Light Image Resizer 6.1.2.1 Multilingual

Light Image Resizer 6.1.2.1 Multilingual
Light Image Resizer 6.1.2.1 Multilingual

Light Image Resizer من Oburred Idea (المعروفة سابقًا باسم VSO Image Resizer) هي أداة تنظم صورك عن طريق تقليص دقتها أو نقلها داخل محرك الأقراص الثابتة. إنها الأداة المثالية لأولئك الذين يقومون بتخزين الصور الرقمية الخاصة بهم على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم والذين يرغبون في تغيير حجم الصور أو ضغطها أو تحويلها أو إنشائها أو استيرادها أو تنظيمها. تم دمج Light Image Resizer في غلاف مستكشف Windows ، انقر بزر الماوس الأيمن على صورك وابدأ في العمل على صورك!

إنها الأداة المثالية لأولئك الذين يقومون بتخزين الصور الرقمية الخاصة بهم على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم والذين يرغبون في تغيير حجم الصور أو ضغطها أو تحويلها أو إنشائها أو استيرادها أو تنظيمها.
تم دمج Light Image Resizer في غلاف مستكشف Windows ، انقر بزر الماوس الأيمن على صورك وابدأ في العمل على صورك!
باستخدام هذا البرنامج المجاني لتغيير حجم الصور ، يمكنك إنشاء نسخ صديقة للبريد الإلكتروني من صورك ، وتحميلها بشكل أسرع ، ونقلها بسهولة من مجلد إلى مجلد ، وتغيير تنسيقها ، وتحرير عدد كبير من ملفات الصور / تغيير حجم الصورة المجمعة ، وبالتالي توفير مساحة على القرص الصلب الخاص بك.
أضف العلامة المائية الخاصة بك لحماية عملك أو أضف حقوق نشر للصور باستخدام تنسيق نصي مشابه لـ html ودعم الشفافية. تخصيص الصور عن طريق تحويلها إلى بني داكن أو إضافة حد. استخدم المعاينة المباشرة لترى كيف ستبدو النتيجة النهائية قبل معالجة الصورة فعليًا.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

طريقة التحميل

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Uploaded

تحميل مباشر Usersdrive

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.11 Final

Exit mobile version