تحميل مجاني SoftOrbits Photo Retoucher 8.0 Multilingual لتنقية الصور من البقع والخدوش والاصلاح

تحميل مجاني SoftOrbits Photo Retoucher 8.0 Multilingual لتنقية الصور من البقع والخدوش والاصلاح
SoftOrbits Photo Retoucher 8.0

سوف يساعدك برنامج SoftOrbits Photo Retoucher على تحسين صورك بشكل كبير. قم باستعادة صورك القديمة وإزالة الأشياء غير الضرورية من الصورة وتنقيحها. استخدم SoftOrbits Photo Retoucher واجعل المزيد من صورك جديرة بالتأطير.

باستخدام SoftOrbits Photo Retoucher ، يمكنك بسهولة وبشكل كامل إزالة الكائنات غير المرغوب فيها من صورك. ستقوم خوارزمية ذكية بتحليل الصورة واستعادة الخلفية الأصلية خلف الكائن الذي تمت إزالته. من الصعب تصديق مدى نجاحه.

قم بإزالة الأشياء غير المرغوب فيها من صورك
سواء كان التصوير الفوتوغرافي للمناظر الطبيعية أو العمودي ، فمن النادر الحصول على الموضوع الذي تريده فقط. السائح العادي أو أحد المارة ، أو السيارة المتوقفة ، أو رأس أو ذراع أو ساق شخص ما تظهر من العدم يمكن أن يفسد أي لقطة مذهلة.

تنميق الوجه وإزالة عيوب البشرة
مع SoftOrbits Photo Retoucher ، أصبح تنقيح الوجوه والصور الشخصية أمرًا سهلاً بشكل مذهل. لن يجعل البرنامج الصور براقة للغاية – لن يبدو الوجه مثل وجه دمية من الخزف ، ومع ذلك ، ستتم إزالة العيوب الصغيرة مثل الشامات والندوب والتجاعيد دون أثر. يمكن لـ SoftOrbits Photo Retoucher أن يبيض الأسنان وبياض العينين ويزيل البقع الداكنة ويجعل الصور الشخصية أجمل بكثير.

استعادة الصور القديمة
تتطلب استعادة الصور القديمة والتالفة الكثير من الوقت والخبرة في هذا المجال … إذا لم يكن لديك برنامج SoftOrbits Photo Retoucher. سيقوم هذا البرنامج بالعثور على الغبار والخدوش والبقع والتجاعيد والعيوب الأخرى وإزالتها من الصور الممسوحة ضوئيًا والأفلام السلبية. تقوم الخوارزميات الذكية تلقائيًا باستعادة المناطق التالفة من الصور ، وإزالة العيوب دون أثر. يمكن لـ SoftOrbits Photo Retoucher إزالة الخدوش واللطخات وإزالة الضوضاء واستعادة التجاعيد والأجزاء الممزقة والتالفة من الصور وإزالة العلامات والنقوش.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

طريقة التحميل وتخطي الانتظار والاعلانات اضغط هنا

[quform_popup id=”4″ name=”خدمة الابلاغ عن الروابط”]اضغط هنا للابلاغ عن روابط لاتعمل[/quform_popup]

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Usersdrive استخدم مانع اعلانات

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.11 Final

Exit mobile version