برامج اندرويد كاملةبرامج اندرويدبرامج كاملة وانظمة تشغيل

النسخة الكاملة للاندرويد استعادة الصور المحذوفة

Recover Deleted All Photos v9.8

النسخة الكاملة للاندرويد استعادة الصور المحذوفة
Recover Deleted All Photos v9.8

استرداد كل الصور والملفات وجهات الاتصال المحذوفة هو أفضل تطبيق لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والمستندات الخاصة بك واستعادتها. في هذا التطبيق يتم تضمين ميزة مزيل مكررة أيضا. يساعد في العثور على صور ومقاطع فيديو وتسجيلات صوتية ومستندات مكررة. أيضًا ، يقوم بمسح الذاكرة الداخلية والخارجية للهاتف. هذا المسمى باسم “My Recovered” ، حيث يمكنك بسهولة العثور على البيانات المستعادة وحذفها أيضًا. تتم إضافة ميزة النسخ الاحتياطي للتطبيق أيضًا للنسخ الاحتياطي لبيانات التطبيقات الخاصة بك إلى التخزين. هذا التطبيق متاح مجانًا في متجر Play كما أن عملية التثبيت والإعداد سهلة الفهم.

ميزات استرداد التطبيقات المحذوفة جميع الصور والملفات وجهات الاتصال

أفضل تطبيق النسخ الاحتياطي صورة مجانية

ستتمكن من استعادة جميع الصور المحذوفة

استعادة البيانات الروبوت هو ممكن

خذ استعادة جميع التطبيقات

تتوفر أيضًا ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي في جهة الاتصال

حذف الصور المكررة والفيديو والصوت والمستندات ، وما إلى ذلك

البيانات الاحتياطية الخاصة بك متاحة في التاريخ

حفظ جهات الاتصال الخاصة بك في القائمة المفضلة

تقديم معلومات الجهاز (معلومات التخزين)

كيفية استخدام تطبيق Recover Deleted All Photos و Files و Contacts؟
حسنًا ، الطريقة بسيطة جدًا لاستخدام تطبيق الاسترداد هذا. بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل هذا التطبيق من متجر play.

=> يمكنك أن ترى أن هناك أداتين متاحتين في القائمة الجانبية اليسرى: 1. النسخ الاحتياطي والاسترداد و 2. تكرار المزيل. الخيارات الأخرى هي معلومات الجهاز ، المزيد من التطبيقات ، إزالة الإعلانات ومشاركة التطبيق.

=> تتضمن ميزة النسخ الاحتياطي والاسترداد ثلاث فئات فرعية: Photo Recover و APK Backup و Contacts. في خيار Photo Recover ، يمكنك رؤية جميع الصور القابلة للاسترداد هنا. يمكنك إلغاء حذف الصور إذا كنت ترغب في استعادة جميع الصور ، هناك خيار لتحديد كل ما هو متاح. حدد الصور المراد استردادها وانقر فوق الزر “استرداد”. يمكنك العثور على الصور المستردة في علامة التبويب “المستردة”. سيكون هذا الخيار مفيدًا عندما تقوم ، للأسف ، بحذف صورك وتريد استعادتها.

مسودة تلقائية
النسخة الكاملة للاندرويد استعادة الصور المحذوفة 3

=> ضمن فئة APK Backup ، يمكنك رؤية جميع التطبيقات المثبتة هناك. حدد APK أو أكثر واضغط على زر النسخ الاحتياطي. يمكنك أن ترى أن APK في قسم المحفوظات ، وكذلك حذف البيانات ومشاركة APK من هناك.

=> الخيار الثالث هو جهات الاتصال. في هذا الخيار ، يمكنك النسخ الاحتياطي لقائمة جهات الاتصال الخاصة بك يدويًا أو يوجد زر تبديل للنسخ الاحتياطي التلقائي المتوفر أدناه. يمكنك رؤية بياناتك في قسم My Backups ، وكذلك استعادتها. هناك أيضًا مرفق لقائمة جهات الاتصال ولوحة المفاتيح وخيار لإضافة جهة اتصال جديدة. لذلك ، يمكنك استخدام هذا التطبيق للاتصال بأي شخص.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

=> الفئة الثانية مزيل تكرار يساعدك على اكتشاف البيانات المكررة المتاحة في تخزين الهاتف والتخزين الخارجي. ويشمل البيانات المكررة مثل الصور والفيديو والصوت ، وأدوات مزيل الوثيقة. يقوم أولاً بمسح جهازك للعثور على بيانات مكررة ويعتمد وقت المسح على إجمالي عدد الملفات المتوفرة في السعة التخزينية الخاصة بك. بعد المسح ، فإنه يعرض البيانات المكررة ، يمكنك حذفها كما تريد. إذا لم يتم العثور على بيانات مكررة على هاتفك ، فستعطي “عدم العثور على بيانات مكررة”.

DOWNd 1
النسخة الكاملة للاندرويد استعادة الصور المحذوفة 4

=> الخيار الثالث هو استرداد جميع الصور المحذوفة والملفات وجهات الاتصال هو معلومات الجهاز: إنه يعرض ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) على القرص واستخدام ذاكرة القراءة فقط. في كل جزء ، يحتوي على استخدام مجاني ومستخدم وتخزين إجمالي. يوجد زر تحديث في الزاوية العلوية اليمنى لتحديث هذه المعلومات.

=> الخيار الرابع هو المزيد من التطبيقات التي تشمل أنواعًا مختلفة من أفضل تطبيقات أندرويد لتنزيلها. يمكنك هنا مشاهدة التطبيقات الجديدة والأحدث بالإضافة إلى التطبيقات الشائعة مثل تطبيقات Photo Editors والألعاب. سوف يعيد توجيهك إلى متجر play.

يمكنك شراء إصدار متميز عن طريق تحديد خيارات إزالة الإعلانات. لذلك ، إذا أعجبك تطبيق Recover Deleted All Photos ، الملفات وجهات الاتصال ، فيرجى مشاركة هذا التطبيق مع أصدقائك وعائلتك.

بعد استخدامه ، إذا وجدت هذا التطبيق مفيدًا ، فأعطنا مراجعات وتصنيفات جيدة وإذا وجدت أي خطأ ، قدم لنا اقتراحًا حتى نتمكن من تحسين عملنا.
قم بتنزيل هذا التطبيق الآن واستعادة البيانات الخاصة بك.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

طريقة التحميل

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Uploaded

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.11 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link