كورسات تعليمية

تصميم شعار احترافي في Adobe Illustrator

تصميم شعار احترافي في Adobe Illustrator
Professional Logo design in Adobe Illustrator

تعد الشعارات جزءًا مهمًا من المشهد البصري الحديث. لمعرفة كيفية إنشاء الشعارات الخاصة بك ، من المهم أن تكون قادرًا على تحديد المكونات وتقنيات التصميم وراء أنجح الشعارات. في هذه الدورة ، سنقوم بتفكيك الشعارات الصعبة من أجل شرح سبب وكيفية عملها ، ونقدم طريقة منهجية لإنشاء شعار في Illustrator. تجمع هذه البرامج التعليمية بين النظرية وتقنيات الصواميل والمسامير التي تؤكد على البساطة وسهولة القراءة: المبادئ التي ترتكز على أفضل تصميمات الشعار.
تشمل الموضوعات
اختيار المحرف الصحيح تصميم بأشكال بسيطة إضافة لمعان ونسيج وحواف مشطوفة وشفافية تصميم بمسافة سالبة اختيار ألوان الشعارإعداد الملفات النهائية.
لا توجد خبرة في تصميم الشعار مطلوبة ؛ ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك إصدار تجريبي كامل أو مجاني من Adobe Illustrator ، على الرغم من أنك لست بحاجة إلى معرفة مسبقة بالعمل في هذا البرنامج.
عند الانتهاء من هذه الدورة. ستعرف كيفية إنشاء رموز فريدة وإضافة عناصر إلى كلمة ما واستخدام الأشكال والأحرف الأولى الهندسية ووضع النص بشكل صحيح.
سيقوم الطلاب بتثبيت أساسيات Illustrator ، وإنشاء شعارات بالألوان ، بالأبيض والأسود ، وبتنسيقات مختلفة. ستجعلك كل هذه المهارات مصممًا أكثر قيمة أو تتيح لك استخدام إبداعك لإنشاء شعاراتك الخاصة.
ماذا ستتعلم: –
صمم شعارًا احترافيًا صمم شعارًا متميزًا عن الزمان صمم شعارًا جديدًا لعميل حقيقي ضبط التصميم بعد اختيار العميل فهم التقنيات المستخدمة في إنشاء الشعار تطبيق تقنيات جديدة مختلفة على عملك الخاص هل هناك أي متطلبات أو متطلبات للدورة التدريبية؟ لديك معرفة أساسية حول الرسام ، لأن هذه الدورة التدريبية متقدمة قليلاً
لمن هذه الدورة: هذه الدورة مخصصة لأولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية تصميم شعار يريدون معرفة كيف يتم تصميم الشعارات المختلفة وما هي التقنيات المستخدمة في إنشائها. تريد أن تتعلم كيفية ضبط تصميم الشعار الخاص بك.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

طريقة التحميل

تحميل مجاني من katfile

مسودة تلقائية
تصميم شعار احترافي في Adobe Illustrator 3

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحميل مجاني من Rapidgator

DOWNd 1
تصميم شعار احترافي في Adobe Illustrator 4

تحميل مباشر Uploaded

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.11 Final

Views: 0

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link