Adobe Fresco 3.7.0.977 (x64) Multilingual

Adobe Fresco 3.7.0.977 (x64) Multilingual
Adobe Fresco 3.7.0.977 (x64) Multilingual

يحتوي Adobe Fresco ، المصمم لأحدث أجهزة اللمس والقلم ، على أكبر مجموعة من الفرش النقطية والمتجهة في العالم ، بالإضافة إلى الفرش الحية الجديدة الثورية ، لضمان تجربة رسم ورسم طبيعية تمامًا. للفنانين والرسامين والمصممين ومبدعي الرسوم المتحركة وأي شخص يريد اكتشاف – أو إعادة اكتشاف – متعة الرسم والتلوين.

ألف لمسة من المهارة.
اعمل باستخدام الألوان المائية والزيوت التي تتفتح وتندمج بلمستك ، واستخدم الفرش المتجهية والنقطية معًا على نفس اللوحة القماشية واختر ما تفضله من بين آلاف الموارد المتاحة من Photoshop والسيد الشهير Kyle T. Webster. مع Adobe Fresco ، سيكون لديك في متناول يدك أكبر تشكيلة فرش حصرية في العالم.

اصنع روائع حقيقية. الآن مع عمل أقل بكثير.
لقد أعدنا التفكير في الأدوات الأساسية للرسامين بحيث تكون أسرع وأكثر كفاءة على أجهزة القلم واللمس. للرسم ، يمكنك الآن الاستفادة من عملية التحديد والإخفاء المحدثة التي تسمح لك بعزل أجزاء من الطبقة وتحويل التحديدات إلى أقنعة. قم بتخصيص واجهة المستخدم لتسهيل الرسم بيدك اليمنى أو اليسرى والتبديل إلى وضع ملء الشاشة للتخلص من أي إلهاء عن اللوحة.

العالم دراستك.
ابدأ مشروعك على iPad وقم بإنهائه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك: تتم مزامنة جميع أعمالك تلقائيًا في السحابة وتكون PSDs الخاصة بك هي نفسها تمامًا ، بغض النظر عن الجهاز المستخدم. علاوة على ذلك ، بفضل التكامل مع Creative Cloud ، سوف يستغرق الأمر بضع نقرات للوصول إلى الفرش والخطوط والمحتوى من Adobe Stock والمكتبات.

عمل فني. الآن عمل أقل بكثير.
لقد أعدنا تصور الأدوات الأساسية للرسامين والتي تكون أسرع وأفضل لأجهزة القلم وأجهزة اللمس. ارسم باستخدام عملية تحديد وإخفاء محدثة تتيح لك عزل أجزاء من طبقة وتحويل التحديدات إلى أقنعة. قم بتخصيص واجهة المستخدم الخاصة بك لتسهيل الرسم باليد اليمنى أو اليسرى. وقم بالتبديل إلى وضع ملء الشاشة لمسح اللوحة من عوامل التشتيت.

متطلبات

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Usersdrive

Exit mobile version