برامج ادوبي كاملةبرامج كاملة وانظمة تشغيل

Adobe RoboHelp 2020.8.0 (x64) Multilanguage

Adobe RoboHelp 2020.8.0 (x64) Multilanguage
Adobe RoboHelp 2020.8.0 (x64) Multilanguage

اللغات: متعدد اللغات | حجم الملف: 851 MB

وصف
يمكّنك إصدار Adobe RoboHelp 2020 من تقديم مساعدة جذابة ومحتوى سياسي عبر الأجهزة المحمولة والتنسيقات والأنظمة الأساسية. انشر المحتوى كتطبيقات للهاتف المحمول أو بتنسيق HTML5 و EPUB 3 و KF8 و MOBI. ساعد المستخدمين في العثور على المحتوى ذي الصلة بشكل أسرع باستخدام عوامل تصفية المحتوى الديناميكي. اعمل بشكل أكثر إنتاجية مع واجهة مستخدم الشريط. يتيح لك Adobe RoboHelp 2020 إنشاء تجارب مساعدة مخصصة بسهولة. استخدم عوامل تصفية المحتوى الديناميكي الجديدة لإنشاء إخراج DUCC محسّن ، وشاهد كيف سيبدو المحتوى الذي تمت تصفيته ، ومساعدة المستخدمين في العثور على المحتوى ذي الصلة بشكل أسرع. يتيح لك Adobe RoboHelp 2020 إنشاء وتقديم محتوى لأي جهاز. أنجز المزيد مع العديد من تحسينات إنتاجية التأليف. قم بإنشاء تخطيطات HTML5 سريعة الاستجابة من الجيل التالي مع البحث الأفضل في فئتها. قم بإنشاء تطبيقات جوال تركز على المحتوى.

ميزات Adobe RoboHelp 2020
أعد تصور إنشاء المحتوى
الجديد! واجهة مستخدم مُعاد تصورها. عزز الإنتاجية باستخدام التقنيات المستندة إلى الويب التي تجعل مساحة العمل الخاصة بك أخف وزناً وأسرع.
الجديد! دعم تأليف HTML5 و CSS3. أنشئ تجارب محتوى غامرة للغاية مع دعم تأليف HTML5 و CSS3 خارج الصندوق. أضف مقاطع الفيديو والصوت والصور وتأثيرات النص وعناصر أخرى بسهولة.
الجديد! إثراء المحتوى برسومات موجهة قابلة للتطوير. يمكنك الآن استيراد واستخدام مرئيات رائعة المظهر تبدو فائقة الوضوح عبر الهاتف المحمول والويب والطباعة باستخدام دعم SVG.
الجديد! مربع حوار خصائص الكائن المحسن. اضبط خصائص الكائن بدقة مثالية وسهولة غير مسبوقة لأنها تتحول في الوقت الفعلي مع كل تغيير.
الجديد! التبديل بين طرق العرض المتعددة. شاهد بسرعة معاينة لإخراج المحتوى الخاص بك أو ملف HTML الخاص به عن طريق التبديل بين طرق عرض المؤلف والتعليمات البرمجية والمعاينة.
الجديد! التحكم في إدارة النمط العام. قم بتبديل جميع الأنماط المضمنة في عرض التأليف بسرعة إلى تشغيل أو إيقاف تشغيل عبر عنصر تحكم مركزي كتفضيل عام.
الجديد! انعكاس النمط. يمكنك بسهولة نسخ التنسيق وتطبيق النمط المضمن أو المستند إلى CSS على نص في أي مكان آخر في الموضوع أو محتواه.
 المحسن! استخدام المحتوى المشروط. يمكنك إنشاء القواعد بسهولة وتطبيقها على موضوع أو فقرة أو كلمة باستخدام لوحة النص الشرطي الجديدة. حدد الآن ألوان المقدمة والخلفية للشروط ، مما يسهل إدارتها.
 المحسن! هيكل مشروع أنظف. حدد موقع الأصول بسهولة باستخدام هيكل إخراج ومشروع أكثر تنظيمًا وأكثر تنظيمًا.
 المحسن! إدارة مشروع قوية. تنظيم واستخدام الأصول بسهولة داخل وعبر المشاريع مع مدير المشروع الجديد.
 المحسن! محرر CSS في الوقت الحقيقي. قم بإنشاء تخطيطات مذهلة باستخدام محرر CSS قوي. قم بإجراء تغييرات بديهية من خلال رؤية كيف ينعكس على المحتوى في الوقت الفعلي.
 المحسن! سهولة استيراد ملفات Microsoft Word. يمكنك استيراد ملفات Microsoft Word بسهولة إلى RoboHelp من خلال المعالجة المحسّنة للصور والأنماط.

متطلبات النظام
نظام التشغيل: Microsoft® Windows® 10
وحدة المعالجة المركزية: Core i3 أو معالج أسرع 64 بت
الذاكرة: 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أكثر
المساحة: 3 جيجا بايت من مساحة القرص الصلب مطلوبة للتثبيت ؛ مطلوب مساحة إضافية أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على وحدة تخزين تستخدم نظام ملفات حساسًا لحالة الأحرف أو على أجهزة تخزين فلاش قابلة للإزالة)

مسودة تلقائية
Adobe RoboHelp 2020.8.0 (x64) Multilanguage 3
Adobe RoboHelp 2020.8.0 (x64) Multilanguage

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من katfile

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحميل مجاني من Rapidgator

DOWNd 1
Adobe RoboHelp 2020.8.0 (x64) Multilanguage 4

تحميل مجاني من Uploaded

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل أدوبي أكروبات برو 2024

كامل مفعل
Adobe Acrobat Pro DC 2024.001.20604 (x64)
تحميل
close-link