CyberLink YouCam Deluxe 9.2.3903.0 Full Version Free Download

CyberLink YouCam Deluxe 9.2.3903.0 Full Version Free Download

تحسينات ممتعة للصور وأدوات كاميرا الويب لإبقائك على اتصال.

يوفر CyberLink YouCam الوظائف الكاملة لاستوديو تسجيل الفيديو المباشر ، مما يحقق أقصى استفادة من كاميرا الويب الخاصة بك. أدوات تجميل الوجه ، وأكثر من 200 تأثير ممتع لمحادثات وتسجيلات الفيديو ، ومجموعة كاملة من أدوات الالتقاط ، بالإضافة إلى أدوات بسيطة وفعالة لاستخدام الأمن والمراقبة عبر الإنترنت ، مثل تسجيل الدخول بالوجه والمراقبة عن بُعد. قم بتحويل وجودك الافتراضي مع YouCam.

تأثيرات الفيديو الفورية
اختر من بين أكثر من 200 مؤثر ممتع وممتع لتطبيقه على الدردشات وتسجيلات الفيديو ، وهناك آلاف أخرى يمكن تنزيلها من DirectorZone. تحقق من هذه التأثيرات الرمزية.

الإطارات والسيناريوهات
تسمح لك كل من الإطارات والمشاهد بمزج الصور من كاميرا الويب الخاصة بك مع صور المؤثرات الأخرى. استخدمها لإضافة لمسة إضافية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وإنشاء صور شخصية مثالية أو للحصول على صورة ملف تعريف مثالية. تحقق من هذه الأمثلة من الإطارات والمناظر.

الجسيمات والفلاتر والتشوهات
من بين العديد من التأثيرات الممتعة المتوفرة على YouCam ، ستجد جسيمات ملونة تفاعلية ، والعديد من تأثيرات التصفية والتشويه ، مثل التواجد أمام المرايا السحرية! أعد تعريف عالمك بالجزيئات والمرشحات والتشوهات.

المشاعر والأدوات
اختر من بين العديد من الملحقات المزودة بميزة تتبع الوجه ، والتي تتحرك معك ، وقم بتوصيل شعورك بالواقعية ، مع الرموز المتحركة التي تضحك تمامًا. يمكن أيضًا إقران الرموز التعبيرية بتأثيرات أخرى لمضاعفة المتعة!

مساحة عمل لتنقيح الصور
حسّن صورك بمجموعة من أحجام وألوان فرشاة التنقيح ، أو حاول الرسم بأصابعك بحرية إذا كان لديك شاشة تعمل باللمس. تسمح لك الإعدادات المسبقة للصور بضبط الحالة المزاجية للصور ومظهرها بسرعة. قم بتدوير صور كاميرا الويب واقتصاصها لاستخراج أفضل الأجزاء ومشاركتها بحرية.

أدوات تجميل الوجه
عندما تقوم بتحرير صور كاميرا الويب الخاصة بك ، فإن تقنية التعرف على الوجوه وأدوات التجميل في YouCam تسمح لك بتنقيح ملامح وجهك وإزالة الشوائب وتحسين مظهرك بما يكفي في كل مرة.

متطلبات:

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

طريقة التحميل

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Uploaded

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.11 Final

Exit mobile version