R-Tools R-Drive Image 7.0 Build 7004 Multilingual

R-Tools R-Drive Image 7.0 Build 7004 Multilingual
R-Tools R-Drive Image 7.0 Build 7004 Multilingual

حجم الملف: 89 ميغابايت

R-Drive Image هي أداة قوية توفر ملفات صور القرص لأغراض النسخ الاحتياطي أو الازدواجية. يحتوي ملف صورة القرص على نسخة دقيقة بايت بايت من محرك أقراص صلبة أو قسم أو قرص منطقي ويمكن إنشاؤه بمستويات ضغط مختلفة أثناء الطيران دون إيقاف نظام التشغيل Windows وبالتالي دون مقاطعة عملك. يمكن بعد ذلك تخزين ملفات صور محرك الأقراص في مجموعة متنوعة من الأماكن ، بما في ذلك العديد من الوسائط القابلة للإزالة مثل أقراص CD-R (W)/DVD أو Iomega Zip أو موسيقى الجاز ، إلخ.

تقوم R-Drive Image بإعادة الصور على الأقراص الأصلية ، أو على أي أقسام أخرى أو حتى على مساحة محرك الأقراص الثابتة أثناء الطيران. لاستعادة النظام والأقسام المقفلة الأخرى ، يتم تبديل صورة R-Drive إلى الوضع المزيف المزيف مباشرة من Windows أو يتم تشغيل الإصدار القابل للتمهيد الذي تم إنشاؤه بواسطة الأداة المساعدة من قرص CD أو Diskettes.

باستخدام صورة R-Drive ، يمكنك استعادة نظامك بشكل كامل وسرعة بعد فقدان البيانات الثقيلة الناتجة عن تعطل نظام التشغيل أو هجوم الفيروس أو فشل الأجهزة. يمكنك أيضًا استخدام صورة R-Drive لنشر النظام الشامل عندما تحتاج إلى إعداد العديد من أجهزة الكمبيوتر المتطابقة. بمعنى آخر ، يمكنك إعداد نظام واحد يدويًا فقط ، وإنشاء صورة للنظام ، ثم نشره على جميع أجهزة الكمبيوتر الأخرى ، وتوفير وقتك وتكاليفك. إذا كنت بحاجة إلى استعادة ملفات معينة فقط من صورة القرص ، فيمكنك توصيل تلك الصورة كقرص افتراضي ونسخ هذه الملفات مباشرة من صورة القرص باستخدام Windows Explorer أو أي أداة مساعدة أخرى.

تعد صورة R-Drive واحدة من أفضل حلول النسخ الاحتياطي والاستعادة الكوارث لمنع فقدان بياناتك بعد فشل النظام المميت.

ميزات صورة R-Drive

ما الجديد في V7
واجهة معالج جديدة معاد تصميمها بالكامل مع عناصر تحكم رسومية محسّنة ، ومعالجة الكائنات السحب والإفلات ، والمصدر البصري والربط الهدف.
مدير قسم يسمح للمستخدم بحذف الأقسام والمسح وإنشاء وإعادة حجم الأقراص المنطقية.
إنشاء الصور من الملفات الفردية ، وليس فقط من كائنات القرص.
سجلات متقدمة ومتعددة الاستخدامات يمكن الوصول إليها مباشرة من واجهة المستخدم.
تصفية الملف المتقدمة لإجراء البحث عن الملفات ووضع علامة عليها أسهل. يمكن إنشاء مرشحات الملفات مباشرة على لوحة صورة R-Drive أو تعيين/تحرير يدويًا (وضع الدُفعة).
دعم مخططات الدوران (تطور آخر لمجموعات النسخ الاحتياطي). مخطط الدوران هو مجموعة من الملفات (عادةً ما يكون ملفًا لصورة كاملة لكائن وعدد من النسخ الاحتياطية المتزايدة/التفاضلية) التي تعاملها صورة R-Drive كوحدة واحدة. يتم استخدام مخططات الدوران للتحكم بمرونة في معلمات مهام النسخ الاحتياطي المعقدة. تدعم صورة R-Drive مخططات الدوران المحددة مسبقًا. تتوفر مخططات الدوران المخصصة في الشركات والفني والتراخيص التجارية.
دعم لنوع ملف VMDK ، تنسيق قرص الجهاز الظاهري الشهير (فقط في الشركات والفني والترخيص التجاري).

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Uploaded

تحميل مباشر Usersdrive استخدم مانع اعلانات

Exit mobile version