High-Logic FontCreator 14.0.0.2834

High-Logic FontCreator 14.0.0.2834
High-Logic FontCreator 14.0.0.2834

حجم الملف: 47 ميجا بايت

يتيح لك محرر الخطوط الاحترافي هذا إنشاء خطوط TrueType و OpenType وتحريرها. يحتوي على أدوات الرسم القوية التي يحتاجها المصممون والطباعيون ، وواجهة سهلة الاستخدام تتيح للمبتدئين أن يصبحوا منتجين على الفور.

عند إنشاء خط أو فتحه ، يعرض FontCreator نظرة عامة على جميع الأحرف المتوفرة. يمكنك ببساطة إضافة الأحرف المفقودة ، أو تحديد حرف موجود ، وتعديل مظهره. يمكنك استيراد (ممسوحة ضوئيًا) صور توقيعك أو شعار الشركة ، أو إنشاء خط من خط يدك. باستخدام FontCreator ، يمكنك أيضًا إصلاح تعيينات الأحرف وأسماء الخطوط وأزواج تقنين الأحرف ، وفي جميع الأوقات يمكنك معاينة الخطوط قبل التثبيت.

في الإصدار الاحترافي ، تمكّنك ميزات التحقق من صحة الخطوط من تحسين جودة الخطوط الخاصة بك. تعمل أدوات ربط الخطوط العريضة على تبسيط وتسريع عملية تصميم الحروف الرسومية. تتيح لك نصوص التحويل القوية إنشاء مئات الأحرف الإضافية في ثوانٍ. يتيح لك الجيل الذكي من FontCreator للمركبات إنشاء مخططات تفصيلية تلقائيًا لأكثر من 2200 حرف.

سواء كنت مصمم كتابة أو رسامًا يحتاج إلى قوة إنشاء خطوط ، أو هاوٍ يريد الاستمتاع بإنشاء خطوط جديدة ، فإن FontCreator لديه الأدوات التي تحتاجها.

دلائل الميزات

الإصدارات: Home ، Standard ، Professional

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

طريقة التحميل

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Usersdrive

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.11 Final

Exit mobile version