كورسات تعليمية

Realistic 3D Clothing الكـــورس كــامــل

Realistic 3D Clothing الكـــورس كــامــل
Realistic 3D Clothing

في هذه الدورة التدريبية عبر الإنترنت ، سيتعلم العارض كيفية إنشاء ملابس ممزقة واقعية جاهزة للإنتاج باستخدام Marvelous Designer و Zbrush و Maya و Substance Painter. سنتعرف على واجهة مستخدم Marvelous Designer وميزاتها الرئيسية. باستخدام مثال شخصيتنا من الدورات السابقة ، سنقوم بإنشاء ملابسه ، وسنقوم بإعادة النظر فيها ونحتها ونسيجها لجعلها جاهزة للرسوم المتحركة. سنفعل كل محاكاة الملابس في Marvelous Designer ، والنحت في Zbrush ، و Retopology و UVs في Maya والتركيب في Substance 3D Painter.

تم تصميم هذه الدورة للطلاب المبتدئين والمتوسطين الذين لديهم شغف بالواقعية والملابس والشخصيات ثلاثية الأبعاد بشكل عام.

هذا هو الرابع من سلسلة من البرامج التعليمية حيث سننشئ شخصية ثلاثية الأبعاد كاملة جاهزة للإنتاج. في هذه الدورة التدريبية ، ستحتاج إلى معرفة أساسية سابقة بـ Marvelous و Zbrush و Maya و Substance 3D Painter لأننا في هذه الدورة لا نعلم البرنامج نفسه ولكن أساسيات إنشاء الشخصية وسير العمل الكامل الذي يجب القيام به جاهزة للإنتاج.

الماخذ الرئيسية:

  • فهم العناصر الرئيسية لواجهة المستخدم الرائعة.
  • القدرة على إنشاء ملابس ثلاثية الأبعاد
  • القدرة على إنشاء طوبولوجيا متحركة جاهزة للإنتاج
  • القدرة على إنشاء مجموعات جيدة من الأشعة فوق البنفسجية
  • القدرة على إنشاء تفاصيل الملابس الأساسية والثانوية والثالثية.
  • فهم عملية تركيب الملابس باستخدام مناهج إجرائية وفنية أكثر في Substance 3D Painter ، ولكن باستخدام تقنيات يمكن تطبيقها أيضًا في Mari أو برامج تركيب أخرى.
  • فهم سير العمل الكامل لإنشاء الملابس ، على سبيل المثال لا الحصر البرامج المستخدمة في الدورة.

بعد مشاهدة هذه الدورة ، يمكن للناس أن يتوقعوا أن يكونوا قادرين على إنشاء ملابس ثلاثية الأبعاد باستخدام نفس سير العمل المستخدم في الأفلام والإنتاج التلفزيوني والألعاب و metaverse. يعد هذا عنصرًا أساسيًا في عملية الحصول على وظيفة كفنان شخصية في الصناعة أو لمجرد صنع قطع فنية لشخصيات ثلاثية الأبعاد ناجحة.
أنا مصمم ، وشخصية ثلاثية الأبعاد وفنان أصول من الأرجنتين أعمل كمصمم في المجال الرقمي 3.0. أحب العمل على شخصيات واقعية وأحاول تجاوز حدودي في كل قطعة. كان اثنان من مشاريعي الشخصية الرئيسية هما 'Bedouin Elf' و 'Alejandro - Gaucho Argentino'. مع Bedouin Elf ، كنت محظوظًا بما يكفي لاختيارها في Zbrush Summit 2020 Highlights والتي أعطتني الكثير من العرض. بفضل هذا المشروع ، تمت دعوتي للتعاون مع Adobe Substance 3D Painter لإنشاء 'Alejandro' لمجلة Substance 3D.
أنا متحمس لمشاركة سير العمل معك ومساعدتك في الحصول على الخطوات الأولى في هذا العالم المذهل لخلق الشخصية.

مقالات ذات صلة

الأدوات المستخدمة: Autodesk Maya ، Marvelous Designer ، Substance 3D Painter ، ZBrush
المتطلبات: معرفة أساسية سابقة بـ Marvelous ، Zbrush

مسودة تلقائية
Realistic 3D Clothing الكـــورس كــامــل 15

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 


اكتشاف المزيد من سوق المصمم

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سوق المصمم

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

اغلاق