برامج كاملة وانظمة تشغيل

Marmoset Toolbag 4.04 (x64)

Marmoset Toolbag 4.04 (x64)

مجموعة عرض ورسوم متحركة وخبز ثلاثية الأبعاد كاملة الميزات في الوقت الفعلي ، توفر للفنانين سير عمل قويًا وفعالًا لجميع مراحل الإنتاج.

حقيبة أدوات مقدمة 4
الإصدار الثالث المرتقب من Marmoset Toolbag متوفر الآن لنظامي التشغيل Mac و Windows! لقد عملنا بجد للتأكد من أن Toolbag 3 تفوق التوقعات. تحقق من بعض الميزات الرئيسية في الفيديو أدناه.

يعيش الملك
يبشر الإصدار الثالث من Toolbag ، مجموعة العرض في الوقت الفعلي ، بمعيار جديد في جودة الصورة. تضمن لك مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة والمثيرة قدرتك على مواجهة أي تحد ، بينما تتيح لك أدوات التظليل المعيارية ومحرر المشهد سريع الاستجابة العمل بسرعة الضوء.

في الحركة
من معاينة دورات الجري والقفز إلى عرض فيلم قصير ملحمي ، ستجعل أدوات الرسوم المتحركة الجديدة الخاصة بنا رؤيتك السينمائية تنبض بالحياة. استمتع بأنظمة جديدة تمامًا لاستيراد شبكات الإطارات الرئيسية والأضواء والكاميرات وتأثيرات النشر والمزيد.

أشعلها
تتحد الإضاءة العالمية مع إضاءة استثنائية قائمة على الصور لتوفير انسداد رائع ، وضوء مرتد بشكل جميل ، وانعكاسات مذهلة. أدوات الإضاءة Toolbag.s هي الآن أفضل من أي وقت مضى.

مسودة تلقائية
Marmoset Toolbag 4.04 (x64) 3

السلع المخبوزة
توفر أدوات الخبز الصديقة للفنان لدينا ردود الفعل الفورية اللازمة لإحداث ثورة في سير عمل التركيب الخاص بك. التحديثات في الوقت الفعلي ومجموعات الخبز واللوحة التفاعلية ثلاثية الأبعاد تجعل الخبز قطعة من الكعكة. تحقق من البرنامج التعليمي للخبز في حقيبة الأدوات لمعرفة المزيد.

أمير البورتفوليوس
أنشئ صورًا رائعة باستخدام جهاز العرض الذي تم تحديثه ، ومقاطع الفيديو النابضة بالحياة باستخدام أدوات الرسوم المتحركة الجديدة لدينا ، وعروض WebGL المحيرة باستخدام عارض Marmoset.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

أخذ لقطة
من مطور المظهر إلى العرض التقديمي النهائي ، يجعل العارض الدقيق ماديًا من السهل إنشاء مواد ترويجية مذهلة للعبة أو الفيلم أو إطلاق منتجك.

DOWNd 1
Marmoset Toolbag 4.04 (x64) 4

معالج الإنتاج
تجعل حقيبة الأدوات العمل أسهل من أي وقت مضى مع تصدير Unity و Unreal Engine. شارك فنك مع العالم من خلال بث مشاهد عارض Marmoset و Marmoset مباشرة إلى ArtStation.

تناسب مخصص
قم بتخصيص حقيبة الأدوات وفقًا لخط الأنابيب الخاص بك باستخدام مكون Python الإضافي ودعم تظليل مخصص. قم بتوسيع وظائف Toolbag.s باستخدام البرامج النصية التي تعمل على أتمتة المهام الشائعة وإضافة ميزات جديدة. تمكّنك أدوات التظليل المفصلة من مطابقة مظهر مشروعك أو إنشاء تأثيرات جديدة. ليس من النوع الفني؟ قم بتنزيل التظليل والإضافات من مكتبة الوظائف الإضافية الخاصة بنا.

نداء عالميا
بغض النظر عن الصناعة ، تعتبر حقيبة الأدوات جزءًا أساسيًا من سير عمل الفنان ثلاثي الأبعاد الحديث. سواء كنت تحدد شكل مشروعك ، أو تراجع الأصول ، أو تتطلع إلى التميز عن الآخرين ، فقد قمنا بتغطيتك.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

طريقة التحميل

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Uploaded

تحميل مباشر uploadrar

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.11 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link