برامج كاملة وانظمة تشغيل

Moho Pro 13.5.5 Build 20220524 (x64) Multilingual

Moho Pro 13.5.5 Build 20220524 (x64) Multilingual

يعد Moho Pro مثاليًا للمحترفين الذين يبحثون عن بديل أكثر كفاءة عند إنشاء رسوم متحركة عالية الجودة. اجعل مشاريع الرسوم المتحركة الخاصة بك تنبض بالحياة!

هو أقوى نظام تزوير ثنائي الأبعاد
نظام تزوير Moho بديهي وسريع. يمكنك تزوير الشخصيات الخاصة بك في دقائق! يمكنك بسهولة إنشاء هياكل عظمية للإنسان أو الحيوانات أو أي مخلوق أو كائن تريد تحريكه. العمل مع الحركة الأمامية والمعكوسة. عيِّن العظام المستهدفة ، وأضف عظام الدبوس للتحكم الخاص ، وقم بتحريك التسلسل الهرمي ، وأضف القيود ، وأضف القرع التلقائي وتمدد لأي عظم ، وانسخ والصق نسبيًا للرسوم المتحركة بين الشخصيات المختلفة ذات الهياكل العظمية المتشابهة وأكثر من ذلك بكثير! اكتشف لماذا يعتبر نظام معدات موهو ‘السلاح السري’ للعديد من الفنانين!

أدوات الرسم الأمثل للرسوم المتحركة
تم تحسين نظام المتجه الفريد في Moho للرسوم المتحركة والتزوير ، مما يحافظ على اتساق الأشكال دائمًا أثناء تحركها. تتيح لك أدوات ناقل Moho الرسم مباشرة داخل البرنامج. يمكنك أيضًا إضافة الفرش والتأثيرات للحصول على نتائج طبيعية بسهولة. يمكن تحريك كل شيء: الانحناء ، وعرض الخط ، والتعرض ، وملفات تعريف المنحنى ، والمسارات ، والأقنعة ، والتدرجات اللونية ، والعتامة ، وألوان النقاط … ستمكّنك أدوات Moho المرنة من تحريك أي نمط!

عظام ذكية
تعد العظام الذكية طريقة ثورية لجعل شخصياتك تتصرف بالطريقة التي تريدها بالضبط. سوف تنحني مفاصل شخصياتك دون أي انحرافات. يمكنك أيضًا استخدام Smart Bones كأذرع تحكم لتحريك تعابير الوجه أو دوران الوجه أو حتى استدارة الجسم بالكامل! أفضل جزء هو أنها سهلة الإعداد للغاية. ما عليك سوى تحديد العظم الذي تريد تحويله إلى عظم ذكي ، وإنشاء إجراء له وتحريك العناصر بالطريقة التي تريدها. الآن في كل مرة تقوم فيها بتحريك هذا العظم ، سيتحرك كل شيء آخر كما خططت تمامًا!

Moho Pro 13.5.5 Build 20220524 (x64) Multilingual

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

مسودة تلقائية
Moho Pro 13.5.5 Build 20220524 (x64) Multilingual 3

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

تحميل مجاني من katfile

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحميل مجاني من Rapidgator

DOWNd 1
Moho Pro 13.5.5 Build 20220524 (x64) Multilingual 4

تحميل مجاني من Uploaded

تحميل مباشر Usersdrive استخدم مانع اعلانات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link