تحميل مجاني Adobe After Effects 2022 v22.4.0.56 (x64) Multilingual افترافكت اصدار جديد مفعل

تحميل مجاني Adobe After Effects 2022 v22.4.0.56 (x64) Multilingual افترافكت اصدار جديد مفعل
Adobe After Effects 2022 v22.4.0.56 (x64) Multilingual REPACK

اجعل المشهد الكبير أكبر. أنشئ عناوين أفلام سينمائية ومقدمات وانتقالات. إزالة كائن من مقطع. أشعل النار أو اجعلها تمطر. حرك شعارًا أو شخصية. باستخدام After Effects ، برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات المرئية المتوافق مع معايير الصناعة ، يمكنك أخذ أي فكرة وجعلها تتحرك.

لا يوجد شيء يمكنك إنشاؤه باستخدام After Effects.
يستخدم رسامو الرسوم المتحركة والمصممين والمركبين After Effects لإنشاء رسومات متحركة وتأثيرات مرئية للأفلام والتلفزيون والفيديو والويب.

أرصدة لفة. تدور الكلمات. عناوين برم.
أنشئ عناوين متحركة وائتمانات وأثلاثًا منخفضة. ابدأ من نقطة الصفر أو باستخدام أحد الإعدادات المسبقة للرسوم المتحركة المتوفرة داخل التطبيق مباشرةً. من الدوران إلى التمرير إلى الانزلاق. هناك طرق لا حصر لها لجعل النص يتحرك باستخدام After Effects.

تأثيرات متفجرة. نتائج مذهلة.
اجمع بين مقاطع الفيديو والصور لإرسال جسم غامض عبر السماء أو إنشاء انفجار. الاحتمالات لا حصر لها. قم بإزالة الأشياء مثل حواجز التطويق أو الأسلاك أو حتى الأشخاص. قم بتطبيق مئات التأثيرات لفعل أي شيء من إضافة الضباب إلى جعله ثلجًا. وأنشئ مقاطع فيديو VR لإسقاط جمهورك مباشرة في مركز الحدث.

احصل على الرسوم المتحركة.
اضبط أي شيء متحركًا ، من الشعارات إلى الأشكال إلى الرسوم المتحركة باستخدام الإطارات الرئيسية أو التعبيرات. أو استخدم الإعدادات المسبقة لبدء تصميماتك والحصول على نتائج فريدة.

يعمل بشكل جيد مع الآخرين.
يعمل After Effects بسلاسة مع تطبيقات Adobe الأخرى. أنشئ تركيبات وشاهد فورًا كيف تبدو في Premiere Pro باستخدام Adobe Dynamic Link. استيراد العمل من Photoshop و Illustrator و Character Animator و Adobe XD و Animate. استخدم Team Projects للتعاون مع المحررين بغض النظر عن مكان تواجدهم. ويتم دمج After Effects مع أكثر من 300 شريك من البرامج والأجهزة.

إزالة الأشياء من مقاطع الفيديو بسرعة وسهولة
هل تريد شيئًا أو شخصًا ذهب من لقطاتك؟ باستخدام Content-Aware Fill ، قم بإزالة العناصر غير المرغوب فيها بسرعة. لا حاجة لإخفاء أو قطع إطار بإطار.

عزز تدفق الرسوم المتحركة الخاص بك
يوفر محرك تعبير JavaScript تعزيزًا في الأداء يصل إلى 6 أضعاف. كما أن محرر التعبيرات الجديد يجعل الكتابة أسهل وأسرع ، بما في ذلك التعرف التلقائي على الأخطاء في التعليمات البرمجية الخاصة بك.

احصل على تمريرات العمق من العناصر الأصلية ثلاثية الأبعاد
قم بتطبيق تأثيرات العمق مثل Depth of Field و Fog 3D و Depth Matte حتى تبدو العناصر طبيعية. أو استخدم بيانات العمق لمحاكاة الأشكال ثلاثية الأبعاد.

متطلبات النظام

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

طريقة التحميل

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Uploaded

تحميل مباشر Usersdrive

Adobe.After.Effects.2022.v22.4.0.56.souq-design.com.part1.rar
Adobe.After.Effects.2022.v22.4.0.56.souq-design.com.part2.rar
Adobe.After.Effects.2022.v22.4.0.56.souq-design.com.part3.rar

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.11 Final

Exit mobile version