكميات كبيرة بسهولة.

استرد ما لا يمكن التغلب عليه
يمكن أن يكون استرداد البيانات الهامة من مسجلات الفيديو الرقمية أكثر تعقيدًا عندما يبدو أن البيانات قد تم حذفها أو الكتابة فوقها أو أن DVR نفسه لا يعمل بسبب الأضرار المادية أو المائية أو الناجمة عن الحرائق. يمكن لـ DVR Examiner استعادة البيانات التي يتعذر الوصول إليها من المساحة غير المخصصة ، وهو أمر بالغ الأهمية عند تنسيق DVR مؤخرًا أو حذف الفيديو.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تشغيل فيديو الملكية
يعد تشغيل الفيديو الذي تم تسجيله بتنسيق بيانات احتكاريًا أمرًا صعبًا. حافظ على أعلى جودة ممكنة مع مجموعة DVR Examiner الواسعة من برامج الترميز ومكتبة المشغل القابلة للتنزيل. يوفر DVR Examiner أيضًا تصديرًا بتنسيق Open Video للعديد من أنظمة الملفات ، مما يسمح للمستخدمين بتشغيل الفيديو باستخدام مشغل وسائط قياسي.

DOWNd 1
Magnet DVR Examiner 3.1.5 4

تصحيح التاريخ والوقت
غالبًا ما يتم تعيين مسجلات الفيديو الرقمية على التاريخ والوقت غير الصحيحين ، وعادةً ما يتطلب تصحيح التاريخ والوقت إجراء حسابات يدوية. باستخدام DVR Examiner ، يمكنك الاستفادة من خيارات تكوين الإزاحة للسماح لـ DVR Examiner بالتواريخ والأوقات الصحيحة لك.

التعامل مع القضايا المعقدة
يمكن أن تؤدي التحقيقات التي تتضمن مصادر متعددة لبيانات DVR إلى مزيد من العمل بالنسبة لك. يسمح لك DVR Examiner باستيعاب محركات أقراص ثابتة متعددة من نفس DVR أو عدة DVR من مواقع متعددة في ملف حالة واحد. تتبع المشتبه بهم بسهولة من كاميرا إلى كاميرا ومن موقع إلى آخر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تجميع كميات كبيرة من البيانات وتصديرها بسرعة.

أداة واحدة سهلة الاستخدام
غالبًا ما تكون واجهات DVR معقدة ، ومن النادر أن تتشابه واجهتان تمامًا. يسمح لك DVR Examiner بتجاوز واجهات DVR المعقدة لتقديم تجربة مستخدم متسقة وقابلة للتكرار لكل حالة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر واجهة DVR Examiner سهلة الاستخدام سير عمل بديهي يسهل فهمه وتبنيه من قبل أصحاب المصلحة التقنيين وغير التقنيين على حد سواء.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

طريقة التحميل

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Uploaded

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.11 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link