Lens Grotesk Font Family

Lens Grotesk Font Family
Lens Grotesk Font Family

حول عائلة الخط هذه
Lens Grotesk هي عائلة من نوع Neo-grotesque تتكون من 16 خطًا ولدت نتيجة لبحث شديد الوعي في مجال الجمالية السويسرية المحايدة. هناك سبب لاستخدام جميع الأمثلة البارزة لهذا التصميم مثل Helvetica و Univers بشكل يومي لأكثر من 70 عامًا وهو بسيط – إنها تعمل فقط.

المحطات المغلقة ، والتباين المنخفض ، والعرض والنسب المنتظمة تجعل Grotesques الجديدة تشعر بأنها صحيحة تمامًا. على الرغم من وصفها بأنها قاسية في كثير من الأحيان ، إلا أن غروتيسك Neo المحايدة موجودة لتبقى و Lens Grotesk هي قراءتنا الخاصة للأسلوب الشعبي.

يأخذ Lens Grotesk نموذج Neo-grotesk خطوة أخرى إلى الأمام مضيفًا قليلًا من Geometric sans-serif إلى المزيج وبالتالي خلق طريقة تصميم أكثر حداثة ومعاصرة. تتميز بأبعاد بيضاوية أكثر سخاء ومحطات أكثر انفتاحًا قليلاً ، تحافظ Lens Grotesk على التعديل والإيقاع اللازمين لنصوص أطول قليلاً مع الحفاظ على كل شيء مرتبًا بشكل واضح. عند التكبير ، ستجد آثارًا للجماليات الهندسية – النهج القوي بزاوية قائمة تقريبًا للأقواس والذيل (انظر t ، f ، j ، y) والطريقة الأكثر دائرية الشكل.

مثل جميع الخطوط لدينا ، فإن Lens Grotesk مزود بمجموعة من ميزات OpenType والبدائل الأسلوبية وبالطبع الدعم السيريلي. يأتي في حزمة من 16 خطًا مع 8 أنماط مع خطوط مائلة متطابقة أو ملف خط واحد متغير متاح مع جميع مشتريات العائلة الكاملة.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Uploaded

Views: 0
Exit mobile version