Altova MissionKit Enterprise 2022 R2 (x64)

Altova MissionKit Enterprise 2022 R2 (x64)

اللغات: الإنجليزية | حجم الملف: 396 MB

وصف
Altova MissionKit هي حزمة برامج رائعة مع أدوات للعمل مع XML و SQL و UMl للمصممين والمهندسين المعماريين. يتم توفير Altova MissionKit في كل من إصدارات Enterprise و Professional. تشتمل Altova MissionKit على سبعة برامج مختلفة ، لكل منها مكافآت مختلفة وتطبيقات فريدة خاصة بها.

وفر الكثير مع MissionKit
-النشاط بين أدوات Altova MissionKit يعني أنك لن توفر وقت التطوير فحسب ، بل ستوفر أيضًا أرباحك النهائية. بدلاً من إجراء عمليات شراء فردية للمنتجات ، اختر MissionKit للحصول على جميع المنتجات المدرجة أدناه – أي 7 بسعر أقل من 2! *
-Altova XMLSpy يقدم مصمم المخططات الرسومية الرائد في العالم ، ومولد الكود ، ومحولات الملفات ، ومصححات الأخطاء ، وملفات التعريف ، وتكامل قاعدة البيانات الكامل ، ودعم XSLT ، و XPath ، و XQuery ، و WSDL ، و SOAP ، و XBRL ، و JSON ، و Office Open XML (OOXML) ، بالإضافة إلى تكامل Visual Studio و Eclipse والمزيد.
-Altova MapForce هي أداة رسم خرائط وتحويل وتكامل للبيانات الرسومية حائزة على جوائز من أي نوع تقوم بتعيين البيانات بين أي مجموعة من XML ، وقاعدة البيانات ، و EDI ، و XBRL ، والملف المسطح ، و Excel ، و JSON ، و / أو خدمة الويب ، ثم يقوم بتحويل البيانات على الفور أو إنشاء رمز تكامل البيانات بدون حقوق ملكية تلقائيًا لتنفيذ التحويلات المتكررة. التكامل والمزيد.
-Altova StyleVision هي أداة حائزة على جوائز لتصميم التقارير والنماذج المقنعة بناءً على XML وقاعدة بيانات SQL ومدخلات XBRL. إنه يجعل قوة XSLT متاحة في أداة تصميم بديهية ومرئية ، ويضيف محتوى ثريًا مثل المخططات الجذابة ، مما يجعل من الممكن للمصممين والمطورين التركيز على تصميماتهم المستهدفة (بتنسيق HTML ، PDF ، Word / Open XML ، وتنسيقات أخرى) بدلاً من تفاصيل XSLT.
-Altova UModel هو نقطة البداية لتطوير البرمجيات الناجحة. تصميم نماذج التطبيقات بشكل مرئي في UML وإنشاء كود Java أو C ++ أو C # أو Visual Basic .NET ووثائق المشروع. أو قم بعكس هندسة البرامج الحالية إلى مخططات معمارية لبرامج UML 2 ، ثم صقل تصميماتك واستكمل الرحلة ذهابًا وإيابًا عن طريق إعادة إنشاء الكود. UModel هي أداة UML التي تجعل تصميم البرامج المرئية عمليًا لأي مشروع وغير ذلك الكثير

تمييزات XMLSpy
-محرر JSON ومحرر مخطط JSON

أدوات تعيين البيانات في MapForce

يتضمن مصمم تقرير StyleVision ملفات
منشئ تقرير السحب والإفلات
-تقارير بتنسيق HTML و PDF و Word

متطلبات النظام
نظام التشغيل: Windows 10 و Windows 8 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP و Windows Server 2003 أو أحدث. يتوفر XMLSpy في إصدارات 64 بت و 32 بت.
وحدة المعالجة المركزية: x86 و amd64 (x86-64) النوى المستندة إلى مجموعة التعليمات: Intel Core i5 و i7 و XEON

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

طريقة التحميل

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Uploaded

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.11 Final

Exit mobile version