Steinberg Cubase Pro 12.0.10 (x64) Multilingual

Steinberg Cubase Pro 12.0.10 (x64) Multilingual
Steinberg Cubase Pro 12.0.10 (x64) Multilingual

هل ترغب في البدء في إنشاء الموسيقى الخاصة بك ، أو رفع مستوى إنتاجك إلى المستوى الاحترافي ، أو تبسيط سير عملك في المواعيد النهائية القصيرة؟ كل ما تحتاجه ، يساعدك Cubase في الوصول إلى إمكاناتك الإبداعية الكاملة. من الملحنين الرائعين في هوليوود ومنتجي Billboard Hot 100 وصولاً إلى المبتدئين المتحمسين ، يثق عالم إنتاج الموسيقى في مجموعة الميزات الشاملة والأدوات المباشرة والصوت الذي لا يضاهى لبرنامج إنتاج الموسيقى المشهود.

ترحب بك Cubase Elements في عالم Cubase ، حيث تقدم بيئة إنتاج موسيقى مبسطة مع الكثير من الميزات التي تساعد في اغتنام اللحظة التي يندلع فيها الإبداع الموسيقي. من خلال مشاركة نفس جودة الصوت الأصلية مثل أشقائها الأكبر في عائلة Cubase ، توفر Cubase Elements نقطة البداية المثالية لكتابة الأغاني البديهية والتسجيلات على مستوى الاستوديو وإنهاء المزيج الخاص بك. هل تريد رفع الصوت إلى مستوى جديد؟ Cubase Elements هي خطوتك التالية.

اتبع التيار
يمكن لـ Cubase Elements مواكبة الوتيرة التي تتدفق بها أفكارك. سواء كنت ترغب في تسجيل آلاتك وغناءك أو برمجة إيقاعات متطورة ، ستجد جميع الأدوات والميزات الإبداعية في Cubase Elements التي ستضمن سير عمل فعال ومجزٍ. حسِّن مساراتك من خلال إمكانات التحرير والمزج الاحترافية والدقيقة وصقل إنتاجاتك باستخدام شريط قناة من الدرجة الأولى في وحدة التحكم MixConsole المتكاملة – تمامًا وفقًا للمعايير التي تتوقعها من منتج خط Cubase.

احصل على مساعدين خاصين بك
يتكون تأليف الموسيقى من إيجاد فكرة يمكنك تطويرها في تكوين موسيقي كامل. تجعل عناصر Cubase من السهل تنسيق وترتيب موسيقاك باستخدام وسادات الوتر المبتكرة والفريدة من نوعها ومسار Arranger Track. بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن مزيد من الإلهام ، أو طريقة سريعة وسهلة لعزف الأوتار أو تجربة ترتيبات مختلفة ، فإن Cubase Elements يوفر لك أقصى قدر من المرونة جنبًا إلى جنب مع واجهة مستخدم خفيفة الوزن لتحسين أفكارك والحصول على أفضل ما في موسيقاك.

صوت الموسيقى الخاص بك
ابق متقدمًا على الباقي بأدوات قوية وأصوات رائعة. توفر كل من HALion Sonic SE و Groove Agent SE و Prologue – Cubase Elements مجموعة واسعة من أدوات أخذ العينات المتطورة ، والطبول والأخاديد الصوتية والإلكترونية ، وأحدث أجهزة التوليف وأدوات تصميم الصوت التجريبية. مع مجموعة نغمات VST Amp Rack المشهورة ، كل المضخمات التي تحتاجها تقف بجانبك مباشرة لمنح موسيقاك تلك النغمة الفردية للغاية.

المعيار المرجعي لبرامج إنتاج الموسيقى
إنتاج المسارات من البداية إلى النهاية
مناسب لجميع الأنواع والمستويات والميزانيات
تدفقات عمل سريعة ومرنة وبديهية

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

طريقة التحميل وتخطي الانتظار والاعلانات اضغط هنا

[quform_popup id=”4″ name=”خدمة الابلاغ عن الروابط”]اضغط هنا للابلاغ عن روابط لاتعمل[/quform_popup]

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Usersdrive استخدم مانع اعلانات

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.11 Final

Exit mobile version